17 فبراير 2023

الهلال السوداني يواجه الاهلي المصري بالجوهرة الزرقاء بدون جمهور في دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي الهلال السوداني  والاهلي المصري عصر يوم السبت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم موسم 2022-2023.

الشرطة يختتم تحضيراته لمواجهة الاهلي مروي

 

كتب : الطيب جلال 

إختتم فريق الشرطة القضارف عصر اليوم إستعداداته لمواجهة الاهلي مروي في افتتاحية مباريات الدورة الثانية للدوري الممتاز وذلك من خلال المران الذي أجرى على ملعب استاد كريمة ، الحصة التدريبية لم تكن ذات أحمال بدنية كبيرة ، عمد خلالها الجهاز الفني بقيادة محمد الطيب مورينهو وجهازه المعاون المدرب العام محمد إبراهيم جنوبي، ومساعد المدرب الامين بشة، ومدرب الحراس على مرجي، والمعد البدني إسماعيل احمد البدوي والطبيب محمود النور لإجراء بعض التدريبات الخفيفة للمحافظة على جاهزية اللاعبين لمباراة الغد التي ستشهد ارتداء الشرطة لقميصه الأزرق بالاسود ذلك حسب الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد مساء اليوم بالاتحاد المحلي لكرة القدم كريمة ، بحضور ممثلي الفريقين من جانب الشرطة رئيس البعثة الرائد أبوبكر الماحي إلى جانب ممثل الحكام ومراقب المباراة، تم التأكيد على بعض الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة من ضمنها ارتداء الشرطة لقميصه الأزرق بالاسود والاهلي مروي بالابيض الكامل تنطلق صافرة البداية عند الساعة الرابعة الإ ربع غدآ السبت على ملعب استاد كريمة .

السنتر : الهلال السوداني يختتم مرانه الآخير استعدادًا لمواجهة الاهلي المصري ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا



أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الهلال ، مرانه الختامي على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، استعدادًا لمباراة امام الاهلي المصري المقرر لها الثالثة عصر غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

السنتر : محمد الشناوي حارس الأهلي : المباراة ستكون صعبة ونعرف قيمة الهلال جيدا

 

قال حارس الاهلي المصري الشناوي  المباراة ستكون صعبة ونعرف قيمة الهلال جيدا واستعدينا له بشكل جيد، أتمنى أن يكون التوفيق حليفنا غدا، أنا سعيد كذلك للتواجد في السودان ومن حفاوة الاستقبال سواء الرسمي أو الجماهيري والعلاقة بيننا وبين الهلال وجماهيره وبين مصر والسودان ستظل قوية. 

السنتر : مدرب المريخ : لست راضيا عن التعادل مع الزمالك

 


تحدث ريكاردو عبر شبكة بي إن سبورتس بمتابعة السنتر  الرياضية لست راضيا كنا نبحث عن الفوز على أرضنا لكن اعتقد أننا خلقنا فرصا عديدة في الشوط الأول أكثر من الثاني لكننا لم نتمكن من التسجيل

وواصل اللاعبون حاولوا وقدموا عملا جيدا، وبعض اللاعبين ليسوا في أفضل حالاتهم ويحتاجون بعض الوقت، قدمنا عملا جيدا في مباراة اليوم

وأتم المدرب البرازيلي حديثه لدينا أسبوع للتحضير للمباراة المقبلة ضد شباب بلوزداد، وبالتأكيد يجب أن نكون أفضل من مباراة اليوم نريد تحقيق الفوز الأول.

بتلك النتيجة حصد كل من المريخ والزمالك أول نقطة لهما في البطولة بعدما خسر الجولة الأولى ضد الترجي وشباب بلوزداد بالنتيجة ذاتها بهدف دون

التعادل السلبي يحسم مواجهة المريخ السوداني والزمالك المصري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا علي ملعب شهداء بنينا


سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول من المباراة وسط بعض المحاولات الهجومية من كلا الفريقين في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول.

وفي شوط الثاني سيطر الفريق الزمالك على معظم أوقاته و لكن دون أي خطورة على مرمى نادي المريخ السوداني وتنتهي المباراة بتعادل السلبي بين الفريق ليوصل الزمالك تحقيق النتائج السلبية في مشواره الأفريقى.

وبهذه النتيجة تذيل الزمالك ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة ، بينما جاء المريخ السوداني ثالثًا بنفس الرصيد من النقاط.

الأهلي يختتم مرانه الآخير استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني.. وكولر يوجه رسالة مثيرة للاعبي الفريق

 

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها الثالثة عصر غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق مران الأهلي الختامي عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين، تحدث فيها ‏عن كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الهلال.

وعقب المحاضرة أدى لاعبو الأهلي ‏فقرة إحماء قبل خوض الجوانب الخططية، التي يرغب الجهاز ‏الفني في تنفيذها خلال مباراة الغد.‏

وخاض حراس مرمى الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء تدريباتهم ‏تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

ويقع الأهلي على رأس المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، التي تضم كلًّا من ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وتغادر بعثة الأهلي السودان غدًا السبت عقب مباراة الهلال مباشرة إلى أسوان، حيث تقيم معسكرًا بأسوان لمدة 48 ساعة استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.