06 أكتوبر 2022

بعثة الهلال تتقدم بالشكر الي الصادق آدم سعيد وتكرمه


الجميع في بعثة نادينا، يتقدمون بالشكر للسيد "الصادق آدم سعيد" المقيم بالكونغو الديمقراطية، على استقباله للبعثة عند وصولها ووقوفه على راحتها، وتقديمه للعديد من الخدمات لها طوال فترة إقامتها، وقد تم تكريمه بواسطة السيد/ عبد المهيمن الأمين مدير دائرة الكرة، بمنحه تشيرت النادي.

وامتدح عبد المهيمن الأمين العمل الذي ظل يقوم به الصادق آدم تجاه كافة البعثات الرياضية عند وصولها للوبمباشي، والمساعدات القيمة، مؤكدًا أن الهلال حريص على عكس مجهود كل من يقدم لأجله.

أبوعاقلة يشعل المنافسة في وسط الهلال



إنتزع متوسط ميدان الهلال العائد بقوة من الإصابة أبو عاقلة عبد الله إنتزع إعجاب المدير الفني فلوران خلال التحضيرات الأخيرة بداية من مباراة الفريق امام هلال الفاشر وودية الكنغو واصبح ابوعاقلة مصدر اهتمام وورقة رابحة للمدرب مما يزيد من حدة التنافس لدخول التشكيلة في مباراة الفريق أمام يانغ يوم السبت ..

السنتر : القطاع الثقافي بنادي المريخ يقيم ليلة ثقافية بمسرح عروس الرمال بمشاركة الفنان طه سليمان وتكريم الكابتن كمال عبدالغني بنجمة من الذهب الخالص

أقام القطاع الثقافي لنادي المريخ ليلة ثقافية مساء الخميس بمسرح عروس الرمال في مدينة الابيض بمشاركة الفنان طه سليمان ، الفعالية شهدت تكريم الكابتن كمال عبدالغني بنجمة من الذهب الخالص 






























بالصور الهلال السوداني يصل العاصمة التنزانية دار السلام، تمهيداً لمواجهة الشباب غدا السبت في ذهاب دور الـ32 من دوري الابطال














 وصلت بعثة فريقنا إلى العاصمة التنزانية دار السلام، تمهيداً لمواجهة الشباب بعد غد السبت في ذهاب دور الـ32 من دوري الابطال..


السنتر : قناة ليبيا الرياضيه ستنقل لقاء الغد بين المريخ والاهلي الليبي من داخل ملعب شيكان


اعلنت قناة ليبيا الرياضيه ستنقل لقاء الغد بين المريخ والاهلي الليبي من داخل ملعب شيكان

ولم يتم الاتفاق حتى اللحظة مع أي قناة سودانية لضعف العروض.



المريخ بالزي الأحمر و الأهلي بالأبيض.


 الاجتماع الفني لمباراة المريخ السوداني والأهلي طرابلس الليبي في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا..

المريخ بالزي الأحمر و الأهلي بالأبيض.


إطلاق مبادرة لدعوة المشجعين من غير حاملي التذاكر لدخول قطر خلال المونديال

 إطلاق مبادرة لدعوة المشجعين من غير حاملي التذاكر لدخول قطر خلال المونديال

 

"هيا معي 1+3" تتيح للمشجع الدولي حامل بطاقة هيّا دعوة ثلاثة مشجعين لزيارة الدولة

 

الاستفادة من "هيا معي 1+3" متاحة حصرياً للمشجعين من خارج قطر




أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن إطلاق مبادرة "هيّا معي 1+3"، التي تتيح لأي مشجع من خارج قطر، حاصل على بطاقة هيّا باستخدام رقم تذكرة إحدى مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™، دعوة ثلاثة مشجعين من غير حاملي التذاكر، للدخول إلى قطر، خلال البطولة التي تقام منافساتها من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.


ويشترط ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عاماً، ويستفيد من المبادرة جميع المشجعين الدوليين من غير حاملي التذاكر، ومن كافة الأعمار، بشرط أن يحمل المستفيد جواز سفر ساري الصلاحية، مع الإشارة إلى أن الاستفادة من هذه المبادرة غير متاحة لسكان دولة قطر، وتقتصر على القادمين من خارجها.


ويتعيّن على المستفيدين من المبادرة تأكيد مقار إقامتهم في قطر خلال البطولة، مع دفع رسوم غير مستردة قيمتها 500 ريال قطري، باستثناء من تقل أعمارهم عن 12 عاماً.


وللاستفادة من مبادرة "هيّا معي 1+3" ودعوة ثلاثة مشجعين من غير حاملي التذاكر لدخول قطر خلال البطولة؛ يجب على المشجع الحاصل على الموافقة لبطاقة هَيّا زيارة بوابة هيّا، واختيار "بطاقتي"، ثم النقر على "الإجراء"، واختيار "هيّا معي"، لتظهر له رموز لثلاثة قسائم، والتي يمكنه إرسالها إلى ثلاثة مشجعين من غير حاملي التذاكر.


من جانبه؛ يتعيّن على المشجع الذي يتطلع للاستفادة من مبادرة "هيّا معي 1+3" زيارة بوابة هيّا لتقديم طلب الحصول على البطاقة، والنقر على "قسيمة هيّا معي" من "فئة مقدم الطلب"، وإدخال رمز القسيمة، واختيار "تحقق من صحة قسيمتي"، والموافقة على الشروط ثم مراجعة الطلب قبل تقديمه.


وعقب الموافقة على طلب الحصول على بطاقة هيا؛ سيصل كل مشجع من خارج الدولة، تصريحاً عبر البريد الإلكتروني، يتيح له الدخول إلى قطر. وتعتبر بطاقة هيّا إلزامية لدخول استادات كأس العالم، مع تذكرة المباراة، كما تتيح استخدام المواصلات العامة بالمجان طوال فترة البطولة، فضلاً عن الاستفادة من عدد من الخصومات.  


وينبغي على جميع المشجعين تحديد مكان الإقامة في طلب الحصول على بطاقة هيّا، سواء كان الحجز من خلال وكالة قطر لأماكن الإقامة أو عبر الفنادق أو الشركات أو تطبيقات ومواقع الحجز الأخرى.


يشار إلى أن وكالة قطر لأماكن الإقامة تتيح مجموعة واسعة من خيارات الإقامة، وتشمل الفنادق، والبواخر السياحية، والشقق والفلل، وقرى المشجعين، وبأسعار متنوعة تبدأ من 80 دولار في الليلة للفرد الواحد في غرفة مزدوجة. وقد أتاحت المنصة مؤخراً عدداً كبيراً من الوحدات السكنية للحجز.


ومن المقرر طرح مزيد من أماكن الإقامة لجمهور المونديال على مدى الأسابيع المقبلة، لذا تنصح اللجنة العليا المشجعين بمتابعة البوابة بانتظام، لحجز أماكن إقامتهم في قطر خلال الحدث العالمي المرتقب.


وإلى جانب المنصة الرسمية لأماكن الإقامة؛ بإمكان المشجعين حجز أماكن إقامتهم من خلال شركات ومواقع وتطبيقات الحجز الأخرى، أو من خلال المواقع الإلكترونية للفنادق، أو مواقع شركات السياحة.


وللحصول على مزيد من التفاصيل حول تذاكر المباريات، وأماكن الإقامة، وبطاقة هيّا عبر زيارة هذا (الرابط).


هشام السوباط رئيس نادي الهلال

 


اتابع باهتمام شديد، ولا اقول بقلق، ردود الافعال المشفقة على وحدة تماسكنا، كمجلس ادارة، وذلك حيال الشكوى التي تقدم بها بعض اعضاء جمعيتنا العمومية، قدحا وذما في ممارستنا للعمل الاداري ولكن الشكوى، في حقيقة الامر، لا تخص زيدا او عبيدا منا، بل تخصنا جميعا كمجلس ادارة،..


صحيح انها تزعجنا وتكاد تحطم مقاديف قدرتنا على احتمال هذا السلوك الذي يخدش هلاليتنا، ولكننا بكل الحكمة والصبر واحترام الاراء المخالفة، يجب ان ننظر للجانب الايجابي الذي يعطي مجلسنا صك (البراءة) بعدم تدخله في انتخاب اللجان العدلية او التأثير عليها، بدليل ان احدى هذه اللجان وهي لجنة الانضباط، تضع مجلسنا كله الان على المحك الصعب، في ابهى صورة من صور الممارسة الديمقراطية الراشدة التي تجمل مسيرتنا، كمجلس، اكثر مما تشوهها،..


لذلك لن نبدي اي انزعاج للشكوى، طالما اننا في المسار السليم ونثق تمام الثقة في كل من شملتهم الشكوى، بانهم الاحرص على حقوق الهلال، والاشرس في الدفاع والزود عن حياضه، وهذا ما ستثبته الايام القليلة القادمة.

لاعب المريخ السابق "اوغستين اوتو" ينضم لنادي مستقبل وطن المصري



 لاعب المريخ السابق "اوغستين اوتو" ينضم لنادي مستقبل وطن المصري الذي ينشط في الدرجة الثانية، بعقد احتراف لمدة موسم واحد

المنتخب الأولمبي يتدرب بجدية استعدادا للاستحقاقات الإفريقية وعبد الرحيم القربة يعد بتوفير كل متطلبات المرحلة

 


 واصل المنتخب الأولمبي السوداني تحت (23) سنة تحضيراته الجادة لمواجهة نظيره البنيني في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمغرب عقب عودته من ليبيا والجزائر بعد معسكر تحضيري ناجح هنا وهناك استفاد منه الجهاز الفني في أداء تجارب إعدادية نوعية منحت دفعة كبيرة لتحضيراته، وعصر الخميس 6 أكتوبر 2022 أدى المنتخب الأولمبي تدريبه الثاني بعد العودة بمشاركة جميع اللاعبين تحت قيادة المستشار الفني حمدان حمد والمدير الفني محمد محي الدين الديبة والمدرب العام كفاح صالح ومدرب الحراس السر بدوي ومدرب اللياقة والأحمال الدكتور مصطفي كرم الله  والذي اجتهد كثيراً من أجل دعم الانسجام والتفاهم بين العناصر وتنفيذ أسلوب اللعب الضاغط واللمسة الواحدة ونفذ اللاعبون مختلف التدريبات بروح معنوية عالية، وطالب الديبة اللاعبين بالمزيد من الاجتهاد والاستفادة من التدريبات حتى يصبح المنتخب في كامل جاهزيته للاستحقاقات المهمة التي تنتظره.

 من جانبه ثمن عبد الرحيم عثمات (القربة) المشرف الإداري على المنتخب الأولمبي الروح العالية التي يؤدي بها اللاعبون التدريبات وأشاد بالانضباط الكبير والرغبة في الاستفادة من التدريبات، مبيناً أن مستوى المنتخب الفني والبدني يتقدم بصورة واضحة بفضل المكاسب التي تحققت من المعسكرات الخارجية وبفضل المجهود الكبير الذي يبذله مدرب الأولمبي الكابتن  الديبة وتعهد عبد الرحيم بأن يوفر اتحاد الكرة كل متطلبات المرحلة للمنتخب الأولمبي حتى يتحول إلى منتخب أول في المرحلة المقبلة لافتاً إلى أن هذا المنتخب يضم العديد من المواهب والتي يمكن أن تقدم الكثير للكرة السودانية.

المواجهة الثانية بين منتخبنا الشاب والسعودية تنتهي بالتعادل

 


مبارك سلمان يشيد بالتجربة ويؤكد: الوديات أفادتنا  قبيل خوض تصفيات سيكافا

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل المواجهة الإعدادية الثانية التي جمعت بين منتخبي الشباب السوداني والسعودي علي الملعب الرديف للجوهرة المشعة بجدة ضمن التجمع الخارجي الثاني للمنتخب السوداني في طريق تحضيراته لتصفيات  لزون شرق ووسط إفريقيا (سيكافا) التي يستضيفها السودان  في إكتوبر 2022م الحالي والمؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب 2032م بجمهورية مصر العربية.

وكان منتخبنا الوطني قدم تقدم بواسطة نجمه عادل الفاتح  في الشوط الأول وأدرك شباب الأخضر التعادل في الجزء الآخير للمباراة من ركلة جزاء وكان شباب صقور الجديان قد قدموا مباراة كبيرة بفضل التشكيلة المتجانسة التي دفع بها المدير الفني الكابتن مبارك سليمان الذي يسعي للوصول للمجوعة النهائية التي سيعتمد عليها في تصفيات سيكافا بعد أن إختبر أغلب العناصر في مباراتي الجزائر وظهر شباب صقور الجديان بلياقة بدنية عالية وتركيز كبير وسيطروا علي مجريات المباراة وكانوا الأفضل وشكلت طلعاتهم الهجومية خطورة بالغة علي مرمي شباب الأخضر وتألق حارس شباب صقور الجديان وأبعد عدد من الهجمات الخطيرة.

من جهته وصف الكابتن مبارك سليمان المدير الفني لشباب صقور الجديان التجربة بالمفيدة وذكر بأن مستوي المنتخب في تصاعد مستمر من مباراة لأخري وأكد بأن الجهاز الفني إستفاد كثيرا من المباريات الودية في الجزائر والسعودية قبيل خوض تصفيات سيكافا.