24 فبراير 2021

رغم قرار الاتحاد بالإنسحاب من بطولات الكاف بعثة صن داونز تصل تنزانيا

  



كتبت :دارالنعيم عابدين 




‏ وصلت بعثة نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي إلي تنزانيا للتحضير لمباراة فريقهم أمام شباب بلوزداد الجزائري والتي تقرر إقامتها يوم الأحد 28 فبراير في دار السلام على ملعب بنجامين مكابا، البعثة تقيم في نفس فندق إقامة نادي الأهلي . 


وكان الإتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم هدد بالإنسحاب من التصفيات المؤهلة للنهائيات الأفريقية بالكاميرون حال نقل مباراتها القادمة في إطار مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة يوم 25 مارس مع منتخب غانا إلي ملعب محايد.

تعرض الحكم لوسين توديجنون للضرب من لاعبي بوينغويدي الجابوني




كتبت :دارالنعيم عابدين 


تعرض الحكم البنيني " لوسين توديجنون " للهجوم و الضرب من قبل لاعبي نادي بوينغويدي الجابوني بعد نهاية مباراتهم ضد نادي ساليتاس البوركيني و الخروج من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية

دجوس إيساما سريع الانفعال وكثير الأخطاء ومن السهل إخراجه من أجواء المباراة

  



كتبت :دارالنعيم عابدين 


توجد في فريق تي بي مازيمبي الكونغولي مجموعة من نقاط الضعف ان تمكن الهلال من استغلالها بالشكل الامثل سيحقق فوز كبير على الغربان منها  اللاعب رقم 5دجوس إيساما مدافع سريع الانفعال ويمكن إخراجه بكل سهوله من أجواء المباراة، و يرتكب أخطاء ممكن لهجوم الهلال أن يستغلها ويسجل منها أهداف.


و يستضيف نادي الهلال فريق تي بي مازيمبي الكونغولي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

استغلال الكرات الثابتة تمهد الطريق للوصول لشباك سيلفان جوبوهو




كتبت :دارالنعيم عابدين 


 استغلال الكرات الثابته من لاعبي  نادي الهلال تمهد الطريق للوصول لشباك الحارس لإيفواري سيلفان جوبوهو لانه  ضعيف  في الكرات الثابتة خاصة في منطقة 18 ، وقد استقبل عدد من الأهداف من كرات ثابته لاعبي فريق الهلال ان تمكنو. استغلالها بشكل مميز سيحققون الفوز على تي بي مازيمبي الكونغولي.


ويواجه نادي تي بي مازيمبي الكونغولي فريق الهلال اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

متين:جاهزون لمواجهة الهلال

 



كتبت :دارالنعيم عابدين 


قال أندريه متين المدير العام بنادي تي بي مازيمبي الكونغولي في تصريح خص به "السنتر الرياضية "ان فريقه جاهز لمواجهة الهلال اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


وأضاف انها مباراة كبيره وصعبه للفريقين، وكان تي بي مازيمبي الكونغولي قد تعادل في مباراته في الجولة الأولى أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري.