17 أكتوبر 2020

المدرب الصربي زوران يصل الخرطوم تمهيدا للتفاوض مع الهلال



المدرب الصربي زوران يصل الخرطوم تمهيدا للتفاوض مع الأزرق

تعادلان و ستة انتصارات بالجولة (33) في الممتاز

 


ضمن مباريات الاسبوع 33 للدوري الممتاز اكتسح الخرطوم الوطني الاهلي العطبراوي بخمسة اهداف مقابل هدف ليرفع الخرطوم رصيده إلى 45 نقطة وتجمد اهلي عطبرة عند 17 نقطة، وأكمل اهلي عطبرة مبارياته بعد ان تأكد هبوطه من الممتاز .

 وحقق المريخ الخرطوم الانتصار على الأمل عطبرة بثلاثة اهداف دون رد رافعا رصيده الى 65 نقطة وتوقف الامل عند 53 نقطة.، . وتفوق اهلي الخرطوم على اهلي شندي بهدفين دون رد ورفع رصيده الى 35 نقطة وظل الاهلي شندي في 41 نقطة.

وتقاسم الهلال الخرطوم والهلال الابيض نقاط مباراتهما واكتفيا بالتعادل بهدف لكل، ليصبح رصيد الهلال الخرطوم 65 نقطة والهلال الابيض  55 نقطة.

ومساءا تفوق الشرطة القضارف على الرابطة كوستي بهدف ليرتفع برصيده الى 30 نقطة وتجمد الرابطة في 25 نقطة، وكسب مريخ الفاشر مباراته امام الفلاح عطبرة بهدف واصبح برصيد 48 نقطة، وظل الفلاح في 27 نقطة.

وكسب هلال الفاشر مباراته امام الاهلي مروي بهدفين دون رد؛ ليرتقي الى النقطة 35 نقطة واهلي مروي 41، وتعادل حي الوادي وهلال كادقلي بهدف لكل ويرتفع الوادي الى 49 نقطة وهلال كادقلي الى 26 نقطة.

يذكر ان اللجنة المنظمة للمسابقات منحت هلال الأبيض نقاط مباراته أمام المريخ الفاشر التي انتهت بالتعادل، وكذلك منحت هلال كادوقلي نقاط مباراته التي انتهت بالتعادل امام الهلال الفاشر بعد قبول الشكوى المقدمة من الناديين.

جمال خشارم:حققنا فوز مهم وقابلنا فريق صلب أشكر اللاعبين على الأداء وننتظر المزيد منهم

 جمال خشارم:حققنا فوز مهم وقابلنا فريق صلب

أشكر اللاعبين على الأداء وننتظر  المزيد منهم

ننظر للامام وسنعمل لتكملة المشوار بنجاح

المكتب الإعلامي

قال المدير الفني للمريخ التونسي جمال خشارم عقب فوز المريخ على الأمل بثلاثة أهداف دون مقابل ان الفوز الذي تحقق على الأمل يعتبر مهما مبيناً أن النتيجة التي انتهت عليها المباراة  لا تعبر عن صعوبة المواجهة واصفا الأمل بالفريق الصلب ومضيفا ان المريخ قدم أداء مميز في المواجهة وسيطر على أغلب أوقات المباراة وانه لولا ضياع الفرص لتمكن الفريق من إحراز عدة أهداف في شوط اللعب الأول مشيرا إلى انهم سيعملون على معالجة أمر ضياع الفرص وكشف التونسي انهم يعدون لكل مقابلة على حدا مبيناً ان الفريق تبقت له ثلاث مواجهات سيعملون على تكملتها بنجاح حتى يكون المريخ متصدرا للمنافسة عند ختامها مشيرا إلى إنهم ظلوا يعملون بجد وحول سؤاله عن عودة الفريق للصدارة أبان التونسي أنهم سيعملون بجد حتى يكمل المريخ البطولة في الصدارة و أشار التونسي إلى تحسن مردود الفريق عقب عودة البطولة وقد ارجع التونسي تعثر الفريق في بعض مواجهاته لإفتقاد درهم الحظ مقدما شكره للاعبين وللعمل الكبير الذي ظل يقدمه اللاعبين وأشاد التونسي بنجم الفريق أحمد حامد التش بعد سؤاله عن سياسة مداورة اللاعبين مبيناً ان التش يتمتع بإمكانات كبيرة كما أشار إلى ان جميع لاعبي الفريق يملكون مستويات كبيرة سيما اللاعبين المتواجدين بالمنتخب واصفا مستوى جميع اللاعبين بالمتقارب و أوضح إن المداورة الهدف منها المحافظة على اللاعبين من الإصابات في ظل حالة الإرهاق الكبيرة التي يعانيها نجوم الفريق خاصة لاعبي المنتخب كاشفا ان جل المواجهات السابقة شهدت مداورة للاعبين متمنيا التوفيق في بقية المباريات.

رسمياً الفيفا يعتمد ملعب مقديشو عبر خطاب رسمي للإتحاد الصومالي




الفيفا رسمياً تعتمد ملعب مقديشو عبر خطاب رسمي للإتحاد الصومالي و بالتالي أصبح الملعب جاهزاً لإستضافة المباريات الدولية بعد إكتمال عملية التطوير وفقاً للمواصفات العالمية  ،  و يعد الملعب من أكبر الملاعب في شرق أفريقيا حيث تبلغ مساحته ل 65 الف مشجع

كورونا تبعد لاعب الوداد عن مواجهة الأهلي

 



كتبت:دارالنعيم عابدين 


أعلن ﻧﺎﺩﻱ ﺍﻟﻮﺩﺍﺩ المغربي  عن ﻋﺰﻝ لاعب وسط الفريق  ﺻﻼﺡ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺍﻟﺴﻌﻴﺪﻱ

ﺑﺎﻟﺤﺠﺮ ﺍﻟﺼﺤﻲ ﺍﻹﺟﺒﺎﺭﻱ، ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻹﺷﺘﺒﺎﻩ ﻓﻲ ﺇﺻﺎﺑﺘﻪ ﺑﻌﺪﻭﻯ

ﻛﻮﻓﻴﺪ 19- ، ﺣﻴﺚ ﺧﻀﻊ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﻟﻠﺘﺤﺎﻟﻴﻞ ﺍﻟﻤﺨﺒﺮية للتاﻛﺪ ﻣﻦ ﺣﺎﻟﺘﻪ ﺍﻟﺼﺤﻴﺔ .

ﻭﻛﺎﻥ ﺻﻼﺡ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺍﻟﺴﻌﻴﺪﻱ ﻗﺪ ﻋﺰﻝ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﻐﺮﻓﺘﻪ ﻓﻲ ﻓﻨﺪﻕ ﺍﻹﻗﺎﻣﺔ،

ﺑﻌﺪ ﺷﻌﻮﺭﻩ ﺑﺒﻌﺾ ﺃﻋﺮﺍﺽ ﻓﻴﺮﻭﺱ ﻛﻮﺭﻭﻧﺎ، ﺍﻷﻣﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﻓﺮﺽ ﻋﻠﻰ

ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻮﺩﺍﺩ ﺇﺑﻌﺎﺩﻩ  ﻭﺇﺧﻀﺎﻋﻪ ﻟﻠﻤﺴﺤﺔ ﺍﻟﻄﺒﻴﺔ .

حيث يواجه  ﺍﻟﻮﺩﺍﺩ اليوم نادي 

ﺍﻷﻫﻠﻲ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ، ﺑﻤﺮﻛﺐ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ في  ﺫﻫﺎﺏ ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻨﺼﻒ

ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻲ ﻟﺪﻭﺭﻱ ﺃﺑﻄﺎﻝ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ .

مدرب الأهلي للسنتر :هدفي تحقيق الفوز

 



كتبت:دارالنعيم عابدين 


قال المدرب  ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ ﺇﻓﺮﻳﻘﻲ ﺑﻴﺘﺴﻮ ﻣﻮﺳﻴﻤﺎﻧﻲ ﻣﺪﺭﺏ ﻧﺎﺩﻱ ﺍﻷﻫﻠﻲ

ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ، ﻋﻦ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﺍﻟﻘﻮﻱ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻨﺘﻈﺮﻩ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﻮﺩﺍﺩ المغربي ، ﻣﺴﺎﺀ

اليوم ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺑﻤﺮﻛﺐ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ، ﺑﺮﺳﻢ ﺫﻫﺎﺏ ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻨﺼﻒ ﺍﻟﻨﺼﻒ

ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻲ ﻟﺪﻭﺭﻱ ﺃﺑﻄﺎﻝ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ .

ﺣﻴﺚ ﺃﻛﺪ ﻣﻮﺳﻴﻤﺎﻧﻲ ﺃﻥ ﺍﻷﻫﻠﻲ ﺳﻴﻼﻗﻲ ﻓﺮﻳﻖ ﻗﻮﻱ ﻭﻣﺘﻤﺎﺳﻚ،

ﻣﻮﺿﺤًﺎ ﺃﻧﻪ ﻳﻌﺮﻑ ﺍﻟﻮﺩﺍﺩ ﺟﻴﺪًﺍ ﺑﻌﺪﻣﺎ ﻭﺍﺟﻬﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺳﻢ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻓﻲ

ﺩﻭﺭ ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎﺕ ﺣﻴﻨﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﻣﺪﺭﺑﺎ ﻟﻤﺎﻣﻴﻠﻮﺩﻱ ﺳﺎﻥ ﺩﺍﻭﻧﺰ ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ

ﺇﻓﺮﻳﻘﻲ، ﻣﺬﻛﺮﺍ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺃﻥ ﺍﻟﻮﺩﺍﺩ ﺑﺪﻭﺭﻩ ﻳﻌﺮﻑ ﺍﻷﻫﻠﻲ ﺟﻴﺪًﺍ

ﻛﻮﻥ ﺍﻟﻔﺮﻳﻘﺎﻥ ﺗﻌﻮﺩﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﻓﻲ ﺩﻭﺭﻱ ﺃﺑﻄﺎﻝ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ.

ﻭﻟﻢ ﻳﺨﻔﻲ ﻣﻮﺳﻴﻤﺎﻧﻲ ﺛﻘﺘﻪ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻮﺩﺓ ﺑﻨﺘﻴﺠﺔ ﺇﻳﺠﺎﺑﻴﺔ ﻣﻦ

ﻣﺮﻛﺐ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ، ﻣﺸﺪﺩًﺍ ﻋﻠﻰ ﺃﻥ ﻫﺪﻓﻪ ﻫﻮ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﻹﻧﺘﺼﺎﺭ ﺃﻭ

ﺍﻟﻌﻮﺩﺓ ﺑﻨﺘﻴﺠﺔ ﺍﻟﺘﻌﺎﺩﻝ ﻧﻈﺮًﺍ ﻟﺜﻘﺘﻪ ﺑﺎﻟﻼﻋﺒﻴﻦ.