27 مارس 2019

حارس بيديفيست : مستقبلي مع الفريق في أيدي زوجتي


كتبت:دارالنعيم عابدين

قال الجنوب أفريقي " دارين كيت " ( 29 عاما ) حارس مرمي فريق بيديفيست ويتس عن تجديد عقده الذي سينتهي في نهاية هذا الموسم و نادي بيديفيست هو بيتي و النادي الذي نشأت و قضيت أوقات مميزة به لكن مستقبلي مع الفريق في أيدي زوجتي لذلك سأناقش هذا الموضوع معها و سنري ما سيحدث بعد ذلك

مخاوف في أنجولا بعد فتح الاتحاد الافريقي تحقيقا



كتبت:دارالنعيم عابدين

هناك مخاوف في أنجولا بعد فتح الاتحاد الافريقي تحقيقا
 حول ماحدث في مباراة منتخب أنجولا ضد بوتسوانا في الجولة الأخيرة في تصفيات أمم أفريقيا و قطع الكهرباء التي أدت الي تأخر انطلاق الشوط الثاني لمدة 20 دقيقة كاملة في نفس توقيت مباراة بوركينا فاسو ضد موريتانيا .

الاتحاد الدولي يوافق علي انطلاق الدوري المالي



كتبت:دارالنعيم عابدين

منذ توقف الدوري المحلي منذ شهر أكتوبر 2017 الاتحاد الدولي لكرة القدم يوافق مع المسئولين في اتحاد مالي لكرة القدم علي انطلاق الدوري المالي الممتاز بمشاركة 23 فريقا و بداية الدوري قبل نهاية العام الجاري.

مدرب توغو يستقيل بعد فشله في التاهل


كتبت:دارالنعيم عابدين

بعد فشله في الصعود بمنتخب توجو إلي امم افريقيا  التي تقام بمصر 2019  اعلن المدرب الفرنسي كلود لو روا  استقالته من منصبه من تدريب منتخب توجو وتاهل 24منتخب لامم افريقيا وتاهل منتخب بورندي وموريتانيا ومدغشقر لاول مره في تاريخه.

سيمبا يزاحم فيتا كلوب للظفر بخدمات تويسينغي


كتبت:دارالنعيم عابدين

يزاحم فريق سيمبا التنزاني نادي  فيتا كلوب الكونغولي  للظفر بخدمات المهاجم الدولي الرواندي جاك تويسينغي لاعب جورماهيا الكيني وكان فيتاكلوب قدعرض 200/000 الف دولار للتعاقد مع اللاعب.