29 نوفمبر 2022

رسميًا.. منتخب هولندا يتأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022

نجح منتخب هولندا في تحقيق الفوز على منتخب قطر في المباراة التي جمعتهما على ملعب البيت، وتمكنت الطواحين من إحراز هدف التقدم مع حلول الدقيقة 29 عن طريق جاكبو بصناعة من زميله كلاسين.

حاول منتخب قطر تعديل النتيجة لكنهم فشلوا في ذلك، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب هولندا بهدف دون رد سجله جاكبو.


ومع بداية الشوط الثاني حاول منتخب هولندا تعزيز النتيجة ومع حلول الدقيقة 59 نجح فرينكي دي يونج من إحراز الهدف الثاني للطواحين بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

سيطر منتخب هولندا على مجريات اللعب وسط محاولات طفيفة من جانب المنتخب القطري لتقليص النتيجة لكن دون جدوى، ودون خطورة حقيقة على دفاعات الطواحين.

ليطلق بعد ذلك الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز منتخب هولندا بهدفين مقابل لاشيء، ويحسم تأهله إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022.

رسميًا : منتخب أمريكا يهزم إيران ويتأهل لدور 16 في كأس العالم


فاز منتخب أمريكا على نظيره منتخب إيران بهدفٍ نظيف، بالجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات، ليثأر من أسود فارس بعد 24 عامًا من الخسارة في كأس العالم 1994 عندما فازت إيران على منتخب الولايات المتحدة بهدف نظيف.  

وأقيمت مباراة أمريكا وإيران، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “الثمامة”، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ولم يُقدم المنتخب الإيراني أداءً جيدًا على مدار الـ45 دقيقة الأولى، وسط تفوق أمريكي، حيث سيطر لاعبو أبناء العم سام على مجريات اللعب.

وخلق المنتخب الأمريكي عدة فرص للتهديف، ونجح في هز شباك الإيرانيين في الدقيقة 28، عبر أقدام كريستيان بوليسيتش، بعد عرضية من ديست قابلها مهاجم تشيلسي مباشرة في الشباك.

وقبل نهاية الشوط تمكن المنتخب الأمريكي من إحراز هدف ثانٍ، عبر تيموتي وياه، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وعلى العكس كان المنتخب الإيراني أفضل بكثير في الشوط الثاني، وأهدر رامين ضائيان فرصة هدف مُحقق بالدقيقة 61.

وظل المنتخب الإيراني ضاغطًا في الربع الأخير من المباراة، ولكن كتيبة المدرب كارلوس كيروش، افتقدت للمسة الأخيرة أمام شباك الحارس الأمريكي مات تيرنر.

وبذلك الفوز أصبح رصيد منتخب أمريكا 5 نقاط في المرتبة الثانية خلف إنجلترا، ليتأهل إلى دور الـ16، ويصطدم بالمنتخب الهولندي في دور الـ16، فيما توقف رصيد إيران عند 3 نقاط، ليودع المنافسات رفقة ويلز من المجموعة الثانية.


عاجل : الاعلان عن الكشف النهائي للمرشحين لمجلس إدارة نادي المريخ والاسماء المستبعدة

 الاعلان عن الكشف النهائي للمرشحين لمجلس إدارة نادي المريخ والاسماء المستبعدة
















رسميًا منتخب إنجلترا يتأهل لدور 16 في كأس العالم بثلاثية أمام ويلز

 حقق منتخب إنجلترا، الفوز على حساب نظيره ويلز، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وفاز منتخب إنجلترا على حساب نظيره ويلز، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2030، بثلاثية دون رد


وخلال أحداث الشوط الأول، قدم منتخبا إنجلترا وويلز أداءًا جيدًا، مع تفوق نسبي لصالح الأسود الثلاثة، لكن دون أي فاعلية على المرمى.


وواصل منتخب إنجلترا، محاولاته من أجل إحراز الهدف الأول، إلا أنه فشل في ذلك ليتنهي الشوط الأول، بالتعادل السلبي دون أي أهداف.


وفي الشوط الثاني، استكمل منتخب إنجلترا ما بدأه خلال الـ 45 دقيقة الأولى من اللقاء، حتى نجح في الدقيقة 50 من عمر المباراة، في فك شفرة دفاع ويلز.


حيث ضرب ماركوس راشفود مرمى المنتخب الويلزي بالهدف الأول، بعد تسديده لركلة الثابتة لتمر على يسار الحارس لتسكن الشباك، ويعلن تقدم بلاده.


ولم تمر دقيقة واحدة، إلا وعاد منتخب إنجلترا ليحرز الهدف الثاني عن طريق فيل فودين، بعد تمريرة متقنة من جانب هاري كين، قابلها لاعب مانشستر سيتي، في منطقة الجزاء، ليسكنها الشباك


وفي الدقيقة 68، عاد راشفود مرة أخرى ليحرز الهدف الثاني لصالح منتخب إنجلترا، بعدما استلم الكرة على يمين منطقة الجزاء وراوغ كونور روبيرتس وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر من بين قدمي الحارس لداخل الشباك

قرارات إجتماع لجنة المسابقات برئاسة طارق عطا قبول شكوي النصر رفاعة ضد الإتحاد الحاج عبد الله ورفض شكوي سبدو الضعين ضد مريخ الأبيض إعتماد الفرق المتأهلة لمرحلة مجموعات التأهيلي وتوزيع مجموعاتها وتحديد موعد قرعتها الخميس

 قرارات إجتماع لجنة المسابقات برئاسة طارق عطا

قبول شكوي النصر رفاعة ضد الإتحاد الحاج عبد الله ورفض شكوي سبدو الضعين ضد مريخ الأبيض

 إعتماد الفرق المتأهلة لمرحلة

مجموعات التأهيلي وتوزيع

مجموعاتها وتحديد موعد قرعتها الخميس




عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعها الدوري رقم (23) ظهر يوم الإثنين 28 نوفمبر 2022م بمكاتب اللجنة بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة نائب رئيس الإتحاد رئيس اللجنة طارق عطا صالح وبحضور عدد كبير من أعضائها ونظرت في العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعمالها وإتخذت القرارات التالية:

أولا : أجازت اللجنة محضر الإجتماع السابق رقم (22) بتأريخ 17 نوفمبر 2022م.

ثانيا : نظرت اللجنة الشكوي المقدمة من نادي النصر الشرفة رفاعة ضد نادي الإتحاد الحاج عبد الله حول قانونية مشاركة لاعب نادي الإتحاد حاتم الجيلي أحمد في مباراتهما في كأس السودان بتأريخ 19/11/2022م وبعد إستعراض الشكوي والمستندات المرفقة معها وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة الآتي :

أولا : إعتبار نادي الإتحاد الحاج عبد الله مهزوما صفر/2.

ثانيا : إبعاد نادي الإتحاد من منافسة كأس السودان لموسم 2022م وإعتماد تأهل نادي النصر الشرفة رفاعة للمرحلة الثانية.

ثالثا: إحالة نادي الإتحاد واللاعب حاتم الجيلي للجنة الإنضباط.

ثالثا : نظرت اللجنة الشكوي المقدمة من نادي سبدو الضعين ضد نادي المريخ الأبيض في قانونية مشاركة لاعب المريخ علاء الدين اللآزم في مباراتهما في الدوري العام بتأريخ 19 نوفمبر 2022م وبعد إستعراض الشكوي والمستندات المرفقة معها وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة قبول الشكوي شكلا ورفضها موضوعا إستنادا الي  منشور لجنة شئون اللاعبين الأخير المتعلق باللاعبين الذي اكملوا فترة قيدهم .

رابعا : نظرت اللجنة خطاب نادي المريخ الخرطوم الخاص بطلب تنظيم مبارياته في بطولة الدوري الممتاز وبعد إستعراض الخطاب والتداول والنقاش قررت اللجنة الموافقة لنادي المريخ بتنظيم مبارياته وفقا للضوابط والإجراءات الأمنية المنصوص عليها.

خامسا : نظرت اللجنة خطاب نادي توتي الخرطوم الخاص بتعديل برمجة مبارياته في الدوري الممتاز لتلعب عصرا نسبة لإنطلاقة مباريات كأس العالم وبعد إستعراض الخطاب وبعد التداول قررت اللجنة الآتي:

29/11/2022م توتي الخرطوم والمريخ الخرطوم تلعب الساعة الثالثة والربع عصرا بإستاد الخرطوم .

سادسا : نظرت اللجنة الخطابات المقدمة من أندية الجريف الخرطوم والأمل السناهير المتمة والرابطة الدبة الخاصة بالإنسحاب من منافسة كأس السودان لهذا الموسم وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة حرمان هذه الأندية من المشاركة في منافسة كأس السودان لمدة ثلاثة سنوات قادمة.

سابعا : إستعرضت اللجنة الفرق المتأهلة لمرحلة دور المجموعات وعددها (25) فريقا وبعد إستعراض المستويات الفنية والجغرافية ومراعاة الجوانب الإقتصادية وبعد التداول والنقاش  قررت اللجنة توزيع المجموعات علي النحو التالي:

المجموعة الأولي وتضم المريخ الفاشر والمريخ الجنينة والمريخ نيالا والأهلي الأبيض والهلال الفولة.

المجموعة الثانية وتضم الهلال الأبيض والمريخ الأبيض والزمالة أم روابة وغرسلي سنار والشجرة سنجة.

المجموعة الثالثة وتضم المريخ كوستي والميرغني كسلا والنيل حلفا الجديدة والنهضة ربك ودبروسة حلفا الجديدة.

المجموعة الرابعة وتضم الخرطوم الوطني الخرطوم والإتحاد مدني والهلال المناقل والشمالية الدامر والشرطة أبو حمد.

المجموعة الخامسة وتضم الأهلي مدني والموردة الخرطوم والمشعل الحصاحيصا وأم مغد الكاملين والأهلي الحواتة.

ثامنا : قررت اللجنة إجراء مراسم قرعة مباريات مرحلة دور المجموعات يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022م في تمام الساعة الواحدة ظهرا بقاعة محمد الشيخ مدني للمؤتمرات بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2). 

تاسعا : حددت اللجنة مواعيد مباريات مرحلة المجموعات علي النحو التالي:

الإسبوع الأول يوم 9/12/2022م

الإسبوع الثاني يوم 16/12/2022م.

الإسبوع الثالث يوم 23/12/2022م.

الإسبوع الرابع يوم 30/12/2022م.

الإسبوع الخامس يوم 6/1/2023م.

الطوفان يفوز علي الاهلي شندي بهدف دون مقابل

حقق حي الوادي نيالا الفوز على مستضيفه فريق الاهلي شندي بهدف ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز ليرتفع حي الوادي للنقاط (15) ويبقي الاهلي شندي (12) نقاط

هلال الساحل يكسب الزومة بهدف مفضل

حقق هلال الساحل الفوز على ضيفه فريق الزومة الخرطوم بهدف ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز ليرتفع هلال الساحل للنقاط (9) وتبقي الزومة (6) نقاط



الدكتور عوض حامد رئيساً للمجلس الأعلى للشباب والرياضة



تم تعين الدكتور عوض حامد رئيساً للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بدرجة وزير 


الاتحاد العام لكرة القدم السوداني يمدد مجلس تطبيع حي العرب لشهرين قادمين



أصدر الاتحاد السوداني لكرة القدم قررا اليوم ٢٩/١١/٢٠٢٢ بتمديد فترة مجلس تطبيع نادي حي العرب لمدة ٦٠ يوما اعتبارا من تاريخه

على أن يعقد مجلس إدارة نادي حي العرب جمعية عمومية للانتخاب مجلس إدارة جديد

وتم تكوين المجلس من الآتية اسمائهم

محمد متبدي الأمين  رئيسا

على ابراهيم علي  نائبآ لرئيس

الأمين بوشاي  مساعدا لرئيس

تاج السر مدني عبدالرحمن مساعدا لرئيس

النور طه باشري الأمين العام

سيف الدين محمد محمد خير   أمينا للمال

محمد ناصر   نائبآ للامين المال

وعضوية كل من


أمير حسين

الأستاذ علي شمابي

صالح عثمان

صلاح ابومحمد

جمال عثمان

قاسم على بابكر

عيسى عبدالرحمن

عبدالله محمود

محمد نور صلاح

اسماعيل عبدالله ابكر


الشرطة يضع لمساته الأخيرة لنزال الهلال والروح المعنوية تسيطر علي المران

 تحت أنظار رئيس النادي 

الشرطة يضع لمساته الأخيرة  لنزال الهلال والروح المعنوية تسيطر علي المران،، 



كتب : الطيب جلال 

وسط أجواء مثالية ومعنويات مرتفعة يسودها الإصرار على الانتصار اجري فريق الشرطة القضارف تمرينه الختامي  عصر اليوم الثلاثاء على ملعب استاد القضارف إستعدادا لمواجهة الهلال العاصمي المقرر لها عصر غد الأربعاء بذات الملعب لحساب الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز، وشهد المران طاقة من الحماس والتأهب والجدية لدى اللاعبين وحرص الجهاز الفني بقيادة الخبير شرف الدين احمد موسى على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران مشدداً بذات العزيمة علي تنفيذ التعليمات والخطة بدقة كبيرة وعدم الوقوع في الاخطاء  ويسعي الفريق للتقدم أجمل العروض واسعاد قاعدة الفريق عبر الاداء القوي منذ صافرة البداية وحتي نهاية اللقاء،


وحظي المران بمتابعة ودعم إداري كبير من جانب مجلس الادارة بقيادة رئيس النادي اللواء شرطة مدثر حسب الرسول و الامين العام الاستاذ صلاح محمد عبد الله كشة والعميد شرطة معتصم الطيب رستم والعقيد شرطة بشير فضل الله محمد من هيئة الشرطة بإضافة الي الامين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الاستاذ محي الدين حسن فريعة ومدير إدارة  الرياضة الاستاذ المعز يوسف سعيد حرصوا على حضور المران، وقاموا بتوفير كمية مقدرة من المواد العينية، كما حضر المران كل من امين المال الاستاذ عباس  الازرق ورئيس القطاع الرياضي المهندس مرتضي دياب والعضو برهان عبد القادر وأبوذر عبد الله ومختار بشري  واعضاء ألالتراس وحضور جماهير كبير.

حي العرب يقهر الأمل عطبرة ويعتلي الصدارة مؤقتا

 

حقق حي العرب بورتسودان انتصارا جديدا بالدوري السوداني الممتاز، مساء اليوم الإثنين، وذلك على حساب ضيفه الأمل عطبرة (2-1)، باستاد مدينة بورتسودان شرق السودان.

وسجل ثنائية حي العرب مصعب مكين والمهاجم البديل علي كويكلا، بينما أحرز هدف الأمل نجمه الدولي سليم برشاوي.

بهذا الفوز، رفع حي العرب رصيده إلى 22 نقطة، متصدرا الترتيب مؤقتا، على حساب الهلال (21)، بينما تجمد رصيد الأمل عند 17 نقطة في المركز الثالث.

وفي مباراة ثانية، حقق الفلاح عطبرة فوزا ساحقا على ضيفه الأهلي مروي بنتيجة (4-0)، عن طريق خالد النور "سنجة"، ومحمد الطاهر (ثنائية)، وراشد بشير.

ورفع الفلاح رصيده إلى 15 نقطة، قفز بها إلى المركز الرابع مؤقتا، بفارق الأهداف عن توتي، وتجمد رصيد الأهلي مروي عند 8 نقاط في المركز 14

هولندا والسنغال تتأهلان عن المجموعة الأولى في المونديال

 


حسم المنتخب الهولندي صدارة المجوعة الأولى بكأس العالم قطر 2022، وذلك بعد فوزه على نظيره القطري بنتيجة 2/0 ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد البيت في ختام مباريات المجموعة.. 


أحرز هدفي هولندا كل من كودي جاكبو وفرينكي دي يونج في الدقيقتين 26 و 49.


جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر المنتخب الهولندي على الكثير من فتراتها، ونجح في حسم أموره بأقل مجهود.


وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المنتخب الهولندي إلى 7 نقاط تصدر بهم قمة المجموعة الأولى ، بينما بقي رصيد قطر خاليا من النقاط بعدما تلقى الخسارة الثالثة على التوالي.


وأصبح المنتخب السنغالي أول الأفارقة المتأهلين، بعد فوزه على الإكوادور بنتيجة 2\1.


سجل للسنغال إسماعيلا سار من ركلة جزاء في الدقيقة 44، وكاليدو كوليبالي في الدقيقة 70، بينما سجل للإكوادور مويسيس كايدسيو في الدقيقة 68.


وبهذا الانتصار رفع المنتخب السنغالي رصيده إلى 6 نقاط، في وصافة المحموعة، بينما تجمد رصيد الإكوادور عند 4 نقاط في المركز الثالث ويودع البطولة.


المريخ يفوز على توتي ويصعد للمركز الرابع


حقق المريخ فوزه الثالث على التوالي، على يد مديره الفني الجديد البرازيلي هيرون ريكاردو، والذي جاء على حساب توتي بنتيجة (3/0) في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء ضمن الأسبوع 11 لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

أحرز أهداف المريخ الكولومبي براين إيدنسون، وإسكندر صامويل، ورمضان عجب بالدقائق (22، 39، 80).


ورفع المريخ نقاطه إلى 16 نقطة مرتقيا للمركز الرابع من السادس، وتراجع توتي للمركز الخامس من الرابع بـ 15 نقطة.


وقدم المريخ أفضل مبارياته هذا الموسم، حيث سيطر بشكل كبير، رغم المقاومة الشديدة التي أظهرها فريق توتي الذي تألق في خط وسطه محمد الجيلي بشكل كبير، بينما تألق الثنائي الأجنبي في وسط المريخ خوزيه ماكيا الأنجولي، وبراين إيدنسون الكولومبي.


ونجح المريخ في فك صمود دفاع توتي محرزا هدف التقدم بعد مخالفة ارتبكت مع الظهير الأيسر أحمد آدم بيبو،  لينفذ الكولومبي إيدنسون الكرة من ضربة ثابتة، مضت عالية وقوية عانقت أعلى الزاوية اليسرى لحارس توتي في الدقيقة 22.

 

وتماسك فريق توتي بعد الهدف وهدد مرمى المريخ بكرة قطعها لاعب الوسط محمد الجيلي، وتقدم بها على حافة الصندوق وسدد كرة قوية زاحفة استلمها الحارس محمد مصطفى بثبات في الدقيقة 29.


وعاد المريخ وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 39، من كرة لعبها الظهير الأيمن رامي كورتوكيلا داخل الصندوق، لامست الأرض وارتفعت مرة أخرى فارتقى لها المهاجم إسكندر صامويل ووضعها برأسه في المرمى.


وبعد الاستراحة، فرض المريخ شخصيته المسيطرة ولكنه اصطدم بدفاع صلب لتوتي بقيادة عمر سليمان وعمر المصري، اللذان أفلحا في إيقاف خطورة ثلاثي الهجوم إيريك كامبالي الكونجولي، ورمضان عجب وإسكندر صامويل.

وفي الدقيقة 68 عكس الظهير الأيمن الأيمن رامي كورتوكيلا كرة عالية بالمقاس داخل الصندوق، قابلها إسكندر برأسه ولكنه لم يتقن التسديد في المرمى المكشوف أمامه، لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.


وبالدقيقة 80 أحرز المريخ هدفه الثالث من كرة لعبها رامي كورتوكيلا داخل الصندوق لإيريك كامبالي، الذي سيطر وتوغل وتخلص من أحد مدافعي توتي، الذي عطل الكرة بيده  داخل الصندوق، ليتصدى رمضان عجب لركلة الجزاء، ويسدد بنجاح كرة زاحفة على الزاوية اليمنى.


الثعلب يقود حيدوب لاكتساح كوبر



قاد مهاجم الهلال الأسبق "صهيب الثعلب" فريقه الحالي حيدوب النهود إلى فوز كبير على كوبر البحراوي بالدوري الممتاز "3/2"، سجل منها "الثعلب" ثنائية، وهدف للنجم "احمد عيسى" ليرتقي حيدوب إلى النقطة "17" بينما بقى البحراوي في "9" علامات.

قرار صعب :إدارة الهلال تواصل العشوائية في منح الإعلانات المجانية

 


قرار صعب 

دارالنعيم عابدين 

إدارة الهلال تواصل العشوائية في منح الإعلانات المجانية 


لا زالت إدارة الهلال تعمل بعشوائية خاصة فيما يتعلق بالاستثمار ولم تدرك لجنة الاستثمار التي تتفرج على كل ما يحدث رغم انه لا يشبه نادي بحجم الهلال، إدارة الهلال تواصل العشوائية في منح الإعلانات المجانية من خلال مغادرة بعثة الهلال إلى القضارف عندما وصلت الجزيرة

 نشرت الصفحة الرسمية لنادي الهلال شكر لأسرة نادي الأهلي مدني هذا النادي يستحق، لكن لماذا يتم شكر أعضاء  البنوك، 

هل هذا البنوك دعمت الهلال؟ 

هل هذا البنوك وقعت عقد رسمي لرعاية النادي؟ 

هل هذا البنوك حفزت اللاعبين في الفترات السابقه؟ 


لماذا يتم شكره أعضاء البنوك ومنح هذه البنوك اعلانات مجانية، الهلال له علامة تجارية يا ادارة الهلال احترموا هذه العلامة التجارية 

ماذا يستفيد الهلال عندما يشكر مدير إدارة فروع بنك،مدير بنك، موظف بنك هل هؤلاء الأشخاص الذين تم ذكرهم مع ذكر اسماء البنوك التي يعلمون بها سيضيف شئ للهلال كان بإمكانك تكتب موظفي احد البنوك ولا تذكر اسم اي بنك لانه غير مرتبط معك بعقود وليس ملزم ان تكتب اسمه في صفحتك الرسمية اذا كنت تعرف الشغل الإحترافي والتسويق. 


مرة الهلال يعمل اعلانات للمياه المعدنية ومرة للمشروبات الغازية وبالامس كان الإعلان للبنوك، إلى متى يا هؤلاء تعرفون ان هذه اعلانات مجانية ولكن 

نعذركم لأنكم تجهلون ذلك ولانكم لا تعرفون ماذا تعني علامة تجارية، ولا تعرفون ماذا تعني ان تستفيد من  التسويق عبر نادي بحجم الهلال،لن تتقدم اي شركة أو بنك لرعاية الهلال لأنها يمكن أن تحصل على إعلان مجاني بمجرد استقبال بعثة الهلال في اي ولاية من ولايات السودان او زياره اي موظف من شركة لمقر النادي ويلتقي بالأعضاء الهلال وبعدها يعلن موظف شركة كذا التقي بأعضاء مجلس إدارة الهلال وينزلوا صور في الصفحة الرسمية، مؤسف ان هذه الإدارة لا تعرف الإعلان المجاني، مؤسف ان لا تعرف كيف تعمل إعلان تجاري، مؤسف ان يتواصل العبث بعلامة الهلال التجارية حتى ان قلنا ان هذه الإدارة استطاعت ان تنهي جدل العلامة التجارية واصبحت ملك للهلال لكن الذي يحدث أكد انها لا تعرف قيتمها فقط عندما شاهدت  الإعلام والجماهير  تطالب بها انهتها وجعلتها ملك للهلال لكن اثبتت انها لا تعرف قيمة هذه العلامة ولا تعرف كيف نستفيد منها لذلك اصبحت لعبة في يد الشركات والبنوك يفعلون بها وفق خططهم ويعلنون عبرها من غير أن يدفعوا لها أي مبلغ،يجي واحد يقول ليك جزء كبير من أعضاء الهلال تجار، كل تجارة تختلف، وكل تجارة لها ناسها، وليس كل تاجر يمكن أن يتاجر في اي شئ، في تاجر ما بعرف ماذا يعني إعلان لانه لم يعلن عن منتجه ورغم ذلك منتجه منتشر، وفي تاجر يدعم كرة القدم من أجل الشهرة فقط، وفي تاجر لا يعرف غير سعر الوقود ارتفع او نزل لذلك لا يهم الهلال نزل أعلان لبنك او غيره.