18 يونيو 2020

هل سيكون هناك ديغول آخر يغير مسار الهلال السوداني



كتبت:دارالنعيم عابدين

يحتفل الفرنسيين في هذا اليوم الذي يصادف 18يونيو مرور ثمانين عاما على خطاب الجنرال ديغول الشهير  الذي غير حياة  الفرنسيين ودفعهم لمقاومة الاحتلال النازي.

حيث خضعت فرنسا لسيطرة ألمانيا النازية بزعامة هلتر ووصل الجيش الألماني يوم 10 يونيو إلى باريس مما دفع الحكومة إلى اللجوء إلى بوردو جنوب فرنسا وانقسمت إلى جزء مؤيد لوجود الالمان وجزء معارض

حيث سافر ديغون إلى لندن وألقي خطابه الشهير داعيا الجيش للالتحاق به في لندن انه من الشخصيات المؤثرة في تاريخ فرنسا.

كل شخص لا يمكن أن يكون نسخة من شخص آخر لأن هناك اختلاف في حديثي عن ديغول قصدت أن يكون هناك رئيس للهلال السوداني يؤثر في جماهير الفريق  من أول خطاب له بعد فوزه بالرئاسة أن يكون خطابة مطمئن ويقود إلى تغير مسار
الهلال خطاب يختلف عن من سبقوه

الأزرق يحتاج إلى رئيس يعرف هدفه من الترشح لنادي بحجم الهلال. 

يقود النادي الي تحقيق أبطال إفريقيا التي طال انتظارها .

الهلال يبحث عن رئيس يغير مسار الفريق ويعرف كيف يتعاون مع الأعضاء ويتكاتف معهم من أجل تحقيق الاستقرار الذي يقود إلى النجاح .

ادراة محترفة كل عضو يعمل في مجال تخصصه دون التدخل في تخصص عضو آخر.

الرئيس ليس دورة الظهور في الإعلام والتصريحات لكن دع إنجازك هو من يصرح عنك، الرئيس القادم لنادي الهلال يجب أن يضع في ذهنه أنه لو حقق أبطال إفريقيا سيكون إنجاز يحسب  له ويعتبر اول رئيس حقق في هذه البطولة للنادي.

طريق البطولة طويل يحتاج إلى تخطيط وعمل ،  المترشح القادم ينتظره دور كبير في بناء فريق قوي وتوفير موارد للنادي والبناء يحتاج إلى وقت وعلى الجماهير الصبر فرق البطولات تحتاج إلى دعم معنوي ومالي نتمنى أن يكون الرئيس القادم أفضل ويحقق طموحات الجماهير ويدير النادي باحترافية .