25 مارس 2016

ﺗﺮﺍﻭﺭﻱ ﻳﻔﺸﻞ ﻓﻲ ﺍﻛﻤﺎﻝ ﺍﻟﻤﺮﺍﻥ



ﻓﺸﻞ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﺗﺮﺍﻭﺭﻱ ﻓﻲ ﺇﻛﻤﺎﻝ ﻣﺮﺍﻥ ﻓﺮﻳﻘﻪ ﻳﻮﻡ ﺍﻣﺲ ﻭ ﺧﺮﺝ ﻭ ﻟﻢ ﻳﻜﻤﻞ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﺍﻟﺬﻱ ﺧﺎﺿﻪ ﺍﻻﺣﻤﺮ ﺇﺳﺘﻌﺪﺍﺩﺍ ﻟﻤﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻻﻛﺴﺒﺮﻳﺲ ﺑﺤﺠﺔ ﺍﻹﺻﺎﺑﺔ ﻭ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﻗﺪ ﺧﻀﻊ ﻟﺘﺎﻫﻴﻞ ﻗﺒﻞ ﻣﺮﺍﻥ ﺍﻣﺲ ﻟﻼﺻﺎﺑﺔ ﻭ ﺍﺑﺪﻯ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺍﻟﻄﺒﻲ ﺗﺨﻮﻓﻪ ﻣﻦ ﻓﻘﺪﺍﻥ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﺿﺪ ﻭﻓﺎﻕ ﺳﻄﻴﻒ ﻓﻲ ﺍﺑﻄﺎﻝ ﺍﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ﻓﻲ ﺟﻮﻟﺔ ﺍﻹﻳﺎﺏ ﻋﻠﻰ ﻣﻠﻌﺐ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻳﻮﻣﻰ 9 ﺍﺑﺮﻳﻞ ﺍﻟﻤﻘﺒﻞ

الهلال يواجه كوبر عصر اليوم السبت


يلتقي فريق الهلال عصر اليوم السبت بملعبه بامدرمان بفريق كوبر في تجربة ودية استعدادا لمباراة اهلي الخرطوم الدورية في بطولة الممتاز وسيخوض الهلال المباراة منقوصا من لاعبي المنتخب الوطني وجمعه واتير لاعبي جنوب السودان ..

◄ الهلال يستغني عن خدمات موكورو رسمياً

قام مجلس إدارة نادي الهلال رسمياً بإنهاء تعاقد محترف الفريق الأجنبي الايفواري شيخ موكورو على حسب توصية الجهاز الفني للفريق الذي يقوده المصري طارق العشري ، وكان موكورو قد قدم مستوى مميز مع الفريق في الفترة السابقة نال على اثره اشادة الجماهير الهلالية 

أهلي الخرطوم يحتج بعنف على التعديلات الجديدة على مباريات الممتاز


عبّر عادل مكي رئيس القطاع الرياضي بأهلي الخرطوم عن أسفه الشديد للتعديلات الجديدة التي تمت في برمجة مباريات الدوري الممتاز ونسفت منذ وقت مبكر شعار ممتاز بلا تأجيلات مبيناً أنه وصل إلى قناعة بأن العشوائية هي سيدة الموقف في اللجنة المنظمة ولذلك يظهر برنامج جديد صباح كل يوم جديد وشكا مكي من ظلم كبير تعرض له الأهلي بسبب تلك البرمجة التي فرضت عليه أداء مباراتين خارج أرضه أمام مريخ نيالا وأهلي مدني وأضافت التعديلات الجديدة مباراتين للفريق خارج أرضه ايضاً أمام الرابطة والمريخ بكوستي يومي السادس والتاسع من أبريل المقبل.

المريخ يفقد عمر بخيت أمام الإكسبريس



يفقد المريخ جهود لاعبه عمر بخيت في مباراته المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز أمام أهلي عطبرة والتي تحدد لها الأول من أبريل المقبل بسبب نيله ثلاثة انذارات حتى الآن في المسابقة وسيسعى الجهاز الفني للمريخ بقيادة البلجيكي لوك ايمال إلى الاستعانة بعدد من الخيارات لتغطية غياب عمر بخيت في مباراة الإكسبريس والتي سيخوضها الفريق من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث حتى يواصل مطاردته للصدارة التي ينفرد بها منافسه الهلال.

بعثة ساحل العاج تصل الخرطوم بطائرة خاصة قبل المنتخب السوداني


اشار الاتحاد العاجي لكرة القدم ان المنتخب الوطني سيتوجه الي الخرطوم لمواجهة السودان في الجولة الرابعة من تصفيات الامم الافريقية بطائرة خاصة علي رأس بعثة قوامها 60 شخصا يوم الثلاثاء القادم .. ومن المتوقع ان تصل البعثة قبل المنتخب السوداني للخرطوم.

الاتحاد العام يوافق رسميا علي فسخ عقودات ثلاثي الهلال


وافق الاتحاد العام لكرة القدم علي فسخ عقودات محترفو الهلال الثلاثة سليمانو سيسيه ونيلسون لازجيلا وابيكو بمكاتبه بعد اجراء المخالصة التي وقع عليها الثلاثي امام الاستاذ طارق عطا نائب سكرتير الاتحاد والمهندي محمد عبد اللطيف هارون عضو مجلس ادارة نادي الهلال وميهار حسين المدير التنفيذي للهلال.

السلاطين يتخطي سيد الاتيام بثنائية في الممتاز


حقق مريخ الفاشر 12 نقطة علي الاهلي ودمدني 11 نقطة بهدفين دون مقابل عصر امس بالفاشر ضمن مباريات الاسبوع الثاني عشر من دوري سوداني الممتاز .. واحرز هدفي المريخ محترفه النيجيري ديفيد واضاف الثاني كايا.

المنتخب الوطني يخسر امام ساحل العاج بهدف جرفينهو


خسر المنتخب الوطني مباراته امام مضيفه ساحل العاج بأبيدجان بهدف دون مقابل مساء امس ضمن تصفيات نهائيات الامم الافريقية بالجابون 2017 ضمن مواجهات المجموعة التاسعة بعد مباراة قوية ومثيرة من المنتخب السوداني الذي وقف ندا قويا امام العاجي .. واحرز هدف اصحاب الارض اللاعب جرفينهو في الدقيقة 35 في الشوط الاول بالنتيجة يرتفع المنتخب العاجي برصيده الي 5 نقاط ويتجمد السودان في 3 نقاط.

عااااااجل السنتر ﺗﺸﻜﻴﻠﻪ صقور الجديان امام ساحل العاج



            ﺍﻛﺮﻡ ﻓﻲ ﺣﺮﺍﺳﺔ ﺍﻟﻤﺮﻣﻲ

          ﻋﻠﻲ ﺟﻌﻔﺮ       ﺍﻣﻴﺮ ﻛﻤﺎﻝ    
   بويا                                  ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻋﺠﺐ

                       ﺍﻟﺸﻐﻴﻞ        ﻧﺰﺍﺭ

              ﺑﺸﻪ                    ﺭﺍﺟﻲ

                       ﻛﺎﺭﻳﻜﺎ       ﺑﻜﺮﻱ

المريخ يوالى تدريباته استعدادا لاهلى عطبرة


واصل المريخ سلسلة تدريباته استعدادا. لمواجهة اهلى عطبرة فى الدوري الممتاز يوم الجمعة المقبل باذن الله ، اشرف على المران الجهاز الفني بقياده البلجيكي لوك و معاونيه و شهد مشاركة خمسة من الرديف بسب غياب النجوم الدوليين المتواجدين فى ساخل العاج رفقة صقور الجديان. 
التدريبات ستستمر عصراً بالقلعة الحمراء حتى موعد انضمام الدوليين عقب انتهاء جولة الاياب امام افيال ساحل العاج يوم الاربعاء المقبل بالخرطوم.

الاتحاد العام يؤجل مباراة المريخ وهلال كادقلي وهلال الابيص بسبب مشاركة الفريق في الابطال


اجل الاتحاد العام لكرة القدم مباراتي المريخ ضد هلال كادوقلي و هلال الابيض في بطولة الدوري الممتاز بسبب مشاركات الفريق الافريقية بجانب مباراة الصقور التي تجري نهاية الشهر الجاري فيما سيلعب المريخ مباراتيه ضد الاكسبريس و مريخ نيالا قبل المواجهة الافريقية على ملعبه

همت : المريخ لا يعيش ازمة مالية ولكنه يحتاج الدعم الحكومي



قال مساعد رئيس المريخ عبد القادر همت ان المريخ لا يعيش ازمة مالية و ان ما يمر به قادر على حله و اكد على ان المريخ يحتاج الى دعم الحكومة من اجل مواجهة احتياجاته المالية و تسيير اموره بما في ذلك السفر الى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف في بطولة افريقيا وناشد مساعد الرئيس الانصار بالوقفة القوية خلف اللاعبين حتى يحقق ما يخطط له بنجاح مشيرا الى ان المريخ و بعد وصوله الى دور 16 لابطال افريقيا لهو قادر على المضي فيها وانهم يثقون في نجوم المريخ في تحقيق تطلعات جماهير النادي و الوصول الى دور المجموعات و عن مباراة الوفاق قال همت انها صعبة تحتاج الى تضافر كل الجهود