07 سبتمبر 2018

السنتر الرياضية مدرب فريق بالبارجواي يعين كلب مساعد له


مدرب فريق بالبارجواي يعين كلب مساعد له ويحضر معه في كل المباريات , الكلب طرد في اخر مباراه و أستكمل مشاهده المباراه من المدرجات

السنتر الرياضية جمال سالم يقترب من الهلال في تسجيلات الرئيسية

تفيد متابعات للسنتر ان جمال سالم يقترب من الهلال في التكميلية وقد تم الاتفاق من قبل رئيس نادي اشرف الكاردينال والحارس  

السنتر الرياضية بكري المدينة يعود وينخرض استعدادا للقمة

 

عودة بكري المدينة الي التمارين لمباراة القمة وكان العقرب اكمل تدريبات الصالة التي خضع لها مﯛجرا من اجل التعافي من الاصابة التي تعرض لها في مباراة الخرطوم الوطني

السنتر الرياضية المريخ يواصل تمارينه التحضيرية للديربي بقيادة الزلفاني


واصل المريخ تنفيذ برنامجه الاعدادي استعدادا للقاء القمة يوم الاربعاء المقبل امام الهلال في ديربي النخبة وادﻯ الفريق مرانا صباح اليوم بملعب الجريف شهد عودة التونسي يامن الزلفاني الذي وصل الخرطوم مساء امس الخميس قادما من بلاده واشرف علي المران

السنتر الرياضية سكرتير البحير يهاجم لجنة المسابقات لم نتسلم اي اخطار لتأجيل مباراتنا أمام هلال كادوقلي وفوجئنا بنقلها للخرطوم


جبل أولياء: حسن المحينة
شن سكرتير فريق الكرة بنادي المريخ نيالا العقيد شرطة حمزة ادم إبراهيم هجوما عنيفا علي لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السوداني لكرة القدم بسبب نقل مباراتهم أمام فريق هلال كادوقلي التي كان محددا لقيامها عصر أمس الأول( الخميس) بسبب هطول الأمطار بغزارة ظهر ذات اليوم حيث حالت دون قيام المباراة في حضور المراقب وطاقم التحكيم الذي اقر بعدم صلاحية ملعب استاد الجبل.
وقال حمزة بأن فريقه حضر لمسرح اللقاء امس ( الجمعة) حسب البرنامج ولكنهم تفأجوا بتحويلها بملعب شيخ الاستادات بالخرطوم في حضور سكرتير الاتحاد المحلي بالجبل جلال الوسيلة، وذكر بأنهم علموا في ساعة متأخرة من الليل بأن  هنالك مباراة في دوري أندية الدرجة الثانية معلنة من قبل اتحاد الجبل، وقال بالفم المليان وكل صراحة ووضوح وشفافية بأن مجلس إدارة مريخ البحير لم يتسلم أي إخطار بتحويل المباراة للخرطوم.
وعبر سكرتير البحير عن حزنه واسفه عن الطريقة العشوائية والتخبط والارتجال الذي تدار به الكرة السودانية، وتساءل هل بعد كل هذا نريد أن نواكب ونتطور ونلحق بركب الدول التي سبقتنا؟.
مشيرا إلي أنهم في مجلس البحير لم يتقدموا بطلب لتحويل المباراة، مؤكدا جاهزية الملعب، وأن الاتحاد العام قام بنقل المباراة دون علمنا.
وكشف سيادته عن الاستهداف الواضح والظاهر للعيان الذي يتعرض له ناديه من قبل لجنة المسابقات التابعة للاتحاد العام والتي يترأسها الفاتح باني الذي كان يشغل من قبل منصب آمين خزينة فريق الكرة بنادي هلال كادوقلي.
وفي ختام حديثه قال بان هنالك من يعمل ويسعي ويبذل قصاري جهده لعرقلة مسيرتنا منأجل إبعاد مريخ البحير من منظومة الدرجة الممتازة وقصد أوضح من الشمس في رابعة النهار وخير دليل وشاهد علي ذلك ما تقوم به لجنة المسابقات التي لم تخرج من جلباب الانحياز الضيق وهي تفصل القرارات علي حسب امزجتها واهواءها التي لاعلاقة لها بالرياضة ولا تمت لها باي صلة لا من قريب أو بعيد.

السنتر الرياضية الجهاز الطبي للمنتخب يؤكد جاهزية سيف تيري للمشاركة أمام غينيا غدا


السنتر الرياضية ﺍﻟﻜﺎﺭﺩﻳﻨﺎﻝ ﻳطالب ﻻﻋﺒﻲ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺑﺤﺴم الديربي


كتب : احمد علي

ﺧﺎﻃﺐ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺍﺷﺮﻑ ﺍﻟﻜﺎﺭﺩﻳﻨﺎﻝ ﺭﺋﻴﺲ ﻧﺎﺩﻱ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻻﻋﺒﻲ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺧﻼﻝ ﻣﺮﺍﻥ ﺍﻻﻣﺲ ﺑﻀﺮﻭﺭﺓ ﺍﻟﻔﻮﺯ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻓﻲ ﺩﻳﺮﺑﻲ ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ.. ﻛﻤﺎ ﻃﺎﻟﺐ ﺑﺎﻻﻧﻀﺒﺎﻁ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡ ﻭﺍﻻﻟﺘﺰﺍﻡ ﺑﺘﻮﺟﻴﻬﺎﺕ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺩﺓ ﻣﻦ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﻻﻋﺪﺍﺩ ﺍﻟﺤﺎﻟﻴﺔ ؛ ﻣﺆﻛﺪﺍً ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺣﻮﺍﻓﺰ ﻣﺎﻟﻴﺔ ﺿﺨﻤﺔ ﺣﺎﻝ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﻟﻔﻮﺯ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ..

السنتر الرياضية معسكر مطول للأسياد ينطلق من الاحد

 ‎
‎كتب : احمد علي

في إطار عمل إدارة نادي الهلال لتهيئة الأجواء للاعبي الفريق الاول ، وتوفير الراحة الملائمة لهم حتي يكونوا في اتم الجاهزية لتحقيق الانتصار علي المريخ ؛ تقرر أن ينتظم الاسياد في معسكر مغلق ومطول يمتد لأربع ايام حيث ينطلق المعسكر الأزرق عقبنهاية التدريب قبل الرئيسي بعد ﻏﺪاً الأحد ويستمر حتي يوم اللقاء وسيكون المعسكر بفندق الجوهرة الزرقاء المقر الرسمي لمعسكرات الهلال ..

السنتر الرياضية سنغالي الهلال يركز لتفعيل الجانب الهجومي


كتب : احمد علي
شهدت تدريبات الهلال الماضية اهتمام السنغالي لامين ندياي المدير الفني للفريق بتفعيل الجانب الهجومي للازرق والعمل على رفع كفاءة هذا الخط قبل خوض الجولة المرتقبة امام المريخ في ديربي الكرة السوداني .. حيث قام الجهاز الفني بتقدم بعض النصائح للاعبين خلال التدريبات وسط مطالبه بضرورة الاستفادة من كافة التمارين ..

السنتر الرياضية المنتخب الوطني يختم مرانه على ملعب المباراة‎


كتب : أبوبكر الماحي
اختتم صقور الجديان تدريباتهم لخوض مباراة غينيا على ملعب المباراة عند الساعة الرابعة من عصر الجمعة 7 سبتمبر، بذاتتوقيت المباراة يوم السبت، وخلاله إطمئن الجهاز الفني على الأوضاع البدنية وشدد على الانضباط التكتيكي، وتفعيل الاطراف ..<<< الجالتيان التشادية والموريتانية تساندان صقور الجديانالجاليتان التشاديه والموريتانيه زارتا بعثة المنتخب الوطني الأول وأعلنتا وقوفهما مع صقور الجديان في مباراة السبت.. وكانت الجالية السورية قداستقبلت البعثة وقدم رئيسها دعم مقدر لصقور الجديان ..<<< برقو يرفع معنويات اللاعبين بحافز الجمهوريةرغم الظرف الاجتماعي الذي يعيشه بفقدان والده وتلقيه العزاء في الخرطوم والجنينة، بذل الدكتور حسن برقو جهود كبيرة لاستكمال استلام حافز القصر الجمهوري للمنتخب الذي تم الاعلان عنه بعد التتويج ببرونزية الشان، وأدى هذا الحدث إلى رفع الروح المعنوية للاعبين قبل مواجهة غينا، وكان مجلس الاتحاد عبر لجنة المنتخبات قد قرر رفع نثرية المنتخب، وذلك في إطار ترقية الأداء العام للمنتخب الوطني الأول ..