19 فبراير 2023

مجلس إدارة نادي الهلال كوستي برئاسة عصام ودالسكة يعيد أسد الهلال لرئاسة القطاع الرياضي




مجلس إدارة نادي الهلال كوستي برئاسة عصام ودالسكة يعيد أسد الهلال لرئاسة القطاع الرياضي تماشياً مع متطلبات للمرحلة المقبلة والتي تعد هي الأصعب في عمر نادي الهلال كوستي قام مجلس الإدارة بإسناد رئاسة القطاع الرياضي لعضو المجلس حافظ محمد علي الزاكي.. وتحتاج هذة الفترة لأمثال هذا الرجل المحب والغيور.. وفي ذات الإطار قبل مجلس إدارة نادي الهلال  اعتذار الشاذلي أحمد عبدالله (ودالمعلم ) الذي تقدم بالاعتذار عن المواصلة لأسباب عملية ..

وجاء تكوين القطاع الرياضي للنادي بعض الإضافات الحقيقية وهي بالتأكيد مكسب كبير لنادي الهلال وهو يخوض 

مباريات الدورة الثانية علي النحو التالي :

1/حافظ محمد علي الزاكي. رئيسآ

2/السر على عطا الله الجكو. نائبآ للرئيس

3/عزالدين السماني.. عضوآ 

4/عبدالله محمد احمد يوسف.. عضوآ 

4/هاشم عبدالرحمن المر. عضوآ ..

5/ فتحي بله صديق. عضوآ ..

6/ عبدالرحيم محمد آدم. عضوآ ومقررا لفريق فئة الشباب ..

قرار صعب : ثلاث نقاط ولكن

 قرار صعب 

دارالنعيم عابدين 

ثلاث نقاط ولكن



فاز الهلال امس على الاهلي بهدف واهدر ركلة جزاء الفوز مهم في هذه المواجهة التي سبقتها الكثير من التصريحات هنا وهناك ولكن الاهم هو الحصول على الثلاث نقاط، كنت اتمني ان يكون حديثي فقط عن الفوز علي الأهلي وعن الهلال الذي قدم مباراة كبيرة واستطاع ان يحافظ على الهدف الذي سجله. 


لكنه فرحة الفوز يجب أن لا تنسينا ما حدث من الجمهور هذا السلوك  يعرض الهلال للعقوبات. 


شاهدت ما حدث بالأمس في ملعب الهلال وتوتر الجمهور والمناوشات بينهم، اذا كان هذا عدد قليل حدث منه ذلك يعني لو سمح الكاف بالجمهور كان ستحدث كارثة. 


لا يوجد أي مبرر لما فعله جمهور الهلال بعد أن قذف بالقارورات إلى ارضية الملعب ومحاولة الاعتداء على لاعبي الأهلي، وهذا سلوك لا يقبل، الكاف سبق أن حذر الهلال من سلوك الجمهور، الهلال سيتعرض لعقوبات أخرى بسبب الجماهير.


الهلال فاز وحصل على النقاط، لماذا يفعل الجمهور هذا السلوك حتى مدرب الأهلي قال في المؤتمر فوجئنا بوجود الجمهور العنيف رغم قرار إقامة المباراة بدون جمهور.


قلتها اكثر من مرة واكررها اي فوضى من الجمهور يتحملها الهلال لذلك ما ذنب الهلال ان تتم معاقبته بسبب تصرفات جماهيره.