01 ديسمبر 2016

باسكال: لست إرهابياً.. وأنا داعشي داخل الملعب فقط




قال المحترف المريخ الايفواري سيرجيو واوا باسكال، داعبه عدد من زملائه اللاعبين معلقين على ذقنه الطويل التي تميّز تنظيمالدولة الاسلامية الشهير )داعش( خاصة وان تركيا تتخوّف من هذا التنظيموتصنّفه تنظيماً ارهابياً. وداعبه عدد من رفقاء رحلة الفريق الى اتطاليا التركية حيث يقيم فريق الكرة الاول بالنادي معسكراً اعداديا هناك..باسكال علّق قائلاً: لست داعشياً، ولكني يمكن وصفي كذلك لمن يحب وأنا على ارضية الملعب ضد المنافسين.. رغم ان وصف الارهابي على لاعب كرة القدم لا ينطبق.

الجالية السودانية بأنطاليا تحرص على استقبال المريخ

فاجأت اعداد من جماهير المريخ المستقرة بمدينة انطاليا التركية من بعثة المريخ فور خورجها من مطار انطاليا، وكانت مجموعة من الشباب تحملعلم السودان بمعية شابة تركية هتفوا للمريخ والتقطوا بعض الصور التزكارية. الأمر الذي يوضّح بجلاء جماهيرية المريخ الجارفة والمنتشرة في كل بقاع العالم بصورة جعلت أهل تركيا يستفسرون أكثر عن المريخ.

هارون يمتدح الاجواء فى معسكر الهلال

: امتدح الباشمهندس محمد عبداللطيف هارون عضو مجلس ادارة نادي الهلال ورئيس بعثة الفريق للعاصمة المصرية القاهرة، امتدح الاجواء فى المعسكر، قائلاً : "كل ماتم الترتيب له من قبلالادارة يسير بانسيابيه كاملة" ..كاشفا عن رغبتهم فى تحقيق فوائد فنية كبيرة من المعسكر التحضيريذلك في تحقيق الاهداف الكبيرة للفريق فى الموسم الجديد ، متغزلاً فى ضاحية الدفاع الجوي والتى وصفها بالمكان الحقيقي لاجراء معسكرات تدريبيه بتعدد مزاياها من حيث توفير كافة معينات التحضير البدني والفنيهذا بحانب تميز المنطقة سياحياً كونها تتميز بعدد من البنايات الشاهقه وكل مامن شأنه ان يروح على النفس البشرية بجانب الهدوء الكبير ، معتبراً اياها بداية الطريق من اجل قيادة الثورة الانقلابية على عرشالكرة الافريقية والتتويج بالاميرة السمراء ..

بعثة الهلال تصل القاهرة وسَط استقبال حافل




 وصلت العاصمة المصرية القاهرة، بعثة فريق الكرة الاول لنادي الهلال، وسط استقبال كبير ، وذلك لإقامة معسكر تحضيري في منقطة "الدفاع الجوي" استعداداً للاستحقاقات الملحية والافريقية لموسم 2017 ..وترأس البعثة المهندس محمد عبداللطيف هارون، عضو مجلس الإدارة، وتضم الأستاذ محمد حسن مدير دائرة الكرة والأستاذ الفاضل حسين عضو الدائرة، اضافة للجهاز الفني و 27 لاعباً ..هذا ووجدت بعثة الهلال استقبالاً رائعاً من روابط وجماهير الهلال بالقاهرة والتي دأبت على استقبال كل البعثات الرياضيه التي تزور ارض الكنانة