29 مايو 2018

سكرتير الهلال: الاستقبال التاريخي بمروي ليس غريب على أهالي الشمالية والزومة تكرم خالد الزومة

وصلت بعثة فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال إلى مدينة مروي ظهر امس، وذلك لآجل مواجهة الاهلي مروي مساء اليوم في بطولة الدوري الممتاز، وقد حظيت البعثة الزرقاء التي ترأسها الدكتور حسن علي عيسى الأمين العام لمجلس الهلال بإستقبالات كبيرة وحاشدة بدأت من مدخل المدينة حيث تواجد معتمد مروي مبارك محمد شمت ومجموعة من ممثلي أندية الشمالية وعلى رأسهم هلال كريمة والأهلي مروي، إلى جانب العشرات من أنصار نادي الهلال الذين تواجدوا في إستقبال البعثة خلال نهار رمضان، وقد أسهم ذلك الإستقبال الحاشد في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين، في حين صرح الدكتور حسن علي عيسى قائلا أن ذلك الإستقبال الكبير ليس بالمستغرب على أهالي شمال السودان، حيث يتواجد الهلال في مروي لنقل إبداعاته الكروية لولاية الشمالية.

الهلال يحسم ملف حراسة المرمي خلال ساعات

علمت المتابعات الدقيقة أن الهلال يتجه لحسم ملف حراسة المرمي خلال الساعات القادمة بعد أن دخل في مفاوضات جادة مع عدد من الأسماء بغرض ضم حارس ثالث لكشف الفريق الأول عقب الاستغناء عن الكاميروني ماكسيم .. وكان الازرق شرع في مفاوضة اكرم الهادي سليم حارس هلال التبلدي والمنتخب الوطني من اجل التوقيع للأزرق.

بشة يغادر للأمارات

يغادر لاعب الهلال المخضرم محمد أحمد بشير (بشة) الي دولة الامارات من أجل اكمال برنامجه العلاجي عقب قرار طبيب النادي بمنح اللاعب راحة عن مزاولة نشاطه مع فريق الكرة عقب الاصابة التي تعرض لها خلال تدريبات الهلال في تركيا في رحلة عودة بعثة الفريق من المغرب بعد الفراغ من مواجهة نهضة بركان في بطولة الكونفدرالية الافريقية.

الجهاز الفني للهلال يدفع بعناصر جديدة أمام أهلي مروي

يخطط ثنائي الجهاز الفني للهلال بقيادة التونسي الزعفوري وخالد الزومة الدفع بعدد من العناصر الجديدة في مباراة اهلي مروي المقامة مساء اليوم بملعب كريمة ضمن مواجهات الدوري الممتاز والتي لم تشارك في الجولات الماضية .. وذلك في اطار سياسة الجهاز الفني بمنح الفرصة للجميع بغرض تجهيز جميع اللاعبين للفترة القادمة.

مهاجم هلال التبلدي على رادار المريخ

دخل ابوبكر سليمان مهاجم هلال التبلدي ضمن خيارات مجلس المريخ للتعاقد معه في فترة الانتقالات التكميلية المقبلة، لكن مهمة المريخ في التعاقد مع اللاعب ستكون صعبة للغاية لأن ابوبكر يعتبر حالياً المهاجم الأول في هلال التبلدي ومن الصعب أن يطلق ناديه سراحه في التسجيلات التكميلية المقبلة.

أهل المريخ يترقبون قرار الوزارة لحل الأزمة الإدارية

يترقب أهل المريخ بفارق الصبر صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة الولائية من أجل حل الأزمة الإدارية الحالية بالنادي والتي استمرت منذ انتخاب المجلس المنتخب الحالي في سبتمبر من العام الماضي، وينتظر أن تحسم الوزارة بشكل نهائي أمر المجلس الحالي الذي ابتعد أعضاؤه وضباطه مؤخراً ولم يتبق منه سوى خمسة أعضاء فقط كما أكدت المفوضية الولائية في تقريرها الذي أعدته أمس الأول وقررت على ضوئه سحب الثقة من المجلس الحالي وتعيين لجنة تسيير بدلاً عنه، ويتوقع أن تصدر الوزارة قرارها النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة بالتأمين على قرار المفوضية بحل المجلس وتعيين لجنة تسيير بدلاً عنه وربما قررت الوزارة اعتماد لجنة التسيير التي تم تعيينها مؤخراً بقيادة الأستاذ محمد الشيخ مدني.