16 مايو 2016

يحل نادي المريخ السوداني لمواجهة مضيفه الكوكب المراكشي مساء الاربعاء على استاد مراكش


السنتر الرياضية :- المغرب
يرحل نادي المريخ السوداني لمواجهة مضيفه الكوكب المراكشي مساء الاربعاء على استاد مراكش وذلك ضمن منافسات الدور 16 من بطولة كاس الكونفيدرالية الأفريقية

وكان المريخ قد حقق الفوز في مباراة العودة على ضيفه الكوكب المراكشي بهدف دون مقابل سجله اللاعب رمضان عجب في الدقيقة 34 من الشوط الاول .

والمريخ السوداني هو النادي الوحيد الذي تبقى في هذه البطولة من الاندية السودانية وذلك بعد خروج كل من الهلال والخرطوم الوطني والاهلي شندي من الكونفدرالية ,

وتنطلق مباراة المريخ والكوكب المراكشي يوم الاربعاء 18-5-2016 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية والسودان على قناة انغام الموسيقية على نايل سات تردد 12688 أفقي ستقوم بنقل مباراة المريخ والكوكب المراكشي يوم الأربعاء المقبل حيث ستستلم الشارة قبل المباراة بنصف ساعة اعتبارا من التاسعة والنصف مساء موعد الاستوديو التحليلي للقاء..
وأشار إلى أن القناة ستخصص ريع الاعلانات التجارية للقاء لصالح مرضى السرطان كما ستستقبل طوال يوم الأربعاء اتصالات المتبرعين الراغبين في المساهمة على الهواء مباشرة

وقد أدى الفريق مساء أمس الأحد تدريباً قوياً بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف مدربه البلجيكي لوك ايمال الذي ركز على الجوانب التكتيكية.

وفي تصريح للسنتر المهندس الصادق حاج علي رئيس بعثة المريخ الي المغرب ان اجراءات دخول البعثة المريخية الي المغرب لم تستغرق سوي عشرة دقائق، مؤكدا ان السلطات المغربية تعاونت مع البعثة بطريقة حضارية، نافيا ان تكون البعثة الحمراء قد تعرضت لمضايقات كما اشيع في بعض الوسائط الاعلامية، واضاف حاج علي ان ادارة الفريق المغربي ارسلت مندوبا للمطار وبص للاعبين وسيارة للوفد الاداري.
إلى ذلك وقال للسنتر الدكتور عمر زكريا ابوالقاسم، رئيس الجالية السودانية بالمغرب، أن الجالية ستوفر ترحيل للسودانيين الموجودين بالمغرب إلى استاد مراكش الدولي لمؤازرة مريخ السودان خلال المواجهة التي ستجمعه مساء بعد غد الاربعاء مع الكوكب. وأوضح ان عدد الجالية السودانية بالمغرب 470 شخصا منهم 120 طالبا جامعيا، وأضاف: نتوقع حضوراً كبيراً في المباراة من الجالية السودانية يفوق 300 مشجع، وذلك من خلال عملية التواصل والتنسيق الجيد مع عدد من افراد الجالية في المغرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق