22 ديسمبر 2022

رئيس المريخ آدم سوداكال: أتعهد بحماية الشرعية و الديمقراطية في المريخ.. وسنعمل على حسم ما يجري من فوضى عارمة بالنادي يقودها الفاقد للشرعية البلولة وأبو جيبين

 رئيس المريخ آدم سوداكال: أتعهد بحماية الشرعية و الديمقراطية في المريخ.. وسنعمل على حسم ما يجري من فوضى عارمة بالنادي يقودها الفاقد للشرعية البلولة وأبو جيبين


الإتحاد السوداني لكرة القدم مسؤول عن غياب وتغييب القانون في المريخ.. وهذا لن يستمر طويلاً

سنلاحق كل المتورطين في التلاعب بحقوق ومكتسبات المريخ وعلى رأسهم أيمن ابو جيبين 


ما فعله حازم جريمة في حق المريخ و سنلاحق جنائياً كل المتورطين في إستلام أموال المريخ


ما يقوم به الجكومي من بلطجة يؤكد ان المريخ غارق في الفوضى.. وسنضع حد لما يقوم به



المركز الإعلامي 


أعلن رئيس نادي المريخ السيد آدم سوداكال في حديثه للمركز الإعلامي للنادي عن تعهده لأعضاء الجمعية العمومية بنادي المريخ بالعمل على حماية الشرعية و الديمقراطية وصونها مؤكداً ان للمريخ مجلس واحد منتخب بإستاد المريخ في الرابع من سبتمبر 2021م، وأبان رئيس المريخ أنهم سيعملوا على حسم الفوضى العارمة التي يعيشها النادي خلال المرحلة الحالية والتي أكد أنها مرحلة إنعدم فيها النظام والقانون وبات النادي ساحة للتلاعب، موضحاً ان ما يقوم به علي البلولة الفاقد للشرعية والموقوف من محكمة كأس أكبر دليل على ما وصل له المريخ برعاية كاملة من الإتحاد السوداني لكرة القدم الذي يتحمل كامل المسؤولية في عملية غياب وتغييب القانون والتي أشار إلى انها لن تدوم طويلاً مؤكداً ان مجلسه قادر على إنهاء حالة اللا قانون. 

وكشف السيد آدم سوداكال ان صبرهم قد نفد على التجاوزات وعلى خرق القانون وعلى ما يحدث من تلاعب يومي يرعاه رعاية كاملة الإتحاد السوداني لكرة القدم. 

وأردف قائلاً إتبعنا مسار قانوني إحترمنا فيه نظام نادي المريخ لسنة 2019م تعديل 31 يوليو 2021م ونظام الإتحاد وكل القوانين ذات العلاقة بالرياضة للحفاظ على حقوقنا وحقوق النادي، لكن ما حدث ان الإتحاد ومعه بعض المجموعات الفاقدة للشرعية كانت دوما تسلك طرق ملتوية ومخالفة للقانون مما يؤكد ان تلك المجموعات ومعهم الإتحاد لا يحترمون لغة القانون فقط، لذلك سنعمل على حسم ما يجري من فوضى ولن نترك لهم المجال بعد الأن.

وأبان رئيس المريخ أنهم سيلاحقون جميع المتورطين في التلاعب بحقوق المريخ وعلى رأسهم أيمن ابو جيبين الذي أوضح انه لا يملك أي صفة ولا أي شرعية تخول له توقيع أي عقودات تخص نادي المريخ سيما في أرض النادي بالحتانة مؤكداً ان ما يفعله حاليه يندرج في إطار التلاعب والعبث بمكتسبات النادي والذي لن يسمحوا بإستمراره. 

وأكد السيد آدم سوداكال ان ما قام به حازم مصطفى من تسوية مع نادي فاركو يعد جريمة في حق نادي المريخ مبييناً ان مجلسه إنتزع حقوق المريخ بقوة القانون من نادي حاول التلاعب بالمريخ بعد ان عمد على التعاقد مع أحد اللاعبين ضمن كشف الفريق موضحاً ان خطوات مقاضاة فاركو واللاعب سيف تيري ومعاقبتهم كانت ضرورية لإسترداد كرامة المريخ وحتى يعلم كل من يمكن أن تحدثه نفسه بإرتكاب ذات المخالفة في حق نادي المريخ، ان نادي المريخ قادر على حماية مكتسباته وانه لن يكون لقمة سائغة يمكن لأي نادي مبتدئي وفاقد للإحترافية التلاعب به، مؤكداً ان مجلسه إنتصر للمريخ ولقيمه ولمبادئه ولم يجنح لعقد أي تسويات كما فعلت المجموعات غير الشرعية التي يرعى ما تقوم به من فوضى الإتحاد السوداني لكرة القدم بداية بحازم الفاقد للشرعية وابوجيبين الذي لا يملك أي شرعية. 

وأضاف ان هذه المجموعات لهثت من أجل التسوية المالية ورضت ان تتسلم أموال تعد حق مكتسب وشرعي إنتزعناه للمريخ بالتقصيد، موضحاً ان تلك المجموعات لا تملك ذلك الحق وان ما قامت به من تسوية مهينة ومن ثم تسلم أموال المريخ يعد جريمة بحق المريخ، وسنلاحقهم بها ولن نتركهم وهذا عهد منا لأعضاء الجمعية العمومية الذين إنتخبونا والذين نتحمل أمامهم كامل المسؤولية القانونية في المحافظة على حقوق ومكتسبات نادي المريخ. 


وأبان رئيس المريخ ان ما يفعله الجكومي من بلطجة يؤكد ان المريخ غارق في الفوضى وانه لا قانون الأن مؤكداً ان مجلسه سيضع حد للفوضى التي يقوم بها الأن في المريخ. 


وختم السيد آدم سوداكال حديثه ان مجلس المريخ المنتخب بإستاد المريخ رغم كل الفوضى المعاشة حالياً في المريخ بسبب الإتحاد السوداني لكرة القدم لديه قضايا قانونية مقدمة للجنتي الإنضباط والأخلاقيات بالفيفا إضافة لقضايا بمحكمة CAS وان مجلسه لن يدع ما يجري حاليا يمر مرور الكرام وسيعمل على وضع حد نهائي له.