01 يناير 2018

السنتر الرياضية المجلس الوطني يكرم الكاردينال عقب إختياره كشخصية العام 2017



من إحتفالات البلاد بأعياد الاستقلال المجيد قام المجلس الوطني بتكريم الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، وذلك عقب إختياره كشخصية للعام 2017م.وجاء التكريم بحضور شخصيات بارزة في الدولة تقدمهم البروفسير إبراهيم احمد عمر رئيس المجلس الوطني والاستاذ حسبو محمد عبد الرحمن مساعد رئيس الجمهورية واللواء عبد الرحمن الصادق المهدي بحضور عدد من الوزراء وأعضاء حكومة ولاية الخرطوم، ويأتي تكريم رئيس نادي الهلال في ظل إسهاماته البارزة في دعم العديد من المشاريع التنموية بالبلاد وكذلك عقب تكفله بإعادة تأهيل ملعب الهلال"الجوهرة الزرقاء" التي ستفتتح في الثامن عشر من شهر يناير الجاري.

السنتر الرياضية أجانب الهلال يتوافدون للخرطوم



 يتأهب أجانب الهلال التوافد للخرطوم من أجل الإنضمام لمعسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد .. حيث أكد اللاعبون إكتمال كافة ترتيبات السفر عبر خطوط الطيران المختلفة خلال الساعات المقبلة ومن المتوقع أن يبدأ وصول محترفي الأزرق بقيادة الكاميروني ماكسيم والنيجيري عزيز شيبولا والعاجي واتارا الثلاثاء المقبل.

السنتر الرياضية الأزرق يرتب لأضخم إحتفال للجوهرة الزرقاء



 إنخرط نادي الهلال في الترتيب لأضخم إحتفال لإفتتاح الجوهرة الزرقاء في الثامن عشر من يناير القادم حسب تأكيدات مجلس إدارة النادي .. حيث يسعي النادي الأزرق للتعاقد مع شركة متخصصة في تنظيم إحتفالات الإفتتاح وخروجه بالصورة التي ترضي تطلعات أنصار النادي.

السنتر الرياضية الهلال يواجه أندية أفريقية بالخرطوم



تفيد المتابعات أن الهلال في طريقه لتقديم دعوة لأندية أفريقية كبيرة للتباري مع الفريق خلال معسكره الإعدادي المقام بالخرطوم بأكاديمية جهاز الأمن والاستخبارات الوطني إستعداداً للموسم الجديد ومواجهة ليسكر الليبيري في تمهيدي أبطال أفريقيا لتجهيز الفريق بالصورة المطلوبة .. ومن المتوقع أن يشرع الهلال في إرسال الطلبات للأندية للحصول على الموافقة النهائية.

السنتر الرياضية كريمة تؤكد جاهزية ملاعبها للممتاز

ذكر الأستاذ محجوب القراشي سكرتير إتحاد كريمة ومروي أن المنطقة تملك ملعبين على درجة عالية من الجاهزية إستاد كريمة الرئيسي وملعب المدينة الرئيسي، وأضاف ان الملعبين مؤهلان لإستضافة مباريات الدوري الممتاز ومنافسات دوري الدرجات المختلفة، وأوضح أن الإتحاد في إنتظار لجنة تفتيش ملاعب الدوري الممتاز لإبداء ملاحظاتها والعمل بها لمزيد من التجويد.

السنتر الرياضية كشف فريق الزومة للمؤسم 2018


1/بخيت خليفه  حارس من ابوروف
2/ اسلام حارس من القوز
3/انس مدافع من النسور جبل اولياء
4/مالك  مدافع من الحاج يوسف
5/ ادم احمد  مدافع  من الكلاكله القبه
6/ عزالدين  طرف شمال من جزيرة الفيل
7/ محمد ادم  طرف يمين من الامير البحراوي
8/ حسن  مرتكز من الكدرو
9/احمد ابراهيم  مرتكز من كوبر
10/ يحي وسط شمال من الفلاح عطبره
11/ النخلي وسط من الزومه الام
12/ الصادق مهاجم من الزومه الام
13/ شفشينكو وسط من كوبر
14/ عبد الحي طرف شمال من  شباب الزومه
15/ الهمام مهاجم من اهلي شندي


المغادرين


  1/يس علي
2/ عمر محمد
3/ نبيل محمد
4/ محمد عوض
5/ هيثم جمعه
6/ صدام بله
7/ ابراهيم بشير
8/ يوسف الرشيد
9/  سامي محمد
10/  محمد عبدالرحمن (دادا)
11/ نبيل يوحنا
12/ محمد نادر
13/ كمال سليمان
14/  خانة الهمام
15/ خانة قرقوش