01 نوفمبر 2022

السوباط : هناك من يترصدني ببلاغات كيدية




أكد هشام السوباط، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال ثباته على المبادئ، ذاكراً انه لم يستقيل من رئاسة مجلس الهلال اواتحاد اصحاب العمل، مؤكداً أن هنالك استهداف وترصد ببلاغات كيدية سيرد عليها بالقانون..


وقال بأنه يعرف الجهة التي تستهدفه وسيكشف عنها قريباً، وقال رئيس الهلال خلال مكالمة هاتفية من مقر إقامته بالإمارات لبرنامج (كالآتي) بقناة النيل الأزرق مساء امس بأنه سيعود للخرطوم في منتصف الشهر الجاري وان ما يحدث من استهداف لبعض رجال الأعمال يضر بالاقتصاد السوداني.


المريخ يكتسح حي العرب أم درمان وديا بعشرة أهداف



حقق المريخ الفوز على حي العرب أم درمان وديا بعشرة أهداف مقابل هدف، بملعب وادي النيل عصر اليوم ؛ ودخلت المباراة في إطار اعداد المريخ للجولة القادمة من الممتاز امام شندي باستاد الخرطوم.


الهلال يشكر الشغيل على الفترة التي أمضاها بالقلعة الزرقاء والتي سكب خلالها العطاء بسخاء وختم مشواره الكروي بالقميص الأزرق

 

تقدم نادي الهلال بالشكر لنجم الفريق المعتزل "نصر الدين الشغيل" الذي انتهى عقده الشهر الماضي وختم مشواره الكروي بالقميص الأزرق..

وكتب النادي على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بووك":

رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال، وكافة مكونات نادينا يتقدمون بخالص الشكر والتقدير للكابتن/ نصر الدين الشغيل، على الفترة التي أمضاها بالقلعة الزرقاء، والتي سكب خلالها العطاء بسخاء، ليسطر إسمه بأحرف من نور في سفر التاريخ الهلالي، ويؤكد الهلال أن أبوابه مشرعة أمام الشغيل لمواصلة مسيرته في أي موقع آخر، متمنين له التوفيق والسداد في مقبل المشوار".

رئيس نادي المريخ اربعة مليون دولار ميزانية المريخ للتسجيلات


كشف مصدر ان رئيس لجنة تطبيع نادي المريخ "أيمن مبارك أبو جيبين" رصد ميزانية ضخمة للتعامل مع الميركاتو المقبل، بلغت قيمتها "4" مليون دولار، وذلك في إطار سعي المجلس لتدعيم صفوف الفريق بمحترفين من العيار الثقيل.


منتخب السودان يهزم جيبوتي بهدف ضمن بطولة سيكافا للشباب تحت سن 20 عاماً

حقق منتخبنا الوطني الفوز على نظيره الجيبوتي قبل قليل بهدف دون مقابل سجله الاعب زاهر توتو في الشوط الاول، وذلك في الجولة الثانية لبطولة سيكافا للشباب التي ينظمها الاتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم، بهذه النتيجة وصل منتخبنا إلى النقطة الرابعة.

وليد الجقر ينضم للجهاز الفني لكوبر البحراوي



اعلن نادي كوبر البحراوي رسميا عن اتفاقه مع المدرب الشاب الكابتن وليد الجقر مساعد مدرب اهلي الخرطوم السابق لشغل منصب المدرب المساعد بالنادي والذي يقوده المدرب الشاب عمر بخيت.

وكان الجقر قد عمل مديرا فنيا للفئات السنية بالنادي الأهلي الخرطوم والفرق العسكرية وأندية الدرجات.

ويعتبر الجقر من المدربين الشباب الطموحين.

وباشر الجقر مهامه مع كوبر وسيسجل ظهوره الأول الخميس المقبل أمام أهلي مروي

منتخب حنوب السودان وبورندي يتعادلان سلبيا ضمن بطولة سيكافا للشباب تحت سن 20 عاماً

 منتخب حنوب السودان وبورندي يتعادلان سلبيا في المباراة التي جرت عصر اليوم باستاد الهلال بأم درمان، ضمن بطولة سيكافا للشباب تحت سن 20 عاماً.

وبالنتيجة يرتفع منتخب بورندي برصيده إلى  4 نقاط وجنوب السودان إلى نقطتين