17 يونيو 2016

عااااااااااجل مجلس الهلال يضيف اسماء جديدة للهيئة الاستشارية


السنتر الرياضية محمدعبدالباقي
بسم الله القوي، وباسم جماهير الشعب الهلالي العظيم..
قرر مجلس ادارة نادي الهلال، والحاقا لقراره السابق، والقاضي بتكوين الهيئة الاستشارية لمجلس ادارة نادي الهلال، وفي اطار لم الشمل الهلالي والاستفادة من الطاقات القصوى للقيادات التاريخية لنادي الهلال العظيم، وتزامنا مع النهضة الشاملة على كافة المستويات، وفي اطار اعادة رتق النسيج الاجتماعي لنادي الهلال، فقد قرر المجلس، تعيين وضم الاتية اسماؤهم في الهيئة الاستشارية لنادي الهلال العظيم وهم:
1- السيد اللواء عمر علي حسن.
2- السيد الدكتور طه علي البشير.
3- السيد صلاح أحمد محمد ادريس.
4- السيد المهندس يوسف أحمد يوسف
5- السيد الأمين محمد احمد البرير
6- السيد الحاج عطا المنان.
7- السيد مهندس عبدالله السماني.
8- السيد محمد حمزة الكوارتي.
9- الفريق أول يحي محمد خير.
10- اللواء دكتور مصطفى ابراهيم عبود.
11- الدكتور سيف الدين مكي ابوكلابيش.
12- ممثلا لأسرة المرحوم حسن عبد القادر الحاج.
13- ممثلا لأسرة المرحوم محمد أحمد ملاح.
14- ممثلا لأسرة المرحوم أبوتلة.
15- ممثلا لأسرة الكوارتة.
16- السيد سراج علي حامد حسب الدائم.
كما قرر المجلس، تعيين الدكتور حسن علي عيسى عضوا منتدبا من مجلس ادارة نادي الهلال بالهيئة الاستشارية.
الدكتور / أشرف سيد أحمد الكاردينال – رئيس مجلس ادارة نادي الهلال .

الهلال يطالب بكشف المنشطات في مباراة القمة


أكد الأستاذ عماد الطيب، الأمين العام لنادي الهلال
، مخاطبتهم للاتحاد السوداني لكرة القدم رسميا غدا السبت، لاجراء كشف عام للمنشطات، في مباراة القمة المرتقبة الاثنين المقبل، على لاعبي الفريقين، الهلال والمريخ، مع التزام نادي الهلال بكافة نفقات وتكاليف التيم العامل ومعداته.

قذيفة إيدر تمنح ايطاليا فوزا ثمينا على السويد وتصعد به للدور الثاني في يورو 2016


خطف المنتخب الإيطالي لكرة القدم فوزا ثمينا ومتأخرا 1 / صفر على نظيره السويدي اليوم الجمعة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا.

وحجز المنتخب الإيطالي (الآزوري) مقعده في الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة فيما تجمد رصيد السويد عند نقطة واحدة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف نظيره البلجيكي الذي يلتقي غدا المنتخب الأيرلندي في المباراة الأخرى بالبطولة.

وأصبح الآزوري ثاني المتأهلين لدور الستة عشر بالبطولة بعدما حجز المنتخب الفرنسي البطاقة الأولى من المجموعة الأولى.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما سيطر الحذر الدفاعي والرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب الفريقين على الأداء في هذا الشوط.

ورغم الجهد الكبير الذي بذله الفريقان في الشوط الثاني ، ظلت اليد العليا للدفاع كما تصدت العارضة لضربة رأس رائعة من الإيطالي ماركو بارولو.

ولكن مهارة النجم إيدر مارتينيز منحت الفوز للآزوري في الوقت القاتل بقذيفة رائعة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 88 .

الهلال يوضح: عدم مشاركة شيبوب امام الخرطوم ليس خوفا من الشكوي


أوضح المهندس عاطف النور مدير دائرة الكرة بنادي الهلال ان عدم مشاركة اللاعب شرف شيبوب امام الخرطوم الوطني اول الامس وجلوسه احتياطيا ليس خوفا من الطعن الذي تقدم به الخرطوم قبل المباراة في عدم قانونية مشاركة اللاعب حيث رأي الجهاز الفني الدفع باللاعب ابوعاقلة لتنفيذ بعض المهام المطلوبة منه وذكر ان تسجيل شيبوب في الهلال صحيح ولا غبار عليه .

لجنة التسيير تعقد اجتماعها الثاني برئاسة الوالي


عقدت لجنة التسيير اجتماعها الثاني برئاسة جمال الوالي رئيس اللجنة بحضور الفريق عبدالله حسن عيسي الأمين العام المكلف والسيد عصام الحاج مساعد الرئيس للشؤون الاقتصادية الفريق طارق عثمان الطاهر مساعد الرئيس للعلاقات الخارجية والسيد نادر حسن مالك مساعد الرئيس للمراحل السنية وبحضور عدد من الأعضاء ، وذلك عصر الجمعة 17 يونيو بقاعة الاجتماعات بالمكتب التنفيذي .
- استمع المجلس الي تنوير من رئيس المجلس شمل القطاع الرياضي. والاستحقاقات القادمة والموقف المالي فى النادي .
- استمع المجلس الى تنوير من الامانة العامة بشان قضية لاعب المريخ شرف شيبوب ووجه بالمتابعة والتقاضي علي المستوي المحلي والدولي .
- اجراء تعديل فى بعض المناصب بصفة التكليف علي النحو التالي 
الفريق / عبدالله حسن عيسي امينا عاما مكلفا 
الفريق / طارق عثمان الطاهر مساعد الرئيس للعلاقات الخارجية ورئيس الدائرة القانونية 
السيد / عصام الحاج مساعد الرئيس للشؤون الاقتصادية ومسؤول مجلس الشرف 
السيد / عوض الكريم عثمان رمرم امينا للمال .
اجازة لائحة ومهام واختصاصات مجلس الادارة والقطاعات والدوائر.
- اجازة لائحة مجلس الشرف المقدمة من الامانة العامة .
- تكليف السيد رئيس مجلس الادارة ومساعد الرئيس للشؤون الاقتصادية بتشكيل مجلس الشرف والعمل علي تفعيله بعض عيد الفطر المبارك.
- كلف المجلس رؤسا الدوائر باكمال تشيكل الدوائر بالتنسيق مع الامانة العامة.
- تعين د. علي البوله ازيرق مستشارا قانونيا للنادي .
- اخذ المجلس علما بنفرت القروبات يومي 18 و 25 من يونيو الجاري وكلف هاشم الزبير وحمد السيد مضوي للمتابعة .

أطراف الهلال.. إضافات نوعية وتنافس منتظر


اجتهد مجلس الهلال في ترميم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت في مايو الماضي، وعملت لجنة التسجيلات علي اضافة عناصر جديدة حسب الحاجة في وظائف الملعب، وتعاقد الأزرق مع شرف الدين شيبوب والزيمبابوي ادوار سادومبا والطاهر الحاج ورمضان كابو ومهند الريدة ومعتز ابوروف وحسين الجريف، ونالت اطراف الملعب حظها من التدعيم الامر الذي يجعل المنافسة تشد بين الرباعي عبد اللطيف سعيد ومعاوية فداسي وكابو ومحمود أمبده وأطهر الطاهر والطاهر الحاج.
تغييرات وتبديلات
الحال بالنسبة للطرفين اليمين والشمال انقلبت رأساً على عقب مؤخراً فقبل حلول موعد التسجيلات التكميلية كان المتابعون لأحوال فريق الهلال يؤكدون أنه يعاني من مشكلة في رواقيه مبينين أنه ليس هناك عناصر بديلة بالنسبة للطرف الأيمن الذي كانت تنعدم فيه المنافسة خاصة بعد الاستغناء عن السنغالي سليمانو سيسيه، فيما كان الأيسر يفتقر إلى اللاعب الذي يقنع بصورة قاطعة للاعتماد عليه في المهمة في ظل تذبذب مستويات بويا وفداسي وكثرة إصاباتهما.. لكن بعد إضافة رمضان كابو للرواق الأيسر والطاهر الحاج للايمن أثبت القادمان من المريخ والرابطة كوستي على الترتيب أنهما إضافة مميزة للمركزين.
التميز يمنح أفضلية المشاركة
على الطرف الشمال كان عبد اللطيف بوي يستأسد بنصيب الأسد من المشاركات رغم عدم ظهوره بالمستوى المقنع بالدرجة الكاملة، وكان معاوية فداسي احتياطياً له يخلفه في حالات الطوارئ فيما بقي محمود أمبدة رهن إشارة الأجهزة الفنية للمباريات الصغيرة بمعاملته على أنه لاعب صغير في السن ويحتاج لخبرة أكثر حتى يعتمد عليه، لكن ومع مقدم الروماني إيلي بلاتشي إختلف الوضع بعد أن رفع الأخير شعار البقاء للأفضل دون النظر لأي إعتبارات أخرى ما يعني أن عهد سيطرة بوي قد انتهى وأن الكل داخل في دائرة التنافس سيما بعد التعاقد مع رمضان كابو الذي ظل في حالة تألق دائم منذ ظهوره الأول بالديار الزرقاء لتبقى بوابة الخيارات مفتوحة على مصراعيها أمام الرباعي.
سادومبا إلى جانب أطهرالطاهر
أما الرواق الأيمن فكان وحتى نهاية النصف الأول من الموسم الحالي مسرح الرجل الواحد بعد إنفراد أطهر الطاهر بفرص المشاركة فيه ورغم أن أطهر كان مميزاً طوال المباريات التي شغل فيها الجانب الأيمن إلا أن الخوف كان حاضراً من عدم وجود بديل أو منافس له حال تراجع مستواه أو تعرض لإصابة أو خلافه فكان خيار التعاقد مع الطاهر الحاج حاضراً في رهان على خبراته المعهودة حتى يسهم مع أطهر في تأمين الوظيفة بتوفير لاعب جاهز على الدوام وغير بعيد منهما يجلس لاعب الرديف مصطفى الفادني الذي يعد عنصراً ثالثاً بهذا المركز ويبحث عن فرصته بعد أن أثبت كفاءته ومن على البعد يوجد المهاجم وليد الشعلة الذي يحاول الروماني تجريبه في الطرف الأيمن فإما أن يستمر ويزاحم أصحاب الخانة ويصبح عنصراً رابعاً أو تتم إعادته لمركزه الأصلي.
وفرة مفيدة
وجود أكثر من خيار مطروح على طاولة الروماني بلاتشي مدرب الفريق في مركزي الطرف الايمن والايسر يبقى أمراً جيداً بالنسبة له بحسابات أنه سيتمتع بوفرة مفيدة تكفل له إتساع دائرة إختياراته على الطرفين بل ويوفر له إيجاد عنصر قادر على الظهور المميز في ظل التنافس الذي سيحتدم بين المذكورين بغية الحصول على المركز الأساسي الذي سيكون لواحد من ثلاثة على اليمين وواحد من أربعة على اليسار.
رديف الهلال يواصل تحضيراته للقسم الثاني
يوالي الفريق الرديف بنادي الهلال تحضيراته هذه الأيام بصورة يومية، تأهبا للقسم الثاني من الموسم، وأدى الفريق حصة تدريبية ساخنة تحت اشراف الوطني الفاتح الريشة مدرب الرديف وطاقمه المعاون، الذي عمل لمواصلة برنامجه التحضيري للمرحلة المقبلة، برفع المخزون اللياقي، حيث أخضع الوطني فتحي بشير المعد البدني اللاعبين لتدريبات قوية وعنيفة، كما عمل الطاقم الفني لتجويد الجانب التكتيكي، واختتم بتقسيمة في نصف الملعب، وغاب عن مران اليوم الوطني صلاح الجزولي لشعوره ببعض الآلام في الظهر، وخضع لجلسة علاج، ومحمد عبد الرحمن الذي يخضع لتدريبات تأهيل هذه الأيام.. ويؤدي الرديف تدريباته وسط متابعة واهتمام كبير من ادارة الشعبة، بقيادة الدكتور الشاذلي هاشم، والأستاذ يوسف الميز المدير الاداري.

المريخ.. إصابات مؤثرة ومعاناة واضحة في المقدمة الهجومية


يعود فريق كرة القدم بنادي المريخ لتدريباته استعدادا لمباراة القمة أمام الهلال والمحدد لها يوم الاثنين المقبل في الدورة الأولى لدوري سوداني الممتاز، وستأخذ التحضيرات شكلا مختلفا في الفترة التي تسبق المباراة، ويرغب الثنائي برهان تيه ومحسن سيد في الدخول لمباراة القمة ونجومهما في قمة التركيز، وتمثل المقابلة اهمية بالغة للفريق اذ ستحدد بشكل قاطع قدرة الفرقة الحمراء على التتويج بلقب الدووري من عدمه وحال حقق الأحمر الانتصار سيقلص فارق النقاط بينه والهلال، ويتطلع المريخ لكسب الجولة لأجل المضي قدماً في طريق استعادة اللقب.
أزمة مهاجمين
لا يعاني المريخ كثيرا على مستوى خطوط اللعب وباستثناء خط الهجوم لن يكون الجهاز الفني حائرا في اختيار عناصر تمثل الفريق في لقاء القمة، ويمثل خالد النعسان الخيار الأول لبرهان ومحسن لكونه المهاجم الوحيد المتخصص، غير أن وجود رمضان عجب يمنح المدرب خيارا جيدا بعد أن ظهر في عدد كبير من المباريات في خط الهجوم وجاءت الفرصة على طبق من ذهب للنعسان ليشارك أساسيا في غياب تراوري الذي غادر إلى بلاده بجانب تعرض الثلاثي بكري المدينة وعبده جابر ومحمد عبد المنعم عنكبة للإصابة، وتتخوف الجماهير المريخية من عدم عودة الثلاثي المصاب قبل لقاء القمة المرتقبة.
إصابات عديدة
تعرض عدد من نجوم الفرقة الحمراء لإصابات متفاوتة خلال الفترة الماضية حيث يغيب الرباعي القائد راجي عبد العاطي وبكري المدينة وعبده جابر ومحمد عبد المنعم عنكبة، ويبذل الطاقم الطبي مجهودات كبيرة للسيطرة على موقف الإصابات وعلاج اللاعبين حتى تكتمل القائمة، وينتظر ان يدخل الفريق مباراة القمة بصفوف غير مكتملة، الإرهاق والمشاركة المتواصلة أفضت إلى موجة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق، وينتظر أن يجري راجي عبد العاطي عملية جراحية في القاهرة على يد الدكتور أحمد عبد العزيز بعد أن أكدت الفحوصات التي خضع لها اصابته في العضلة الأمامية.

برنس عطبرة في حوار مثير

المريخ عالم جميل.. ونادم على أي دقيقة أمضيتها بعيداً عنه
أشكر سوداكال وابوجريشة وكل من أنقذني من جحيم الهلال.. وسأرد الجميل للأحمر

وليد الطاهر

ادلى محمد مصطفى عبد الوهاب نجم رديف المريخ الجديد الشهير ببرنس عطبرة كشف للصحيفة الصدي تفاصيل الفترة المأساوية التي أمضاها في الأزرق وتقدم بجزيل شكره لكل من ساعد في انقاذه من جحيم الهلال ونقله إلى المريخ العالم الجميل الذي تحسر على أي دقيقة أمضاها بعيداً عنه أو كما يقول عبر الإفادات التالية:

في البدء عبر محمد مصطفى عن بالغ سعادته بالتوقيع لنادي كبير ومتوج بالألقاب الخارجية مثل المريخ الذي يتمنى أي لاعب كرة قدم يحلم بإنجازات كبيرة في مسيرته الكروية الانضمام اليه، وأضاف: عندما طلب مني المريخ الانضمام اليه وافق بلا تردد وظللت أنتظر على مدى أشهر هذه اللحظة التاريخية التي وقعت فيها في كشوفات النادي الأكبر في السودان، والحقيقة التي ينبغي أن يعلمها الجميع أنا من طلب الشطب من الهلال وليس العكس، وفعلت ذلك حتى أوقع في المريخ لأنني لم أكن مرتاحاً ولو ليوم واحد في الهلال، تعرضت لحرب شرسة ولأسباب غير معلومة وأدار تلك الحرب عاطف النور مدير الكرة ولا أدري لمصلحة من، لكنه سعى بشتى السبل من اجل تدمير موهبتي، وعشت أيام قاسية في الهلال، لذلك لم أصدق نفسي عندما اتصل بي الكابتن عادل أبوجريشة وأبلغني رغبة المريخ في التعاقد معي وتحدث معي من بعده القطب المريخي آدم عبد الله سوداكال ومنحت الرجلين موافقة غير مشروطة للانتقال للمريخ، بل شكرتهما على مساعيهما الكريمة لانقاذي من جحيم الهلال الذي عشت فيه ايام قاسية، ومضى محمد مصطفى: اقترح علىّ الكابتن عادل أبوجريشة أن ينقلني لنادي سانت جورج الأثيوبي حتى انتقل بعدها للمريخ، لكني رفضت هذه الخطوة واكدت له أنني قادر على حسم معركتي مع الهلال ولن ألعب لهم ولو لثانية واحدة وسأجبرهم على شطبي، وفي سبيل تحقيق حلمي للعب للمريخ تحملت الكثير وخضت معركة شرسة انتهت بشطبي من الهلال، وبتحقيق اغلى أحلامي في عالم كرة القدم بانتقالي للأحمر، لأنني لم تكن لدي اي رغبة للعب في الهلال في وجود عاطف النور، الذي ظل يترصدني في كل شيء، ولا أعرف لماذا تعامل معي بهذه الطريقة العدائية، عموماً أنا لا ألوم الهلال ولا قاعدته الجماهيرية التي رحبت بي، لكن مشكلتي كانت إدارية بالدرجة الأولى.

الكوكي سعى لمساعدتي ولكن!

حكى محمد مصطفى تفاصيل بداية مشاكله مع الهلال وقال: القصة بدأت عندما كنت ألعب لرديف الهلال حتى وصلت إلى درجة القائد، وكان مدرب الهلال وقتها الكوكي حريصاً على متابعة تدريبات الفريق الرديف فأمرني بالتوقف عن اللعب مع الرديف والمشاركة مع الفريق الأول، وابدى لي اعجابه الشديد بقدراتي، ووعد بأن يقدم لي كل المساعدات الممكنة حتى اشارك في التشكيل الأساسي وأقدم موهبتي للفريق الأول، وأذكر جيداً عندما طلب مني مجلس الهلال أن اخوض مباراة مع الفريق الرديف ضد المريخ، وامتثلت لقرار المجلس ولعبت تلك المباراة وسجلت هدفاً للرديف فغضب الكوكي وطلب مني عدم المشاركة مع الرديف مطلقاً لأنه يحتاجني في الفريق الأول، وبعدها كان الهلال على موعد مع مباراة في الدوري الممتاز، وأبلغني الكوكي أنني سأشارك في هذه المباراة، بل طلب مني بعض المهام في المحاضرة في وجود زملائي اللاعبين، وقال لي إنه يتوقع مني الكثير في هذه المباراة حتى لا أخذله، ولكن بعد المحاضرة تحدث معي عاطف النور وقال لي لن تشارك مع الهلال، وظننت أن الرجل يمزح، لكنه جاء وبكل جرأة وأخذ الفنيلة من يدي، وعندما سألت الكوكي عن الأسباب التي جعلته يستبعدني من المباراة أكد لي ان مجلس الإدارة يرفض بشدة مشاركتي واذكر جيداً أن الكوكي يومها تحدث في المؤتمر الصحافي وقال انه كان لديه لاعباً جاهزاً لكنه لم يشارك بقرار من مجلس الإدارة، ومضى محمد مصطفى: تكرر ذات السيناريو في مباراة الهلال أمام الرابطة كوستي عندما رفض عاطف النور مشاركتي في تلك المباراة، وحتى يحرم الجهاز الفني من خدماتي ابلغهم بأن لدي مشكلة في اتحاد الكرة تحول دون مشاركتي مع الفريق الأول، وأثار هذا الأمر مخاوفي ولكني تأكدت أنه لا توجد أي مشكلة تحول دون مشاركتي مع الفريق الأول، بل كان عاطف النور يحاربني ويريد ان يبعد المدرب عن تقديم أي مساعدة لي.

طلبت الشطب حتى ارتاح

قال محمد مصطفى إن الأمور تعقدت كثيراً فطلب شطبه من الهلال حتى يرتاح من هذه الأجواء الصعبة، وأضاف: لا احمل في نفسي شيئاً ضد الهلال الذي قدمني في عالم كرة القدم ولكن صبري نفذ تجاه الاستفزازات التي ظللت اتعرض لها فتوقفت عن التدريبات حتى انتهى الأمر بشطبي وانتقالي للمريخ.

ونوه مصطفى إلى أنه الآن نسي كل هذه المشاكل لأنها لم تعد تهمه في شيء بعد ان اصبحت جزء من الماضي، وكل تركيزه الآن على المريخ الذي مد له يد العون، وساعده في فترة صعبة للغاية ولولا وقفة المريخ معه لما واصل مسيرته كلاعب كرة قدم، كما شكر محمد مصطفى جماهير المريخ الوفية التي انصفته واحسن
استقباله، وقال ان هذه المواقف الرائعة تضعه أمام تحدٍ كبير حتى يكون على قدر ثقة الذين وقفوا معه وساعدوا على انتقاله للاحمر.

لا أحب لقب البرنس

قال محمد مصطفى إنه شخصية قائمة بذاتها ويريد ان يضع البصمة الخاصة به في الملاعب دون تسميته أو تشبيهه بلاعب آخر لأنه لا يحب لقب البرنس ولا يحب تشبيهه بأي لاعب آخر، ويريد ان تكون له بصمته المميزة في الملاعب.

ومضى مصطفى: حالياً قلبي وسيفي مع المريخ وأتمنى له التوفيق في مباراة الكوكب المراكشي وأن ينجح في خطف بطاقة التأهل إلى مجموعات الكونفدرالية بعد ان اصبح الأمل الوحيد للكرة السودانية في ساحات البطولات الأفريقية.

المريخ عالم جميل

تغزل محمد مصطفى كثيراً في الأحمر وقال إنه يشعر بقدرته على تقديم الكثير لهذا النادي الذي احبه قبل أن يتوشح بشعاره، واضاف: أقولها بكل صراحة، المريخ عالم جميل، ونادم على أي دقيقة أمضيتها بعيداً عن الأحمر، فالترحاب الذي وجدته في هذا النادي والاستقبال الحار لحظة توقيعي وحده يكفي لأن يدفعني حتى أقدم كل ما عندي من اجل المريخ الرائع، ولن أجد اي مشكلة في الانسجام مع المجموعة وتقديم أفضل ما عندي لفريق الكرة، لأنني وبحمد الله اتمتع بعلاقة جيدة بعدد كبير من لاعبي المريخ خاصة علاء الدين وعمر بخيت وعنكبة ورمضان عجب وامير كمال، وهؤلاء بمثابة أصدقاء اعزاء بالنسبة لي وسأتعلم منهم الكثير واتوقع أن اجد منهم كل عون وسند حتى أحقق النجاح مع الأحمر.
\\\\\\\\\\\\
انتظروني بشكل مختلف مع المريخ
قال محمد مصطفى انه حتى إذا جلس مع المريخ واغضبت هذه الخطوة عاطف النور كان ينبغي أن يصارحه بذلك وأن يتعامل معه بطريقة تربوية لأنه مازال في بداية مشواره الكروي لأنه لا يعقل أن يتعامل معه بهذه الطريقة التي جعلته يندم على أي يوم لعب فيه للهلال، وأضاف: سعيد جداً باللعب للمريخ ومعجب بجماهيره التي تعشق فريقها بجنوب، وسأكون عند حسن ظنهم ولن أخذلهم وسأرد بقوة على كل الذين سعوا من اجل ابعادي عن القلعة الزرقاء.
\\\\\\\\\\\
رفضت التفاوض مع المريخ في الأمور المالية

قال محمد مصطفى ان ادارة المريخ عندما جلست معه بغرض التفاوض حول الأمور المالية رفض الدخول في اي مفاوضات تتعلق بالجوانب المالية، وأضاف: قلت للمجلس انا لم أختار الاحمر بسبب المال، بل كنت راغباً بشدة في اللعب اليه حتى وإن كان ذلك بالمجان، وحسمت امري للأحمر في دقائق ودون أي تردد، ومع ذلك وجدت افضل تقييم من مجلس ادارة نادي المريخ الذي منحني مبلغاً اكثر من الذي توقعته، وهيأ لي افضل الظروف حتى اقدم الكثير للأحمر في المرحلة المقبلة.