20 يوليو 2019

مدرب السنغال للسنتر الرياضية نحن من استحقينا التتويج بكأس الأمم وليس الجزائر



أكد أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب السنغالي أن فريقه هو من استحق التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية وليس المنتخب الجزائري، حيث قال عقب نهاية المباراة النهائية :”كنا نستحق الفوز إجمالا خلال المباراة، لكن الحظ لم يحالفنا، جئنا إلى مصر من أجل التتويج باللقب، ولكن الحظ عاندنا”

مبولحي يتوج بجائزة اﻷﻓﻀﻞ ﻓﻲ ﻧﻬﺎﺋﻲ ﺃﻣﻢ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ



توج ﺍﻟﺤﺎﺭﺱ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮﻱ ﻭﻫﺎﺏ ﺭﺍﻳﺲ ﻣﺒﻮﻟﺤﻲ ﺑﺠﺎﺋﺰﺓ ﺃﻓﻀﻞ ﻻﻋﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﻓﺎﺯ ﺑﻬﺎ ﻣﻨﺘﺨﺐ ﺑﻼﺩﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻨﻐﺎﻝ بهدف دون مقابل ﻓﻲ ﻧﻬﺎﺋﻲ ﺑﻄﻮﻟﺔ ﺃﻣﻢ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ .
ﻭﻗﺎﺩ ﻣﺒﻮﻟﺤﻲ ﻣﻨﺘﺨﺐ ﺑﻼﺩﻩ ﻟﻠﻔﻮﺯ ﺑﻌﺪﻣﺎ ﺗﺼﺪﻯ ﻟﻠﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺹ ﻣﻦ ﻻﻋﺒﻲ ﺍﻟﺴﻨﻐﺎﻝ ﻭﺗﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻔﺎﻅ ﻋﻠﻰ ﻧﻈﺎﻓﺔ ﺷﺒﺎﻛﻪ .
ﻭﺗﻮﺝ ﺍﻟﻤﻨﺘﺨﺐ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮﻱ ﺑﻠﻘﺐ ﺑﻄﻮﻟﺔ ﺃﻣﻢ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ﻟﻠﻤﺮﺓ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻓﻲ ﺗﺎﺭﻳﺨﻪ، ﺣﻴﺚ ﻛﺎﻥ ﺗﻮﺝ ﺑﺎﻟﻠﻘﺐ ﻓﻲ .1990 في المباراة التي اقيمت بالقاهرة

بن ناصر ﺃﻓﻀﻞ ﻻﻋﺐ ﻓﻲ ﺃﻣﻢ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ



كتبت: دارالنعيم عابدين

ﺣﺼﻞ ﺇﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺑﻦ ﻧﺎﺻﺮ ﻻﻋﺐ ﻣﻨﺘﺨﺐ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮ ﻋﻠﻰ ﺟﺎﺋﺰﺓ ﺃﻓﻀﻞ ﻻﻋﺐ ﻓﻲ ﺑﻄﻮﻟﺔ ﻛﺄﺱ ﺃﻣﻢ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ، ﻭﺫﻟﻚ ﻋﻘﺐ ﺗﺘﻮﻳﺞ ﻣﻨﺘﺨﺐ ﺑﻼﺩﻩ ﺑﺎﻟﻠﻘﺐ ﺑﺎﻟﻔﻮﺯ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻨﻐﺎﻝ بهدف دون مقابل ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﻗﻴﻤﺖ يوم الجمعة علي استاد ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ وﻛﺎﻥ ﺑﻦ ﻧﺎﺻﺮ ﻻﻋﺐ ﺇﻳﻤﺒﻮﻟﻲ ﺍﻹﻳﻄﺎﻟﻲ، ﻗﺪﻡ ﺃﺩﺍﺀ ﺭﺍﺋﻌﺎ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺒﻄﻮﻟﺔ، ﺣﻴﺚ ﺻﻨﻊ ﺛﻼﺛﺔ ﺃﻫﺪﺍﻑ ﻟﺰﻣﻼﺋﻪ، ﻭﻛﺎﻥ ﺁﺧﺮﻫﺎ ﺍﻟﻬﺪﻑ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﺠﻠﻪ ﺯﻣﻴﻠﻪ ﺑﻐﺪﺍﺩ ﺑﻮﻧﺠﺎﺡ ﻓﻲ ﻣﺮﻣﻰ ﺍﻟﺴﻨﻐﺎﻝ .
ﻭﺗﻮﺝ ﺍﻟﻤﻨﺘﺨﺐ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮﻱ ﺑﺎﻟﻠﻘﺐ ﻟﻠﻤﺮﺓ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻓﻲ ﺗﺎﺭﻳﺨﻪ، ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺳﺒﻖ ﻟﻪ ﺍﻟﻔﻮﺯ ﺑﻪ ﻓﻲ ﻧﺴﺨﺔ 1990 ﺑﺎﻟﻔﻮﺯ ﻋﻠﻰ ﻧﻴﺠﻴﺮﻳﺎ 1 / ﺻﻔﺮ .

ابراهـــــــومة للسنتر المريخ محتاج لخانات محددة وسوف نسجل من ثلاثة الي اربعة لاعب بمن فيهم اتنين محترف او واحد

ابراهـــــــومة المريخ محتاج لخانات محددة وسوف نسجل من ثلاثة الي اربعة لاعب بمن فيهم اتنين محترف او واحد ..

السنتر الرياضية الاهلي مدني يكسب توقيع جراح امين

السنتر الرياضية : - محمد عبدالباقي احمد
كسب  نادي الاهلي مدني العريق تسجيل الخطير جراح امين  وشكر جراج  كل من ساندنيه ودعمنه وقدم له النصائح طوال مشواره الرياضي كما شكر ادارة فريقه السابق نادي الجبل كريمه  تمني لهم التوفيق وللاعبين في قادم المواعيد ...

السنتر الرياضية المهاجم الجزائري بولعويدات يصل البلاد تمهيدا للتوقيع في الكشوفات



كتب: عبد الرحمن الماحي

وصل مساء اليوم المهاجم الجزائري محمد الهادي بولعويدات المرشح للإنضمام لكشوفات نادي الهلال خلال فترة التسجيلات الحالية، وكان في إستقباله بمطار الخرطوم الاستاذ عبد المنعم جميل مدير الكرة والاستاذ ايمن من العلاقات العامة بنادي الهلال، ومباشرة تحرك اللاعب من مطار الخرطوم إلى إجراء الفحوصات الطبية.
يذكر أن محمد بولعويدات ولد خلال شهر مايو للعام 1990م في مدينة قسنطينة الجزائرية، ويلعب في مركز الهجوم.

السنتر الرياضية الهلال يواصل التدريبات بملعبه وبرج الإتصالات



كتب: عبد الرحمن الماحي

أجرى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال صباح أمس حصة تدريبية قوية في ملعبه بأمدرمان إستمرت نحو ساعتين حرص خلالها المدير الفني التونسي نبيل الكوكي وطاقمه المعاون على مضاعفة التدريبات البدنية لعناصر الفريق خلال المرحلة الأولى من الاعداد للموسم الكروي الجديد، وقد أقبل اللاعبين على التدريبات بروح معنوية عالية في حين إستخدم مدرب الأحمال التونسي قيس القطاسي الشواخص والعلامات في كامل الملعب لأداء ...تمارين تقوية العضلات وخضع بعض عناصر الفريق الأول لتمارين بدنية محددة وفقا لجاهزيتهم البدنية.
هذا وسيوالي الهلال برنامج التحضيرات اليوم السبت على فترتين صباحية ومسائية، حيث سيجري الفريق عند التاسعة صباحا مران في صالة برج الإتصالات بالخرطوم في حين سيخصص المران المسائي عند الساعة الخامسة والنصف مساء لتأدية بعض التدريبات التكتيكية في ملعب الهلال بأمدرمان.
تجدر الإشارة إليه ان الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة المدرب التونسي نبيل الكوكي قد وضع برنامج خاص ومتكامل لتحضير الفريق للمرحلة المقبلة في حين ينتظر أن يضيف الفريق بعض العناصر لكشفه الافريقي خلال الساعات القادمة.