07 يناير 2023

 سيكون ملعب استاد الخرطوم فى الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم مسرح للقاء المريخ والزومة الخرطوم فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول للدوري الممتاز ، حيث يريد الأحمر الثلاثة نقاط من مباراة اليوم لاسيما أن الفريق يقدم أداء جيد فى المباريات القادمة، وسيدفع المدير الفني للمريخ البرازيلي هيرون ريكاردو بالتشكيلة التي شاركت في اللقاء  الاخير امام حي العرب بورتسودان والتى كسبها المريخ بثلاثة أهداف دون مقابل ، بقيادة جرس كافي و كسري و عمار طيفور و الكولمبي برايان اديسون

معسكر NBA Jr في افتتاح مكتب NBA Africa مصر بحضور الأسطورة روبرت هوري ورئيس الاتحاد المصري للسلة


في اطار الإعلان عن افتتاح مكتب NBA Africa في مصر ، يستضيف استاد القاهرة معسكر NBA Jr يوم السبت القادم الموافق 14 يناير في مجمع الصالات المغطاة بمشاركة 150 طفل وطفلة في سن الـ 16 عام وأقل.

يقام الحدث في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بحضور كلًا من فيكتور ويليامز، الرئيس التنفيذي لـ NBA أفريقيا، محمد عبد المطلب سليمان، نائب الرئيس ومدير NBA مصر، جون مانيو-بلانجي، مدير التخطيط والعمليات في دوري أفريقيا لكرة السلة BAL، د. مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة وروبرت هوري، بطل NBA سبع مرات.

وكان محمد عبد المطلب قد تولى منصب مدير مكتب NBA مصر ونائب الرئيس التنفيذي لـ NBA Africa.


سيكون أول المنضمين من الوطنيين حارس الهلال المرتقب يخطف الأنظار ويُحفَز بالدولار

 سيكون أول المنضمين من الوطنيين

حارس الهلال المرتقب يخطف الأنظار ويُحفَز بالدولار

كتب: علي هباش 

واصل الواعد محمد مدني، حارس منتخبنا الأولمبي والأهلي ود مدني، المنتقل إلى الهلال، تألقه مع فريقه في الدوري التأهيلي المؤهل للدوري الممتاز، عقب ظهوره اللافت في المواجهة الأخيرة التي خاضها "سيد الأتيام" أمام الموردة أم درمان العريق، والتي عرفت خطف محمد مدني لأنظار المتابعين، ليستحق على ضوء المستوى الذي قدمه وبشهادة الخبراء والمتابعين، على نجومية اللقاء بجدارة، وحظي بإشادات واسعة على ما قدمه في المباراة، حيث تم تحفيزه من الجمهور بالدولار.

ونجح حامي العرين الواعد، في تقديم نفسه بشكل قوي، أسهم بفضله في خروج الأهلي مدني منتصرا، كما أنه لعب دورا مؤثرا في وصول "سيد الأتيام"، إلى مرحلة العشرة من التأهيلي، ويعمل "مدني" لمواصلة التألق مع الأهلاوية، لتحقيق حلم أنصار النادي وولاية الجزيرة عامة، المتمثل في عودة النادي العريق للدوري الممتاز من جديد، خلال المشاركة الحالية.

وسيكون محمد مدني، أول انتدابات الهلال من العناصر الوطنية، في أعقاب اكتمال الصفقة وتوقيعه رسميا بالكشوفات الزرقاء سابقا، وبات ينتظر فتح سوق الميركاتو الشتوي منتصف الشهر الجاري، لإنزال اسمه في سيستم انتقالات الأزرق، ويصبح لاعبا ضمن القائمة الرسمية للنادي.

ويراهن المراقبون والخبراء، على أن محمد مدني، يمتلك كافة متطلبات حراسة المرمى، ويُتنبأ له بمستقبل باهر نسبة لصغر سنه، علاوة على موهبته العالية، وسيكون له شأن كبير في الحراسة بالكرة السودانية.