22 فبراير 2021

سيمبا التنزاني يطالب بالقتال من أجل كسب جميع المباريات اعلى أرضه

 


كتبت :دارالنعيم عابدين 


أكد لحساب الرسمي لنادي سيمبا التنزاني على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ان مواجهة الفريق أمام نادي الأهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا على ملعبه إنها مباراة بطولية بالنسبة لنا، مباراة لمحاربينا الأبطال ضد أبطال الأفريقية، وهذه المباراة لاينبغي تفويتها من جماهيرنا، قاتل في الميدان من أجل كسب جميع المباريات التي على أرضنا. 


ويواجه نادي سيمبا التنزاني فريق الأهلي غداً الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

نجوم مازيمبي يؤكدون الجاهزية لاصعب مواجهة أفريقية

  



كتب :دارالنعيم عابدين 


تحدث عدد من نجوم تي بي مازيمبي الكونغولي عن مواجهة الهلال اليوم حيث وصفها بعضهم بأنها صعبه والبعض الاخر تفائل بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفرقه الهلالية حتى ينافس الفريق بقوة للتأهل من هذه المجموعة ، واكد اللاعبون انهم بمعنويات عاليه لمواجهة اليوم.

مدرب فيتاكلوب يهدي الزميلة دارالنعيم تيشرت الفريق



كتب :دارالنعيم عابدين 

اهدي فلوران إيبينج مدرب نادى فيتا كلوب الكونغولي تيشرت الفريق إلى الزميلة دارالنعيم محررة" السنتر " تقديراً لمجهودها في نقل اخباركرة القدم الأفريقية، كما أشاد بها وأكد انها تواصلت معه قبل وصوله إلى السودان مما يؤكد اجتهادها في البحث عن المعلومه من مصدرها ، كما شكرها على نقل اخبار فيتاكلوب الكنغولي وكل الانديه الأفريقية. 


ويعتبر فلوران من افضل المدربين في إفريقيا حيث حقق عدد من البطولات مع فريقه فيتاكلوب كما درب منتخب الكنغو.




السنتر الرياضية رئيس مجلس السيادة يلتقي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا



الخرطوم ٢٢-٢-٢٠٢١م


استقبل رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن *عبدالفتاح البرهان* بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السيد جياني انفانتينو بحضور وزير الشباب والرياضة دكتور يوسف آدم  الضي ورئيس اتحاد كرة القدم السوداني بروفيسور كمال شداد. 


وأوضح رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، في تصريح صحفي، أن اللقاء تناول وضع لعبة كرة القدم في السودان في ظل جائحة كورونا..


واثنى سيادته على الدور التاريخي الكبير  الذي لعبه السودان في تأسيس الاتحاد الأفريقي واستضافته لأول بطولة لكأس أمم أفريقيا .


وأكد سيادته دعم الاتحاد الدولي، لإتحاد الكرة السوداني ،لإعادة تأهيل وتحديث استاد الخرطوم حتى يعود لسيرته الأولى باعتباره اول استاد استضاف اول بطولة لكأس الأمم الأفريقية.


ودعا السيد جياني انفانتينو  لدعم كرة القدم للسيدات التي تلقى اهتماما من الاتحاد الدولي. 

معربا عن سعادته بزيارة السودان الذي يعشق شعبه كرة القدم التي تمثل الأمل و الفرحة  للشعوب. 



*إعلام مجلس السيادة الانتقالي*