20 أكتوبر 2017

الهيئة العامة للناشئين بولاية الخرطوم تؤمن على قيام تسجيلاتها الثالثة



رفضت طلب الفحص المقدم من منتخب السلمو
الهيئة العامة للناشئين بولاية الخرطوم تؤمن على قيام تسجيلاتها الثالثة
صحيفة السنتر الرياضية       
عقد مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية البراعم  والناشئين والشباب بولاية الخرطوم إجتماعه الدوري بقاعة الإجتماعات بنادي الأسرة برئاسة الباشمهندس عبد الرحمن إبراهيم ونائبه الأستاذ الماحي سليمان محمد زين ورؤساء القطاعات وعدد كبير من الأعضاء.
 وخلاله تمت مناقشة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وخرج بالقرارات التالية:
أولأً: قام المجلس بالتأمين على بداية فترة التسجيلات الثالثة والآخيرة لهذا العام يوم الأربعاء القادم 1/11/2017م وتستمر لمدة عشرة أيام وتم تشكيل لجنة عليا للإشراف عليها برئاسة الأمين العام الكابتن خالد عبد الرحمن بجانب لجان مشرفة على التسجيلات بالمحليات.
ثانياً: رفض المجلس الإلتماس (طلب الفحص) الذي تقدم به منتخب رابطة السلمة بمحلية بحري حول قرار لجنة الإستئنافات بإعادة مباراته أمام منتخب رابطة الكلاكلة الوحدة محلية جبل أولياء.
ثالثاً: قررت اللجنة العليا لمنافسات الهيئة أن تقام المباراة المذكوره يوم الإثنين القادم بملعب المسالمة بأم درمان عند الرابعة والربع عصراً على أن تلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع للفرق والمنتخبات يومي الخميس والجمعة القادمين.
 وقال الكابتن خالد عبد الرحمن رئيس لجنة التسجيلات ان الفترة الثالثة  ستنطلق في جميع محليات الولاية في المواعيد المقررة وسيكون هنالك تنسيق بين هيئة الولاية وهيئات المحليات لإنجازها بالصورة المطلوبة.
من جهته اكد الباشمهندس عبد الرحمن إبراهيم عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لرعاية البراعم والناشئين والشباب ان الإجتماع كان ناجحا وبمشاركة عدد كبير من الأعضاء وخصص للتسجيلات وطلب الفحص المقدم من منتخب رابطة السلمة فالتسجيلات في فترتها الثالثة ستنطلق وفقا للقواعد العامة حتي تتمكن الفرق من تدعيم صفوفها باللاعبين للمنافسات القادمة ومعالجة السلبيات وتطوير المستوي الفني مشيرا إلي أن مجلس الهيئة العامة وضع ضوابط مشددة لها وأصدر منشورا خاصا بها سيسلم للمحليات وعن رفض المجلس لطلب الفحص المقدم من منتخب السلمة أبان بأنه رفض لانه ليس به جديد يغير من القرار الأول مؤكدا بان المجلس يعمل علي توفير اكبر قدر من العدالة لضمان نزاهة المنافسات ومضي بالقول نتطلع لمسابقات بدون شكاوي حتي تتفرغ الفرق والمنتخبات لتقديم افضل ما عندها داخل الملعب.جج