28 يونيو 2021

نادي الزومة ينعي المغفور له بإذنه تعالى خالد يس محمد احمد ود خيري



قال تعالى: (( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.

بمزيد من الحزن والأسى وبقلوب جريحة ينعي مجلس إدارة نادي الزومة أحد أبنائه الأبرار  فإن نعيه يجعل الحروف اعجز من أن تصف حزننا ومقدار فقدنا الجلل.

الا انها سنة الأولين والآخرين فاللهم نسألك أن تكرم وفادته وهو بين يديك فقير اليك وان تجعل الكوثر مورده والفردوس الاعلى منزلته ومقامه ، ونحن إذ نحتسبه نسأل الله سبحانه وتعالى أن يشمله بشآبيب رحمته ويغفر له ويسكنه جوار نبيه المصطفى صلوات الله وسلامه عليه ، وان يجعل البركة في ذريته وذويه. 

ولا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون 


مجلس إدارة نادي الزومة 

يونيو 2021 م

السودان ضمن قائمة أقوى الدوريات في تصنيف الكاف

 



أصدر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف"  تصنيف أقوي الدوريات الأفريقية و تصدر الدوري المغربي الممتاز للقائمة كأقوي دوري في القارة يليه الدوري المصري الممتاز والدوري السوداني في المركز ال11.

الاهلي يصل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية توالياً

 



كتبت :دارالنعيم عابدين 


2017  الاهلي يخسر نهائي دوري ابطال أفريقيا من الوداد المغربي ( 2-1 ) 

2018  الاهلي يخسر نهائي دوري الابطال من الترجي التونسي ( 4-3 ) للمرة الثانية تواليا

2019  الاهلي يخسر من صن داونز في ربع نهائي دوري الابطال بنتيجة تاريخية ( 5-1 )

2020  الاهلي يفوز بدوري الابطال للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه علي الزمالك 2-1

2021  الاهلي يصل لنهائي دوري الابطال للمرة الثانية تواليا وفي طريقه للدفاع عن لقبه امام كايزر تشيفز يوم 17 يوليو.

سوكر سيتي أول إستاد يستضيف مباراة بتقنية الفيديو " VAR "

 


كتبت :دارالنعيم عابدين 


اصبح ملعب " سوكر سيتي " بمدينة جوهانسبرغ معقل نادي كايزر تشيفز  أول إستاد جنوب أفريقي في تاريخ جنوب أفريقيا  يستضيف مباراة بتقنية الفيديو " VAR " في مواجهة كايزر تشيفز  ضد الوداد يوم السبت الماضي في إياب نصف نهائي  دوري أبطال أفريقيا، وكانت المباراة اليوم بدون حضور جماهيري،بسبب الإجراءات الاحترازية بفيروس كورونا.


وكان نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي  قد تأهل لنهائي دوري أبطال هذا الموسم في المشاركة الأولى تاريخياً للفريق بدور المجموعات من البطولة بنظامها الحديث  بعد تعادله سلبياً علي ميدانه امام نادي الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا