11 يناير 2023

قرارات اجتماع مجلس الادارة لنادي المريخ السوداني رقم "2"



إنعقد مساء الاربعاء 11 يناير 2023م، الإجتماع الثاني لمجلس إدارة نادي المريخ برئاسة الاستاذ أيمن مبارك أبوجيبين، وحضور 13 عضواً، وناقش المجلس العديد من الاجندة وإتخذ القرارات التالية:

1/ تم التأمين على مُخرجات الإجتماع الأول الذي عُقد في إستاد المريخ يوم الاحد 8 يناير 2023.

2/ كلف الاجتماع السيد محمد الياس محجوب بتكوين مجلس الشورى

3/ كلف الإجتماع نائب الرئيس للشؤون القانونية والادارية مولانا اسامة الماحي بملف النظام الاساسي للنادي.

4/ قرر المجلس تعيين الاستاذ هيثم محمد نور مديراُ عاماً للنادي.

5/ كلف المجلس العضو نصرالدين الشريفي برئاسة لجنة الدار.

6/ قرر المجلس تكليف نائب الرئيس للشؤون الادارية والقانونية مولانا اسامة الماحي ونائب الرئيس للشؤون المالية والاستثمار الاستاذ حسن ادريس ومدير الاستاد كمال دحية والعضو نصرالدين الشريفي بملف العقودات.

7/ قرر المجلس تكوين لجنة للمنشآت برئاسة مولانا محمد المختار النور، ونائباً له عضو المجلس المهندس أيمن المقبول.

8/ تم تكليف عضو المجلس مرتضى بتري بقطاع الجماهير .

9/ تم تكليف عضو المجلس المهندس خالد زروق بملف المناشط الرياضية.

قرارات إجتماع لجنة الإنضباط برئاسة مهدي البحر شطب شكوي القربة ضد ناهد بشير وتعليق قرار إيقاف اللاعب عماد الصيني معاقبة خالد تمبول وإسحق أبو قرن إيقاف اللاعب منتصر ولفت نظر المدرب مزمل

 قرارات إجتماع لجنة الإنضباط برئاسة مهدي البحر

شطب شكوي القربة ضد ناهد بشير وتعليق قرار إيقاف اللاعب عماد الصيني

معاقبة خالد تمبول وإسحق أبو قرن 

إيقاف اللاعب منتصر ولفت نظر المدرب مزمل




عقدت لجنة الإنضباط المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعها رقم (18) يوم الأربعاء 11 يناير 2023م بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة مولانا مهدي محمد خليل (البحر) وبحضور جميع أعضائها وبعد التداول والنظر في القضايا أمامها أصدرت القرارات التالية:

أولا : أجازة اللجنة محضر الإجتماع السابق رقم (17) بتأريخ 21/12/2022م

 ثانيا : قررت اللجنة شطب الشكوى المقدمة من عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني عبد الرحيم عقمان القربة  في مواجهة  ناهد بشير عضو مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف.

ثالثا : قررت اللجنة إستدعاء نائب رئيس نادي الإتحاد مدني للشئون الإدارية لجلسة يوم 24/1/2023م الساعة الواحده ظهرا.

رابعا: قررت اللجنة إيقاف السيد عبد الرحيم إبراهيم عضو الجهاز الفني لنادي الرابطة كوستي لمدة ستة أشهر عن ممارسة أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم ومنعه من دخول جميع الإستادات وغرامه مالية مبلغ 500 ألف جنيه على أن تدفع في مدة أقصاها خمسة عشر يوما من تأريخ هذا القرار. 

خامسا : قررت اللجنة إيقاف لاعب نادي الفلاح عطبرة عادل حسب الرسول لعدد ستة مباريات وغرامة مالية مبلغ 500 ألف جنيه على أن تدفع في مدة أقصاها خمسة عشر يوما من تأريخ هذا القرار. 

سادسا : قررت اللجنة لفت نظر المدرب مزمل إسكندر مدرب حراس نادي الهلال الفاشر وغرامة مالية مبلغ 100 ألف جنيه على أن تدفع في مدة أقصاها خمسة عشر يوما من تأريخ هذا القرار. 

سابعا : قررت اللجنة إيقاف  لاعب نادي هلال الفاشر منتصر عثمان لعدد ستة مباريات وغرامة مبلغ 500 ألف جنيه على أن تدفع في مدة أقصاها خمسة عشر يوما من تأريخ هذا القرار. 

ثامنا : قررت اللجنة إيقاف السادة خالد مصطفى تمبول وإسحق أبو قرن من دخول كافة الإستادات لمدة ستة أشهر. 

عاشرا : قررت اللجنة تعليق قرار  إيقاف اللاعب  عماد الدين صلاح لمده ستة أشهر وقبول طلب إسترحامه بتعليق تنفيذ متبقي مدة العقوبة الصادرة بحقه. 

حادي عشر : قررت اللجنة إمهال  نادي مريخ بورتسودان مدة شهر لسداد متبقي مستحقات اللاعب المصري إسلام سالم.

المريخ يهزم الوادي نيالا بهدفين دون مقابل

 حقق المريخ فوزا غاليا ومستحقا على الوادي نيالا بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم بملعب الخرطوم وذلك في ختام مباريات الدورة الاولي ليرتفع المريخ بنقاطه الى 42 نقطة في المركز الثاني

قائد غانا للسنتر :جاهزون للبطولة وهدفنا التتويج

 


دارالنعيم عابدين 

قال قائد المنتخب الغاني جلادسون أواكو في تصريح خص به "السنتر الرياضية " إن المنتخب جاهز لبطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين وأضاف إنه فخر كبير أن أكون هنا من أجل هذه البطولة وان اكون قائداً للمنتخب 

 وهدفنا التتويج وعن مواجهة السودان قال نحن مستعدون لكل المنتخبات،وقد عاد " جلادسون أواكو" إلى التدريبات مع المنتخب بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجزائر الودية التي تعادل فيها المنتخبان سلبياً.

محكمة كأس تخاطب اليوم مجلس المريخ المنتخب برئاسة سوداكال بخصوص إستئناف النادي لقرار لجنة الإنضباط بالفيفا المتعلق بقضية النادي فاركو وتيري

 محكمة كأس تخاطب اليوم

مجلس المريخ المنتخب برئاسة سوداكال بخصوص إستئناف النادي لقرار لجنة الإنضباط بالفيفا المتعلق بقضية النادي فاركو وتيري



المركز الإعلامي


تسلم مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة السيد آدم سوداكال اليوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023م رد من محكمة التحكيم الرياضية الدولية كأس على الإستئناف المقدم من قبل النادي حول قرار رئيس لجنة الإنضباط المتعلق بقضية النادي ضد نادي فاركو المصري واللاعب سيف تيري بعد ان قرر في وقت سابق إغلاق القضية، وهذا ما رفضه مجلس المريخ المنتخب برئاسة سوداكال باللجؤ لمحكمة كأس التي ردت اليوم مؤكد إستلامهما لبيان الإستئناف المقدم من النادي والذي سيعقبه عدة خطوات في إطار هذه القضية، وكان محكمة بالمقابل قد خاطبت رئيس لجنة الإنضباط بالفيفا للرد على القضية.