01 يوليو 2016

صباح السنتر مغامرة ويلز مستمرة.. نيمار يحسم مصيره.. إبراهيموفيتش في مانشستر يونايتد

نوليتو في مانشستر سيتي، نيمار يجدد لبرشلونة، ديل بوسكي يترك إسبانيا والمزيد في صباح السنتر

يستمر ربع نهائي يورو 2016 لتحديد أول طرفي المواجهة الثانية للمربع الذهبي، إما ألمانيا أبطال العالم وإما إيطاليا وصيف اليورو الأخيرة. 

- ويلز تهزم بلجيكا 3-1 وتتأهل لملاقاة البرتغال في نصف نهائي اليورو.

- المربع الذهبي الأول في تاريخ الكرة الويلزية مع المسابقات الكبرى.

- غاريث بيل نجم ويلز يتعرض لإصابة عضلية وقد يغيب عن مواجهة كريستيانو رونالدو في نصف النهائي


إسبانيا:

- رسمياً: برشلونة يجدد تعاقد نيمار حتى 2021.

- فيسنتي ديل بوسكي يعلن استقالته من تدريب منتخب إسبانيا.

- ديل بوسكي يكشف أن سوء معاملة إيكر كاسياس قائد المنتخب له ولجهازه الفني خلال اليورو هو سبب القطيعة بينهما

 
إنجلترا:

- رسمياً: زلاتان إبراهيموفيتش لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد.

- رسمياً: مانشستر سيتي يضم نوليتو من سيلتا فيغو.


فرنسا:

- رسمياً: باريس سان جيرمان يضم حاتم بن عرفة من نيس مجاناً.

ويلز تلتهم بلجيكا وتنتظر البرتغال في نصف نهائي "غير متوقع" في اليورو


التهم الفريق الويلزي منافسه البلجيكي في مباراة ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" بتحقيق الفوز (3-1) بعد أن كان منتخب ويلز متأخراً بهدف نظيف في الدقيقة 13 من بداية اللقاء.

الفريق الويلزي سيواجه منتخب البرتغال في نصف نهائي لم يكن متوقعاً قبل انطلاقة البطولة، ليصعد أحد الفريقين إلى نهائي البطولة بعد انتهاء مواجهتهما في نصف النهائي.

الشوط الأول

البداية كانت نارية لصالح المنتخب البلجيكي الذي احتاج فقط 12 دقيقة بعد ركلة البداية ليسجل هدفاً صاروخياً عن طريق اللاعب ناينجولان الذي أرسل قذيفة من خارج منطقة الجزاء عانقت شباك ويلز لتتقدم بلجيكا مبكراً.

هدف التعادل جاء في الدقيقة 30 بعد ركنية نفذت بكرة عرضية متقنة قابلها اللاعب أشلي ويليامز بتسديدة قوية إلى شباك الفريق البلجيكي ليعود الفريق الويلزي للتعادل ويعيد أماله في الظهور في قبل النهائي.

رامسي انطلق على الجهة اليمنى وأرسل عرضية خطيرة إلى اللاعب روبسون الذي حولها برأسه باتجاه المرمى لكن الحارس كورتوا أمسك الكرة بثبات في الدقيقة 45 لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لكل فريق.

الشوط الثاني

التهديد الأول كان عن طريق اللاعب هازارد نجم المنتخب البلجيكي الذي أرسل قذيفة من داخلة منطقة الجزاء في الدقيقة 49 لتمر كرة اللاعب البلجيكي بجوار القائم الأيسر بقليل للمنتخب الويلزي ويستمر التعادل مسيطراً.

الدقيقة 55 شهدت هدفاً رائعاً لفريق ويلز بعد عرضية في منطقة الجزاء قابلها اللاعب روبسون ليرواغ بشكل رائع وينفرد تماماً ويسدد بيسراه كرة قوية في شباك فريق كورتوا.

الفريق البلجيكي حصل على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 64 ليسدد كيفين دي بروين كرة مرت فوق الحائط البشري لكنها ذهبت سهلة إلى الحارس الذي التقطها بسهولة.

اللاعب فوكس أنهى المباراة تماماً في الدقيقة 85 بعدما قابل عرضية متقنة من الجهة اليمنى برأسية رائعة عانقت شباك الحارس كورتوا ليتقدم منتخب ويلز بالهدف الثالث ويتأهل إلى نصف النهائي للمرة الأولى.

هلال التبلدي يكسب تجربته امام منتخب الابيض بهدفي ديكور و يسارية الغزال مهند مقابل هدف 


هلال التبلدي يكسب تجربته امام منتخب الابيض بهدفي ديكور و يسارية الغزال مهند مقابل هدف عشية اليوم في تجربة دفع فيها ابراهومة بتشكلية ضمت حافظ للمرمي و عمر سفاري وحمزة كسلا وجلال السيد وماهر عثمان للدفاع و تنقا ومفضل ومهند وشيخ مكور للوسط وديكور وفيصل موسي للمقدمة

نظام البطولة العربية للاندية وتؤكد مشاركة الفرقة الحمراء

الاتحاد العربي يختار ابطال 2016 لتمثيل بطولة العرب الجديدة 



ثمن الاتحاد العربي علي اختيار ابطال 2016 لدوريات العربية بين افريقيا و اسيا للبطولة الجديدة و التي تقدر جوائزها بـ 6 مليون دولار و الجدير بالذكر ان اللجنة المنظمة قد تم استثناء عدد من الفرق من الدور التمهيدى من ضمنهم المريخ السوداني .

كأس الاتحاد العربي للأندية 

والمعروفة سابقًا باسم دوري أبطال العرب هي بطولة في رياضة كرة القدم تجمع الأندية صاحبة المراكز الأولى والاكثر شعبية في الدوريات العربية المحلية لتتنافس على لقب بطل العرب والحصول على جائزة المسابقة. ..

دخول وساطات لحل قضية ثنائي المريخ


 علمت السنتر ان هناك شخصيات رياضية معروفة تسعي للدخول كوساطات لحل مشكلة ثنائي المريخ بكري المدينة وعلاء الدين يوسف بعد ان فرض مجلس الادارة عقوبات الايقاف حتي نهاية الموسم في حق الثنائي .. حيث تسعي هذه الشخصيات من اجل عودة الثنائي لممارسة نشاطه من جديد مع الفريق وذلك بالعمل علي كتابة استرحام لمجلس الادارة لرفع عقوبة الايقاف.

◄ الهلال ينازلة الشرطة في تجربة مغلقة غدا


يستقبل فريق الكرة الأول بنادي الهلال، على ملعبه بأمدرمان مساء غدا السبت الشرطة القضارف، الذي ينشط في منافسة الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز، في ثاني تجارب الأزرق الاعدادية، في اطار تحضيراته للإستحقاقات التي تنتظره في القسم الثاني من الموسم التنافسي الحالي، وقرر الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني للهلال، ان تقام تجربة الغد، خلف الأبواب الموصدة بعيدا عن أعين المناصرين.. يذكر ان الهلال كان قد خاض تجربة اعدادية امام ضيفه الأحرار الأمدرماني، حقق فيها الفوز بأربعة أهداف لهدف.

حنان خالد : تفاجئ نجوم الهلب بمعدات من اضخم المحلات الرياضية بفرنسا

 
كتب : الطيب جديد
قامت الاستاذه حنان خالد نائب رئيس نادي الموردة ورئيس ملف الاستثمار بالنادي بجولة في اضحم المحلات التجارية الرياضية بضاحية رين بفرنسا وامتدت الجوله على مدار يومين اثنين اختارت من خلالها المراة الحديدة افخم واجود المعدات الرياضية حسب الماركات العالمية كهدية منها لنجوم الفريق القدامى والجدد سيتم تسليمها لهم عقب عطلة عيد الفطر المبارك وتتواجد الاستاذه حنان هذه الايام بفرنسا لقضاء بعض الاعمال الخاصة

عصام الحاج : مجلس الكاردينال هو من طالب باتفاقية الجنتلمان


قال مساعد رئيس نادي المريخ الأستاذ عصام الحاج ان الهلال هو من طلب التوقيع علي إتفاقية الجنتلمان هذا العام وكشف الحاج ان طلب الهلال قدم من قبل مجلس ادارة النادي في دعوة الإفطار التي أقامها قطب الهلال العميد ابراهيم محجوب بمنزله بالخرطوم موضحا أن صاحب الدعوة كان له الأثر الكبير في تفعيل الأمر