20 أكتوبر 2018

الهلال يصعد اطهر الطاهر وكابو والخريف وبشه ويشطب الريدة وإبراهومة


كتب: عبد الرحمن الماحي

واصل نادي الهلال حراكه المستمر في مباني الأكاديمية خلال حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين الرئيسية، حيث صعد الهلال نهار اليوم بواسطة سكرتير ومقرر المكتب التنفيذي الاستاذ مهيار الطيب الرباعي)رمضان كابو، بشة الصغير، حسين الجريف، اطهر الطاهر( من الرديف للفريق الأول، فيما إستغنى الهلال بصورة رسمية عن خدمات الثنائي إبراهومة ومهند الريدة.

السنتر الرياضية الخرطوم الوطني يصعد لاعبين شباب للفريق الاول



قام نادي الخرطوم الوطني بتصعيد كل من علي محمد الروقا بعقد لمدة 3 سنوات في خانة صدام اسماعيلمحمد كسرة حكيم بعقد لمدة 3 سنوات في خانة سيف الاسلاممحمد حسين سفاري بعقد 3 سنوات في خانة يسري الامين

السنتر الرياضية المريخ يكمل الاتفاق مع امير كمال والنعسان لتجديد عقدهما

  تم الا تفاق امير كمال  والنعسان  للتجديد عقدهما   بعد ساعتين 

السنتر الرياضية مجلس الهلال يؤكد الدخول في مفاوضات مع محترف غاني

           
  متابعة : احمد علي.                       
  قال مجلس ادارة نادي الهلال انه قد دخل في مفاوضات مع الغاني اللاعب هاريسون افول و ذلك لتدعيم صفوفه في الفترة المقبلة تأهبا لبطولة ابطال افريقيا ولقاء النادي 2 نوفمبر ضد المريخ بجانب لاعب دفاع سيكون في البلاد خلال ساعات، ويعد افول سندي حقيقي لكشف الهلال .

السنتر الرياضية المريخ يصعد المهاجم سفيان عبدلله


 قام نادي المريخ بترفيع لاعب فئة الشباب سفيان عبد الله إلىكشف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع هويته للاعب محترف بعقد رسمي ..

السنتر الرياضية مخرجات اجتماع مجلس الادارة لنادي المريخ بقيادة محمد الشيخ مدني


عقد مجلس ادارة نادي المريخ اجتماعاً طارئ ظهر اليوم السبت بالمكتب التنفيذي للنادي في الخرطوم٢ برئاسة محمد الشيخ مدني.. وخرج الاجتماع بالاتي:

اولاً:أمّن المجلس على رئاسة الاستاذ محمد جعفر قريش لبعثة فريق الكرة الاول لمدينة ابو ظبي الاماراتية.. وستغادر البعثة ٢٦ اكتوبر ٢٠١٨ لاداء مباراةالسوبر الاحتفالية امام الهلال
ثانياً:ناقش المجلس بإستفاضة موضوع التسجيلات.. وأمّن على
:١- ترفيع اللاعب سفيان عبد الله من الشباب الى الفريق الأول
.٢- اكمال اجراءات قيد الثنائي البرازيلي، والتر فينتورا وماركوس دو سانتوس، فوراً، بعد وصول الافادة من الفيفا بقانونية قيدهما
.٣- مخاطبة الاتحاد السوداني العام لكرة القدم لطلب شهادة انتقال اللاعبالسماني الصاوي فوراً بعد توقيع اتفاق انهاء عقد اعارته بين المريخ والاتحاد الليبي

.ثالثاً:قرّر المجلس الاسراع في قفل ملف الستجيلات خلال مدة ٤٨ ساعة.

عااااجل السنتر الرياضية المريخ اكمال الإتفاق مع الثنائي البرازيلي والتر فينتورا )مدافع( وماركوس دوسانتوس )وسط مهاجم(وسيتم قيد الثنائي كلاعبين سودانيين



اكمال الإتفاق مع الثنائي البرازيلي والتر فينتورا )مدافع( وماركوس دوسانتوس )وسط مهاجم(.. بالتعاقد معهما لعامين لكل منهماوسيتم قيد الثنائي كلاعبين سودانيين..

السنتر الرياضية الاهلي مروي يكسب خدمات الطرف الايسر لحي الوادي نيالا صابر دينق



المكتب الإعلامي: نزار طه
كسب النادي الاهلي مروي خدمات الطرف الأيسر لنادي حي الوادي نيالا صابر دينق بترشيح من المدير الفني مبارك سلمان ويعتبر اللاعب إضافة فنية لتشكيلة الملوك نظرا لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات فنيه عالية بالطرف الأيسر دفاعيا وهجوميا.تمنياتنا بالتوفيق للكابتن صابر دينق في مسيرته القادمة برفقة ملوك الشمال.

السنتر الرياضية عطية وتية يجددان الولاء لملوك الشمال ورزق الله يعود مجدد



الكتب الإعلامي : عمر أبو مرثد
نجحت غرفة تسجيلات النادى الأهلى مروى من إعادة قيد لاعب الوسط جمال عطية والمهاجم الموهوب أحمد تية بالإضافة إلى ضم المدافع الصلب رزق الله لاعب الخرطوم الوطنى الذى سبق وأن لعب بشعار الأهلي معارا من فرقة الكوماندوز قبل عامين .وقال علاء الدين عبد الله رئيس القطاع الرياضى أن إعادة قيد الثنائي تعدمكسبا كبيرا لملوك الشمال ، كما تقدم بشكره الجزيل لإدارة نادى الخرطوم الوطنى لتعاونها الكبير مع ناديه في إتمام صفقة اللاعب رزق الله .

السنتر الرياضية كاف يعلن انطلاقة قيد اللاعبين لبطولاته اليوم



تنطلق اليوم السبت "20" اكتوبر مرحلة قيد اللاعبين في البطولات الإفريقية للاندية، حيث يمكن لكن ناد مشارك في أي من بطولتي "دوري الأبطال"أو "الكونفيدرالية"، إرسال قائمة لاعبيه المشاركين بحد أقصي )30( لاعباً،وتستمر فترة القيد حتي الأول من نوفمبر المقبل، ويمكن لأي ناد التعديل في القائمة بإضافة لاعبين جدد في الفترة من "2" نوفمبر حتي "15" منه مع دفع غرامة مقابل كل لاعب.. يُشار الى أن الهلال والمريخ يشاركان في دوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك أهلي شندي وهلال الأبيض في الكونفيدرالي

السنتر الرياضية الزومة تكسب توقيع مدافع هلال نيالا مصطفى احمد


كسب فريق الزومة توقيع المدافع الجسور مصطفي احمد من هلال نيالا

السنتر الرياضية المريخ يترقب وصول الزلفاني غداً لتدشين تحضيراته يوم الاثنين



يترقب مجلس المريخ وصول التونسي يامن الزلفاني المدير الفني للفريق للخرطوم يوم غدٍ الأحد من أجل تدشين التحضيرات يوم بعد غدٍ الاثنين استعداداً لمواجهة الهلال في الثاني من نوفمبر المقبل بمدينة العين بالامارات في احتفالات عام زايد وفي نفس الوقت الاستعداد لمواجهتي الاتحاد الجزائري في ذهاب واياب دور الستة عشر للبطولة العربية.

السنتر الرياضية وصول الثنائي البرازيلي تمهيدا للتوقيع للمريخ


وصل الثنائي البرازيلي المحترف ماركو ماوريسا وفينتورا للخرطوم فجر اليوم من أجل الانضمام للمريخ في فترة التسجيلات الشتوية الحالية، وكان مجلس المريخ تلقى الضوء الأخضر من الفيفا بالتعاقد مع الثنائي باعتبارهما ليسا من اللاعبين الجدد والذين يمنع قرار الفيفا الأحمر التعاقد معهم في التسجيلات الحالية لأن الأحمر أكمل الاتفاق مع الثنائي البرازيليمنذ التسجيلات التكميلية الماضية وبامكانه التعاقد معهما رسمياً في التسجيلات الحالية، وسيخضع مجلس المريخ الثنائي البرازيلي للفحص الطبي اليوم ومن ثم اكمال الاتفاق معهما قبل التعاقد معهما رسمياً خلالالساعات القليلة المقبلة.

السنتر الرياضية المريخ يجدد للنعسان اليوم


وافق مهاجم المريخ خالد النعسان، على تجديد عقده، بعد جلسة تفاوضانعقدت الخميس، وضمت قيادات من مجلس إدارة النادي.وأكمل مفاوضو المريخ علي أسد واللواء عبد المنعم النذير ومحمد موسى الكَنْدُو الاتفاق مع اللاعب على التعاقد معه لـ3 مواسم، ووافق اللاعب على المقابل المالي الذي سيتقاضاه عن كل موسم، لكنه اشترط استلام المبلغ كاملا، أو الحصول على ضمانات بشأن تقاضي أمواله قبل انقضاء أجل العقد.وانتهت جلسة المفاوضات، على أن تتواصل خلال الأيام القليلة القادمة.يذكر أن مجموعة أخرى من لاعبي المريخ، انتهت عقودهم، وينتظرون بدء التفاوض معهم، وعلى رأسهم قائد الفريق أحمد عبد الله ضفر، وأمير كمال.

السنتر الرياضية جوكر المريخ يتلقى عرضاً من نادي هلال التبلدي



تلقى أحمد عبد الله ضفر جوكر الفرقة الحمراء مطلق السراح عرضاً جاداً من نادي هلال التبلدي للتعاقد معه في فترة التسجيلات الشتوية الحالية لكن اللاعب لم يناقش هذا العرض حتى الآن في انتظار القرار النهائي منالمجلس الذي لم يتخذ حتى الآن قراراً نهائياً سواءً قرر إعادة قيده أو فضّل عدم التجديد له حيث تردد في وسائل الإعلام مؤخراً أن مجلس الإدارة يرغب في استمرارية اللاعب في كشوفات الفريق خاصةً وأنه يعتبرمن ضمن اللاعبين القادة في الفرقة الحمراء ولكن المجلس لم يحسم الأمر بشكل نهائي

السنتر الرياضية محمد الشيخ مدنى يسحب إستقالتة


سحب محمد الشيخ مدنى يسحب إستقالته رئيس نادي المريخ بناء على رغبة كبار المريخ وسيقود بعثة النادي الي ابوظبي شرفيا بجانب قريش وكان ود الشيخ قد اثار جدلا بالاستقالة التي دفع بها بعد فقدان النادي للتويج بلقب بطولة الممتاز .