03 نوفمبر 2016

عااااجل هلال الابيض يكمل اتفاقه مع احمد الباشا



اكد للسنتر اللاعب الخلوق احمد الباشا كابتن المريخ السابق عودته مره اخري للدوري الممتاز عبر بوابه فريق نادي هلال الابيض بعد ان طلبه المدير الفني لهلال التبلدي الكابتن ابراهيم حسين ليقدم كل خبراته لصالح الفريق في البطوله الكنفدراليه التي يشارك فيها لاول مره. .وقال اللاعب احمد الباشا للسنتر انه يشتاق جدا لاجواء الكره السودانيه التي ابتعد عنها كثيرا ووعد بانه سيكون عند حسن ظن القائمين علي امر فريق هلال التبلدي

ورد اسمه ضمن قائمة الشطب.. سيب وحيد يبقى مصعب عمر بالكشوفات 



علمت مصادرنا أن الظهير الأيسر مصعب عمر ضمن خيارات اللاعبين المغادرين الكشوفات الحمراء ولكن هناك عامل قد يقف ضد تنفيذ هذا على أرض الواقع ويتعلق هذا العامل بالمقابل المالي الكبير الذي سيكون مفروضا على المريخ دفعه حالما فكر في الاستغناء عن خدمات اللاعب مصعب الذي تم تجديد التعاقد معه في فترة لجنة التسيير السابقة بمقابل مالي كبير يصل إلى مايقارب ال 700 الف جنيه

5من كبار لاعبي المريخ يدخلون قائمة الشطب  . 


يهدد الشطب من كشوفات المريخ خمس من لاعبي الفريق الكبار وهم القائد راجي عبدالعاطي و مصعب عمر و بخيت خميس و عمر بخيت و عنكبة وذلك بعد أن أكملت غرفة تسجيلات المريخ بل بنسبة كبيرة تعاقدات الوطنيين وسيعقد الأستاذ عوض الكريم رمرم امين مال المريخ اجتماعاً اليوم مع قائد الفريق راجي عبدالعاطي لتحديد مصير اللاعب في الفريق.. خاصه وان اللاعب لم يتعافى بعد من الإصابة التي كان قد تعرض لها في مباراة وفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا والتي استدعت غيابه طيلة باقي الموسم.. فضلا عن حاجته للعلاج مرة أخرى من ذات الإصابة التي قضى بسببها فترة طويلة بالعاصمة المصرية القاهرة.. وتقرر أمس تحويل اللاعب راجي عبدالعاطي لإجراء كشف طبي يوم غد السبت بواسطة الدكتور علاءالدين يس رئيس الوحدة الطبية بالمريخ لتقييم إصابة اللاعب.

المريخ يخطط لتفجير أكبر المفاجأة في التسجيلات


يخطط المريخ في سرية تامة لتفجير واحدة من أكبر المفاجأة في التسجيلات الشتوية الجارية حاليا بالتعاقد مع محترف اجنبي على مستوى عال يشارك في المنتخب الأول لبلاده والذي يعتبره من المنتخبات العالمية ووضع الرئيس جمال الوالي اللمسات الأخيرة للصفقة التي سيتم الكشف عنها في غضون ساعات.

الهلال يحتفل بنجومه الجدد في حفل تكريم الكاردينال مساء اليوم

قرر نادي الهلال الاحتفال بنجومه الجدد الذي تعاقد معهم في التسجيلات الحالية بقيادة النيجيري جابسون سالمون لاعب المريخ السابق ويوسف ابوستة نجم هلال الأبيض ومحمد بخاري لاعب الباطن السعودي وابراهيم محجوب لاعب المريخ السابق من خلال الاحتفال الذي تنظمه روابط الهلال المختلفة مساء اليوم من أجل تكريم الدكتور أشرف الكاردينال رئيس النادي والذي ستتخلله العديد من الفقرات من بينها مباراة بين الفريق الأول والرديف يشارك فيها اللاعبون الأربعة سالمون وابراهيم محجوب ويوسف ابوستة ومحمد بخاري.

بالصور ..الكاردينال يكمل اتفاقه مع ابراهومة

أنهى الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، صفقة الوطني الشاب ابراهيم محجوب “ابراهومة” مطلق السراح، وذلك خلال الجلسة التي جمعت رئيس الهلال واللاعب، بجانب الأستاذ عماد الطيب الأمين العام للنادي بمنزل الكاردينال بضاحية قاردن ستي بالخرطوم مساء اليوم، واتفق الطرفين على كافة التفاصيل المتعلقة بإنضمام ابراهوم للهلال خلال فترة الإنتدابات الشتوية الجارية، يذكر أن المريخ كان أنهى تعاقده مع ابراهومة عصر اليوم بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم، يذكر أن الهلال كان سجل النيجيري جابسون سالمون بعد أن انتهى تعاقده مع المريخ بنهاية العام الحالي.

الآرسنال يجدد عقد كوكو

واصلت النمور حضورها امس في مكاتب تسجيلات اتحاد الكرة حيث حضرت ادارة هلي شندي في ساحة التسجيلات لليوم الثالث على التوالي وجدد عقد مهاجمه محمد كوكو لثلاث سنوات.

الخرطوم الوطني بطلا لدوري الشباب بفوزه على المريخ 2-1

فاز الخرطوم الوطني بدوري الشباب بولاية الخرطوم عقب فوزه اليوم على شباب المريخ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما بامدرمان ليتوج بطلا لدوري الشباب بتفوقه على الهلال و المريخ وابوسعد