15 يونيو 2018

السنتر الرياضية رغم الهزيمة.. الشناوي أفضل لاعب بمواجهة أوروجواي



كاس العالم :- محمد عبدالباقي احمد

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم بروسيا، فوز محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني، بجائزة أفضل لاعب

خلال مباراة الفراعنة أمام أوروجواي، التي انتهت بفوز الأخير ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى للمونديال. وخطف منتخب الأوروجواي فوزًا قاتلًا من الفراعنة في الدقيقة 89 بهدف للمدافع خوسيه خيمينيز، بعد ضربة رأس قوية مستغلا كرة عرضية. وزاد محمد الشناوي عن مرماه ببسالة في الظهور الدولي الرابع له، والمباراة الرسمية الأولى مع المنتخب، حيث تألق وأنقذ مرماه من انفرادين للويس سواريز مهاجم برشلونة، بالإضافة لتسديدة قوية من أديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان.

السنتر الرياضية فوز الأوروغواي على مصر بهدف بالوقت القاتل



كاس العالم :- تقرير محمد عبدالباقي احمد
نجح منتخب أوروجواي في خطف ثلاثة نقاط أولى أمام المنتخب المصري بعدما فاز عليه بهدف قاتلفي الدقيقة الأخيرة.
وفي الشوط الثاني حاول لاعبو أوروجواي تكثيف محاولاتهم على المرمى ولكن دون نتيجة أمام الصمودالدافاعي المصري وتألق الحارس محمد الشناوي الذي يلعب مباراته الدولية الرسمية الأولى.
وفي الوقت الذي سارت فيه المباراة نحو التعادل السلبي، خطف نجم أتليتيكو مدريد خيمينيز هدفًا قاتلًا في آخر دقيقة من ضربة رأسية خطف به ثلاثة نقاط ثمينة للسيليستي.

واحتسب الحكم خمس دقائق وقت محتسب بدل ضائع حاول خلالهم لاعبو منتخب مصر العودة ولكن دون فائدة لينتهي اللقاء بفوز أوروجواي بهدف للاشي.

السنتر الرياضية فوز الأوروغواي على مصر بهدف بالوقت القاتل


صحيفة السنتر الرياضية تتقدم بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك



تتقدم صحيفة السنتر الرياضية بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعلى جميع المسلمين بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بخير.