12 مايو 2016

ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻳﻔﻘﺪ ﻋﻤﺮ ﺑﺨﻴﺖ ﻓﻲ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﻜﻮﻛﺐ


ﻳﻔﻘﺪ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻓﻲ ﻣﺒﺎﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﻘﺒﻠﺔ ﺿﺪ ﺍﻟﻜﻮﻛﺐ ﺍﻟﻤﺮﺍﻛﺸﻲ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﻋﻤﺮ ﺑﺨﻴﺖ ﻭ ﺫﻟﻚ ﺑﻌﺪ ﺣﺼﻮﻟﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺍﻻﺧﻴﺮﺓ ﻓﻲ ﺑﻄﻮﻟﺔ ﺍﻟﻜﻨﻔﺪﺭﺍﻟﻴﺔ ﺿﺪ ﺍﻟﻜﻮﻛﺐ ﻭ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﻗﺪ ﺣﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺻﻔﺮﺍﺀ ﻓﻲ ﺑﻄﻮﻟﺔ ﺍﺑﻄﺎﻝ ﺍﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ﺿﺪ ﺍﻟﻮﻓﺎﻕ ﺳﻄﻴﻒ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ ﻭ ﺍﻥ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺍﻋﺪ ﺑﺪﻳﻞ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﻟﻴﺸﺎﺭﻙ ﻓﻲ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻻﻳﺎﺏ ﻭ ﻳﺘﻮﻗﻊ ﺍﻥ ﻳﺸﺮﻙ ﺑﺪﻻ ﻋﻨﻪ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﺍﺣﻤﺪ ﻋﺐ ﺍﻟﻠﻪ ﺿﻔﺮ ﻓﻲ ﻣﺤﻮﺭ ﺍﻟﻮﺳﻂ ﺑﺠﺎﻧﺐ ﺍﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻋﺠﺐ ﻭ ﺟﺎﺑﺴﻮﻥ ﺳﺎﻟﻤﻮﻥ ﻭ ﺳﺒﻖ ﻟﻼﻋﺐ ﺍﻥ ﺧﺎﺽ ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﺻﻌﺒﺔ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﺳﻢ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﻘﻮﺍﻋﺪ ﻭﻳﻌﺪ ﻏﻴﺎﺑﻪ ﻓﻘﺪﺍ ﻛﺒﻴﺮﺍ ﻓﻲ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﻤﻠﻌﺐ ﻭ ﻟﻜﻦ ﻣﺪﺭﺏ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺳﻴﻜﻮﻥ ﻗﺪ ﺍﻋﺪ ﺑﺪﻳﻠﻪ ﻭﻓﻘﺎ ﻣﺎ ﻫﻮ ﻣﻄﻠﻮﺏ

ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻳﻨﻬﻲ ﺧﺪﻣﺎﺕ ﻛﺮﻳﻢ ﺍﻟﺤﺴﻦ


ﺍﻧﻬﻲ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺑﺼﻮﺭﺓ ﻭﺩﻳﺔ ﻭ ﺭﺳﻤﻴﺔ ﺧﺪﻣﺎﺕ ﻻﻋﺒﻪ ﺍﻟﻐﺎﻧﻲ ﻛﺮﻳﻢ ﺍﻟﺤﺴﻦ ﻭ ﺳﻴﺘﻢ ﺗﺴﻠﻴﻢ ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻣﺨﺎﻟﺼﺔ ﻹﻋﺘﻤﺎﺩ ﺷﻄﺐ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﺣﺘﻰ ﻳﺘﻢ ﻗﻴﺪ ﻻﻋﺐ ﺍﺟﻨﺒﻲ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻧﻪ ﻭ ﻳﺠﺪﺭ ﺫﻛﺮﻩ ﺍﻥ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻗﺪ ﺍﺣﻀﺮ ﻻﻋﺒﺎ ﺍﺟﻨﺒﻴﺎ ﻟﻠﺘﻮﻗﻴﻊ ﻓﻲ ﻛﺸﻮﻓﺎﺕ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻓﻲ ﺧﺎﻧﺔ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﺑﺪﻻ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﺴﻦ

المعلق كريم حسن يفتح قلبه للسنتر


❃كريم حسن واحد من افضل المعلقين الذين تركوا بصمتهم في مجال التعليق الرياضي بالسودان عاشر كبار المعلقين امثال على الريح والرشيد بدوي عبيد وحاتم التاج وتفرد بلونيته واسلوبه ومفردته الخاصة في التعليق وساعده في ذلك ممارسته لكرة القدم ,الاوائل اتصلت به ليتحدث عن الكثير من الامور التي تخص راهن المعلقين السودانيين وخرجت منه بهذه الإفادات.

⇦انا المعلق السوداني الوحيد الذي علق على جميع مباريات كأس العالم 2014 وكنت افطر داخل الاستديو..

⇦كرة القدم كانت شغفي الاول لعبت لناشئي الهلال والامل عطبره إعتزلت فإتجهت للتعليق..

⇦المؤسسات الاعلامية لاتهتم بالمعلقين مقارنة بأقرانهم بمحيطتنا العربي..

اعده واجراه : محمد فضل الله خليل

❃اهلا بك عبر صحيفة السنتر؟
اهلا بيكم وبكل قراء هذه الصحيفة واسعة الانتشار. 

❃كريم حسن .. الميلاد والنشأه والمراحل التعليمية؟
انا كريم حسن احمد حسن من مواليد العام 1978 بمدينة بورتسودان ترعرت بمدينة الخرطوم حيث المرحلة الابتدائية بمدرسة الخرطوم شرق ثم الخرطوم غرب اما الثانوي بالحلفايا الحكومية الان عون الشريف قاسم ثم التحقت بجامعة الامام المهدي هندسة حاسوب.

❃كرة القدم وشغفك الاول بها؟
كرة القدم هي حياتي مارستها بالروبط اولا فريق الدفاع برابطة السامراب ثم فريق المجد وانتقلت لفريق اللواء برابطة الحلفايا ثم ناشئي الهلال العاصمي 1992 ثم فريق العامل الدمازين ومنه الي فريق التحرير القضارف ثم الامل عطبرة زاملت فيه محمد موسي لاعب المريخ السابق والرابطة كوستي الان واخيرا لعبت لسلاح المستودعات.

❃وبعدها اعتزلت واتجهت للتعليق الرياضي؟
نعم اتجهت للتعليق الرياضي في عام 2007 وإلتحقت بالاذاعة الرياضية 104 ومنها لقناة قوون الرياضية وفي الاذاعة الرياضية بدأت بمباريات السنترليق تدريجيا.

❃اطلالتك الاولى عبر المايكروفون متى كانت؟
اول مباراة رسمية لي كانت بالممتاز بين الموردة وهلال كادوقلي بتاريخ 2008/6/4 باستاد الهلال.

❃اجمل الاهداف التي علقتها؟
اجمل هدف علقتة علية كان للاعب خيمس رودريغز في كأس العام 2014 بالبرازيل حيث علقت علي جميع مباريات كأس العالم 2014 بمفردي بمعدل مباراتين وثلاث مباريات في اليوم الواحد وصادف دخول شهر رمضان وكنت افطر بالاستديو اثناء المباراة التي يصادف توقيتها موعد الافطار في رمضان.

❃من المواقف التي مر بك وانت كمعلق؟
اذكر انني كنت في سيكافا 2013 بكادوقلي في  يوم الافتتاح وكان القصف ختاما حول استاد مرتا وكان والي الولاية وقتها مولانا هارون حاضرا والطيران يحلق فوق الاستاد أشبة بالمعركة الحربية والحمد لله اكملت مهمتي بسيكافا.

❃لماذا فضلت الابتعاد عن المايكروفون؟
الاسباب عديده ويطول شرحها. 

❃هذا يقودني لسؤال آخر وهو .. عدم الاهتمام بالمعلقين في مؤسساتهم الاعلاميه كتأهيلم وتدريبهم وماشابه ذلك؟
بكل صراحة المؤسسات الاعلامية لا تقدم للمعلق جديد بل تنتظر منه ان يطور نفسه او يأتيها جاهزا ولا توفر له دورات لتطوير المقدرات لديه لا اعلم سبب واضح لذلك واغلب المعلقين الموجودين بالساحة الان لم يتلقوا دورات خارجية وان كانت هنالك ستكون دورة او دورتين محليتين ليس اكثر.

❃وهذا ما انعكس عليهم في آدائهم وطريقة تقديمهم مقارنة بأقرانهم في محيطنا العربي؟
نعم فالاهتمام بالمعلقيين الرياضيين يفتح الباب امامهم لمنافسة المعلقيين بالقنوات العالمية مثل beinsports مما يجعلهم في وضعية افضل بكثير من ناحية المفردة والاداء ولهم التحيه في ما يقدمونه الان بمجهود فردي فقط واتمني ان تهتم المؤسسات الاعلامية بهذه الفئه( لمعلقين)

❃من واقع خبرتك الطويله في مجال التعليق الرياضي والتي تفوق ال9 سنوات ماهي مقومات المعلق الناجح برأيك؟
ان يكون قد مارس اللعبة في اي مرحلة من مراحلها وان يكون مثقفا بقوانينها وان يبتعد عن التقليد وان يهتم بتطوير نفسه واذا وجد فرصة باخذ دورات في مجال التدريب والتحكيم ستضيف له الكثير اثناء التعليق مما يجعله مميزا ويستطيع ربط المشاهد او المستمع بالمباراة بصورة ممتازة.

❃من عاشرت من المعلقين الكبار تعلمت واستفدته منه؟
تعلمت من الاستاذين الرشيد بدوي وعلي الريح الكثير وايضا الاستاذ حاتم التاج تعلمت منه ولكل منهم اسلوبه الخاص في التعليق والفضل من بعد الله سبحانة وتعالي يرجع لهم في اتاحة الفرصة لي وتقديم النصائح والارشاد بصورة مستمرة لهم مني الف تحية.

❃كيف تري وتقيم جيل اليوم من المعلقين أمثال صدام والنذير ومحمد على وغيرهم؟
لاغبار عليهم فقط تنقصهم الخبرة ووصيتي لهم الاجتهاد ثم الاجتهاد من اجل تطوير الذات اما بالنسبة لصدام محمد صالح فهو معلق كامل الدسم تتدرب علي يدي ايام كأس العالم وتحديدا انطلق من مباراة كوريا والجزائر واتوقع له مستقبل باهر في مجال التعليق وكذلك محمد علي الماحي يسير بخطي ثابتة اما النذير بابكر البشير معلق متكامل وبدايته بجانبي كانت في مباراة الامل والميرغني بالممتاز عبر شاشة قناة قوون 2010 والان اصبح في قمة النضوج في مجال التعليق.

❃معلق مفضل لديك محليا وآخر عالميا؟
الاستاذ الرشيد بدوي عبيد بلاشك وكذلك الاستاذ علي الريح الصديق وعالميا روؤف خليف.

❃هل من عودة أخرى لكريم حسن للمايكروفون؟
بالنسبة لعودتي لمجال التعليق بإذن الله ترقبوني في الدورة الثانية للممتاز هذا العام ولدي عروض ادرسها الان اذاعيا وتلفزيونيا.

❃كلمة اخيرة للذين يتسمرون خلف الشاشات لسماع صوتك ولقراء هذه الصحيفة؟
شاكر ليكم ومقدر تساؤلكم عني ترقبوني سأعود مجددا واشكر شخصك الكريم وصحيفة السنتر 
علي هذه المساحة ولكم شوقي قبل صوتي.

مجدي عبداللطيف للسنتر ادرج اسمي خطأمن الاتحاد وهناك عام آخر متبقي في عقده مع النادي الاحمر


أزال الاتحاد العام لكرة القدم اسم لاعب المريخ مجدي عبد اللطيف من كشف اللاعبين مطلقي السراح بعد ان كان ادرج اسمه بالخطأ بالامس تسبب في ان يخرج اللاعب وينفي انتهاء فترته مع المريخ حيث اشار ان هناك عام آخر متبقي في عقده مع النادي الاحمر.

ﺍﻟﻌﻤﻴﺪ ﻋﺼﺎﻡ ﻳﺘﺮﺍﺱ ﻟﺠﻨﺔ ﺗﺴﺠﻴﻼﺕ ﻫﻼﻝ ﺍﻟﺘﺒﻠﺪي


متابعات : محمد فضل الله خليل
ﻋﻘﺪ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﺩﺍﺭﺓ ﻧﺎﺩﻱ ﻫﻼﻝ ﺍﻟﺘﺒﻠﺪﻱ ﺍﺟﺘﻤﺎﻋﺎ ﻧﻬﺎﺭ ﺍﻻﺭﺑﻌﺎﺀ ﺑﺮﺋﺎﺳﺔ ﺍﻟﺠﻨﺮﺍﻝ ﺩﻓﻊ ﺍﻟﻠﻪ
ﺑﺸﻴﺮ ﺧﻮﺟﺎﻝ ﻭ ﻛﺎﻣﻞ ﻋﻀﻮﻳﻪ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﻭﺗﺪﻭﺍﻝ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻉ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﺘﻘﺮﻳﺮ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﺍﻟﺬﻱ
ﻗﺪﻣﺔ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻭ ﺗﻢ ﺍﻟﺘﺎﻣﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻭ ﻗﺪﻡ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺻﻮﺕ ﺷﻜﺮ ﻟﻜﻞ ﺍﻟﺬﻳﻦ
ﺳﺎﻧﺪﻭﺍ ﻭﺍﺯﺭﻭ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺧﻼﻝ ﻣﺴﻴﺮﺗﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺼﻒ ﺍﻻﻭﻝ ﻟﻠﻤﻤﺘﺎﺯ ﻭ ﺗﻢ ﺗﻜﻮﻳﻦ ﻟﺠﻨﻪ
ﻟﻠﺘﺴﺠﻼﺕ ﺍﻟﺼﻴﻔﻴﻪ ﺑﺮﺋﺎﺳﺔ ﺍﻟﻌﻤﻴﺪ ﻋﺼﺎﻡ ﻋﻮﺽ ﺍﻻﻣﻴﻦ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻭﺍﻟﻤﻬﻨﺪﺱ ﺣﺴﺎﻡ
ﻣﺤﺠﻮﺏ ﺍﻻﻣﻴﻦ ﺍﻟﻤﺎﻟﻲ ﻧﺎﺋﺐ ﻟﻠﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻭﻋﻀﻮﻳﻪ ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻟﻜﺮﺓ ﻣﺰﻣﻞ ﻋﻠﻲ ﻃﻪ ﻭ
ﺗﻜﻮﻳﻦ ﻟﺠﻨﺔ ﻟﻼﺷﻯﺮﺍﻑ ﻋﻠﻲ ﺗﺴﺠﻴﻼﺕ ﺍﻟﺮﺩﻳﻒ ﺑﺮﺋﺎﺳﺔ ﻋﻤﺮ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻧﺎﺋﺐ ﺭﺋﻴﺲ
ﺍﻟﻨﺎﺩﻱ ﻭﻋﻀﻮﻳﻪ ﻋﺎﺩﻝ ﻋﻮﺽ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﺍﺑﻮ ﺭﺍﺳﻴﻦ ﻋﻀﻮﺍ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﻭ ﺍﻛﺪ ﺍﻟﻤﻬﻨﺪﺱ
ﺣﺴﺎﻡ ﻣﺤﺠﻮﺏ ﺍﻥ ﻫﻼﻝ ﺍﻟﺘﺒﻠﺪﻱ ﺳﻮﻑ ﻳﻀﻢ ﻋﻨﺎﺻﺮ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﺿﺎﻓﺔ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﻟﻠﻔﺮﻳﻖ ﻭﻓﻘﺎ
ﻟﺮﺅﻳﺔ ﻓﻨﻴﺔ ﻓﺎﺣﺼﺔ ﻭﺍﻛﺪ ﺑﺎﻧﻬﻢ ﺭﺻﺪﻭ ﺍﻟﺤﻮﺟﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﺳﺎﺳﻬﺎ ﺳﻮﻑ ﻳﻜﻮﻥ
ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﻭ ﺑﺸﺮ ﺟﻤﺎﻫﻴﺮ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺑﺎﻥ ﻫﻼﻝ ﺍﻟﺘﺒﻠﺪﻱ ﺳﻮﻑ ﻳﻜﻮﻥ ﻗﺪﺭ ﺍﻟﺘﺤﺪﻱ ﻭﻳﺤﻘﻖ
ﺍﻟﻄﻤﻮﺣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻨﺸﺪﻫﺎ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ

حفل جوائز الليغا الليلة.. وماركا تكشف عن المرشحين


السنتر كتب : محمد فضل الله خليل
للمرة الاولى اليوم ستقوم صحيفة الماركا بتوزيع الجوائز على اللاعبون الفائزين ( الدوري الاسباني ) باعلى نسبة في التصويت الذي اجرته صحيفة الماركا عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وسيتم توزيع الجوائز مساء اليوم في تمام الساعة 19:00 بتوقيت اسبانيا ، وشارك في هذا الاستفتاء 1,200,000 شخص من 191 دولة مختلفة .

والمرشحون:

افضل لاعب : كريستيانو - ميسي - سواريز .

افضل حارس : كيلور - اوبلاك ، برافو .

افضل مدافع : مارسيلو ، غودين ، بيكيه .

افضل لاعب وسط : مودريتش ، انيستا ، بوسكيتس .

افضل مهاجم : كريستيانو - سواريز ، جريزمان .

افضل مدرب : سيموني - انريكي ، مارسيلينو .

افضل لاعب شاب : بكامبو ، روبرتو ، بيريز .

افضل هدف : خاميس - نيمار ، جريزمان .

افضل جمهور : ريال مدريد ، اتليتكومدريد ، برشلونة

انا لله وانا اليه راجعون السنتر تنعي الاستاذ سعد الدين ابراهيم


أنا لله وإنا إليه راجعون.. تغمّدك الله بواسع رحمته أستاذنا الكبير سعد الدين إبراهيم بقدر خُلقك وسماحتك.. إن العين لتدمع.. وإن القلب ليحزن.. وإنا لفراقك لمحزونون.. أسكنك الله فسيح جنانه.. مع الصديقين والشهداء.. وألهمنا من بعدك الصبر والسلون.

فيصل العجب يعتزل اللعب رسميا


اعلن اللاعب فيصل العجب في حديث اذاعي اليوم انه اعلن اعتزال كرة القدم بعد مشوار حافل بالبطولات مع المريخ بجانب مشوار طيب مع مريخ الفاشر و النيل شندي و لعب العجب 17 عاما للمريخ ويتوقع ان يقيم نادي المريخ حفل تكريم للاعبه وفق الاتفاق مع رئيس المريخ السابق جمال الوالي

بالصورة ..الهلال التسجيلات في يومها الثاني


بالصورة ..الهلال يتسيد التسجيلات في يومها الثاني ويقيد الرباعيتسيد الهلال حركة تسجيلات تنقلات اللاعبين في يومها الثانيوقام اليوم بقيد اللاعب سادومبا وشرف شيبوب والطاهر الحاج لمدة ثلاث سنوات وجدد قيد ظهيره معاوية فداسي لمدة ثلاث سنوات

المريخ يؤمن على كيتا ويفاضل بين الكاميروني وديديه


رفعت لجنة التسجيلات تقريراً متكاملاً بخصوص المحترفين الأجانب واللاعبين الوطنيين الذين يرغب الأحمر في التعاقد معهم والعناصر التي يرغب الأحمر في الاستفادة من خاناتها بالشطب والإعارة، وتلقى المجلس تأكيدات قاطعة بوصول الثلاثي الأجنبي الذي يفاضل بينه المريخ إلى الخرطوم يوم بعد غد السبت حيث يصل هذا الثلاثي بترشيح مباشر من البلجيكي لوك إيمال المدير الفني للفرقة الحمراء والثلاثي الأجنبي يضم الغاني كيتا والإيفواري ديديه إلى جانب مهاجم كاميروني بترشيح من البلجيكي لوك إيمال.

وأمنت لجنة التسيير على التعاقد مع المدافع الغاني كيتا لأن المريخ يحتاج لتدعيم منطقته الخلفية وسيتعاقد المريخ مع الغاني فور اجتيازه اختبارات النادي الطبية والفنية في حين يفاضل المجلس بين ديديه والكاميروني عبر اختبارات يجريها لهذا الثنائي بإشراف الجهاز الفني حتى يحدد المحترف الذي سيتعاقد مع الأحمر

مجدي عبد اللطيف يتفاجأ بإنتهاء فترته مع المريخ ويؤكد استمراره لعام آخر


تفاجأ لاعب المريخ مجدي عبد اللطيف بنشر اسمه ضمن اللاعبين مطلقي السراح والذين انتهت فترتهم مع النادي .. حيث اشار ان عقده سنتهي بعد عام واضاف انه لا يستبعد ادخال اسمه عن طريق الخطأ .. وتفيد المتابعات ان المريخ كلف لجنة التسجيلات بمراجعة عقد اللاعب بعد خطأ ادراج اسمه ضمن الكشف.

الكاردينال ينهى صفقة الكاميروني


أكمل الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس نادي الهلال، بنجاح كامل صفقة لاعب وسط القطن الكاميروني المتميز “جوزيف يانكي” حيث اجرى الكاردينال اتصالاً هاتفياً مع رئيس نادي القطن الكاميروني حسم من خلاله كل تفاصيل الصفقة ؛ هذا وسيصل اللاعب للسودان خلال الساعات القادمة للتوقيع فى الهلال مباشرة ودون الخضوع لاختبارات

المريخ يتدرب مساء اليوم باستاده ضمن إستعداداته لمباراة العودة أمام الكوكب المراكشي في دور ال16 مكرر


سيؤدي المريخ تدريبا مهما مساء اليوم باستاده ضمن إستعداداته لمباراة العودة أمام الكوكب المراكشي في دور ال16 مكرر لبطولة الكونفدراليةوكان الفريق دخل معسكرا مقفولا بالأمس وسيتواصل حتى موعد مغادرة الفريق لمدينة مراكش يوم بعد غد السبت ومن المتوقع أن يكون مدرب الفريق البلجيكي لوك ايمال قد حط رحاله بالخرطوم فجر هذا اليوم للإشراف على البرنامج الإعدادي لمباراة الكوكب وسيباشر مهامه بداية من تمرين الفريق مساء اليوم علما بأن الفريق سيؤدي آخر تمارينه بملعبه مساء غد قبل الإقلاع للمغرب.