24 يوليو 2018

السنترالرياضية الهلال يعود للتدريبات ويصحح أخطاء السوكرتا



يعود فريق الكرة بنادي الهلال للتدريبات بعد فترة الراحة السلبية للاعبين لمدة 24 ساعة .. وسيؤدي الفريق عصر اليوم مرانا مهما بمشاركة جميع اللاعبين وتحت اشراف الجهاز الفني بقيادة السنغالي لامين ندياي سيشهد تصحيح اخطاء مباراة حي العرب بورتسودان في دوري النخبة الممتاز والتي انتهت للأزرق برباعية نظيفة.

أهلي مروي يهزم هلال التبلدي بثنائية نظيفة

حقق أهلي مروي فوزاً مهماً على هلال التبلدي بهدفين نظيفين عصر اليوم بإستاد كريمة ضمن الجولة الرابعة لدوري النخبة، سجل هدفي الأهلي محترفه النيجيري شيكوزي مع انطلاقة المباراة وأضاف مصعب الهدف الثاني في الشوط الثاني، بالنتيجة رفع أهلي مروي رصيده إلى ست نقاط وتجمد هلال التبلدي في نفس الرصيد.

السنتر الرياضية مخرجات اجتماع مجلس الإدارة نادي المريج


اجتماع مجلس إدارة نادي المريخ )المجلس الوفاقي( ظهر اليوم بالبنك العقاري وسط الخرطوم.. وجاء الاجتماع برئاسة محمد الشيخ مدني وبحضور التركي مساعد الرئيس اوكتاي شعبان لأول مرة.. وخرج بالاتي:
اولاً:ناقش الموقف المالي حيث تم الاطلاع على تقرير من أمانة المال عبد الصمد عثمان، وتم وضع خطة لمعالجة الديون الخارجية والداخلية خلال 4عمليات:أ/ الديون العاجلة )ديون الفيفا( .. حيث تكفّل مساعد الرئيس اوكتاي شعبانبسداد مستحقات الثنائي الإيفواري مارسيال وسيرجيو باسكال.. وسيتم تحويل المبالغ صباح الغد مباشرة.ب/ متأخرات اللاعبين والجهازين الفني والإداري)سدّد المجلس مقدم تسجيل اللاعب سيف تيري ظهر اليوم(..ج/ ديون المؤسسات والفنادق والشركات تتم جدولتها بالاتفاق مع الأطراف المعنية.د/ ديون الأفراد.. ويتم سدادها بعد حصرها عبر لجنة قانونية ومالية.
ثانياً:قدّم اللواء كمال شقّاق تنويراً عن رحلة شندي التي حقق خلالها فريق الكرة الأول فوزه في الدوري على الأهلي شندي.. وانت الإشادة بمجهودات إدارة البعثة.
ثالثاً:قدّم الأمين العام تنويراً حول ترتيبات السفر إلى بيروت العاصمة اللبنانية.. وتمت تسمية رئيس النادي محمد الشيخ مدني رئيساً لبعثة فريق الكرة الأول إلى لبنان.
رابعاً: قرّر المجلس تعيين مدير عام يكون مسئولاً عن الجوانب الإدارية والمالية والمنشآت بالنادي وتم اختيار زكريا شمس الدين أمين خزانة الاتحاد السابق ومساعد وكيل المالية السابق على ان يباشر عمله من تاريخ اليوم.
خامساً: تم اختيار احمد مختار ليكون نائبا للأمين العام كما تم تسميةعبد الرحيم بدر الدين نائباً لأمين المال.
سادساً: أرجأ المجلس النظر في لجنة العضوية لحين اكتمال تقرير اللجنة المكلفة..
سابعاً:قرّ ر المجلس إخضاع حوافز المباريات لمزيد من الدراسة، حيث تمت اضافة حافز اجادة في المباريات بترشيح من الجهاز الفني من اللاعبين.
ثامناً:أجاز المحل من حيث المبدأ، انشاء بنك المريخ.. وكلف العضو مدير عام البنك العقاري بالجلوس مع شركة الإقبال التجارية للمشاورة حول المشروعات التي يمكن تنفيذها
السنتر الرياضية

السنتر الرياضية التركي اوكتاي يتكفل بسداد مستحقات اللاعبين كواسي مارسيال وباسكال واوا البالغة 140 الف دولار

عقد مجلس إدارة نادي المريخ اجتماعاً عصر اليوم حضره لأول مرة التركي اوكتاي شعبان عضو المجلس وترأس الاجتماع محمد الشيخ مدني رئيس النادي ومحمد جعفر قريش نائبه وناقش الاجتماع العديد من الملفات من أبرزها مديونيات بعض اللاعبين الأجانب مثل الايفواري باسكال ومواطنه مارسيال حيث أعلن التركي اوكتاي تكفله بسداد مستحقات الثنائي الإيفواري وإرسال هذه المبالغ فوراً خلال الساعات القليلة المقبلة حتى يتفادى المريخ أي عقوبات منتظرة من قبل الفيفا حال لم يسدد هذه الديون، وناقش مجلس المريخ كذلك ترتيبات سفر بعثة الفريق إلى لبنان حيث تقرر أن يترأس محمد الشيخ مدني البعثة التي ستغادر إلى لبنان يوم السبت المقبل لمواجهة الجيش السوري في الأول من أغسطس المقبل في ذهاب الدور الأول للبطولة العربية.

الاسبوع الاخير لمرحلة مجموعات الدوري التأهيلي العديد من المباريات الحاسمة من اجل الصراع على البطاقات المؤهلة لدور العشرة

يشهد الاسبوع الاخير لمرحلة مجموعات الدوري التأهيلي العديد من المباريات الحاسمة من اجل الصراع على البطاقات المؤهلة لدور العشرة بعد ان حسمت أربعة اندية موقفها نهائيا بالعبور الي المرحلة قبل الأخير وهي (الرابطة كوستي، النيل حلفا الجديدة، النهضة ربك، الدفاع الدمازين)، بينما تنتظر البقية حتي الجولة الاخير التي حدد لها الخميس القادم 26 يوليو الجاري، في المجموعة الاولي يتنافس فريقين (الميرغني 6 نقاط وارتدي 4 نقاط) على البطاقة الثانية بعد أن حسم النيل امر الأولي، وسيستضيف ارتدي النيل، بينما يحل الميرغني ضيفا على الدكة في بربر ولا بديل للأنيق سوي الفوز لحسم موقفه، كما يحتاج ارتدي للفوز مع انتظار تعثر الانيق، في المجموعة الثانية انحصر التنافس بين الثلاثي (الموردة الخرطوم وهلال والفاشر وهلال الجنينة)، وأكمل الموردة بالأمس مبارياته بينما سيواجه هلال الفولة فريق المريخ في الجنينة، ويحل النضال فريق النضال النهود، في المجموعة الثالثة حسم الدفاع الدمازين البطاقة الأولي، وانحصرت الثانية بين العصمة الكاملين 4 نقاط واهلي مدني 5 نقاط وهلال كوستي 3 نقاط، وسوف يستضيف العصمة فريق الهلال، كما يلتقي سيدالاتيام المريخ بالحصاحيصا، المجموعة الرابعة حسم الرابطة كوستي 9 نقاط والنهضة ربك 7 نقاط كافة الامور بالعبور الي المرحلة القادمة، في المجموعة الخامسة مازالت الفرصة مفتوحة امام الجميع عدا الشبيبة عطبرة نقطة واحدة واصبح خارج التنافس، حيث يلتقي في الختام الاتحاد 4 نقاط وله مباراة مؤجلة والنسور الام درماني 3 نقاط، وتشهد شندي ابرز المواجهات بين المتمة 5 نقاط ومريخ الثغر 4 نقاط ولقاء مؤجل مع الرومان