17 يناير 2022

السنتر الرياضية نجم اهلي القضارف مراد خميس يتحدث بشفافيه


مراد خميس نتطلع للصعود الي الدوري الممتاز

الإدارة والجمهور لم يقصرو ولكن فتفدنا لدرهم الحظ 


كتب :  الطيب جديد

أوضح مراد خميس الشهير ب(ريشه ) نجم خط وسط اهلي القضارف في حديث الشفافية والصراحه الي تطلع السماوي هذا الموسم للصعود لمصاف أندية الممتاز.

وقال مايسترو السماوي والذي برز بصورة ملفته للانظار في دوري النخبة في مدني لان التألق والظهور بمظهر مشرف وحده لا يمثل طموح نجوم الأهلي وإنما ملامسة الإنجاز وإسعاد جمهور السماوي والقضارف وأضاف لا يوجد شي مستحيل وسنعتمد على البذل والعطا والثقه بالنفس لتحقيق كل الآمال المرجوة. 


///////


القادم أفضل 


اشار رمانة خط وسط اهلي القضارف ونجمه الأول مراد صاحب ال٢٤ ربيع لان تألقه في دوري الموسم المنصرم كان سببه الجماعية التي يؤدي بها الفريق والروح القتالية مؤكدا سعيه الجاد لمواصلة رحلة التألق والتميز مع السماوي والذي صنع نجوميتي وقدمني بصورة مثلى للجماهير واعتقد ان القادم سيكون أفضل بكل تأكيد. 




لا مستحيل مع السماوي


شدد ضابط إيقاع السماوي لان فريقه قادر على تخطي العقبات والوصول للهدف المنشود وإسعاد الأنصار وانه لا مستحيل في كرة القدم والتي تتطلب العزيمه والإصرار لخلق واقع أفضل خاصة في ظل اهتمام مجلس الإدارة واقطاب النادي ومساند الجماهير وجودة اللاعبين والجهاز الفني . 



العطا والثقه بالنفس


اعتبر اللاعب الشاب ريشه أن هناك عناصر اسلحة وذحيره تمثل عتادهم لمشوار الصعود لمصاف أندية الممتاز  وهي البذل والعطا وسكب العرق داخل المستطيل الأخضر  وكذلك الثقه بالنفس وشحذ الهمم وكلها أدوات تتوفر لدينا وهو ما سيسهل من مهمتنا ويمهد الطريق أمامنا خاصة بعد الإضافات الأخيرة من شباب وعناصر خبره عززت من الكادر الموجود في الفريق. 



موسم استثنائي

أكد مراد عزم نجوم السماوي على تقديم موسم استثنائي بمعنى الكلمة تتضافر فيه الجهود ونقدم كلاعبين كل التضحيات الممكنة من أجل رفعت الفريق واعلاء شانه في ظل ارتفاع الروح المعنوية ورغبة الجمعيع داخل اروقة النادي في المساهمه في النجاح وكتابة التاريخ بعد التدرج السليم والاستفادة من دروس وعبر السابق. 



علاقة وطيده 


إختتم اللاعب الفنان مراد والذي توج بالعديد من نجومية المباريات حديثه الخاص للصحيفة بانهم يستمتعون بكل دقيقه بعملهم بفضل الترابط والتكاتف وعلاقة الحب المتبادل فيما بينهم وجمهور الفريق الوفي والمخلص والعاشق الولهان للكيان والذي لم يبخل عليهم بشي وهي نقطة مهمه ستكون زاد اللاعبين وخير معين لهم بإذن الله ونسأل الله التوفيق فقد امتلكنا قنطار الشجاعه وافتقدنا لدرهم الحظ