24 مايو 2021

نجوم المريخ يتسلمون حافز الفوز على الهلال ورواتبهم من رئيس النادي

 


المكتب الإعلامي

تسلم نجوم المريخ ظهر اليوم الإثنين حافز الفوز على الهلال في قمة الأحد كما تسلم اللاعبين رواتبهم، وكان رئيس نادي المريخ السيد آدم سوداكال، قد وعد أمس بتحفيز اللاعبين عقب فوزهم المستحق على الهلال بهدفين دون مقابل، وقد قام المدير المالي للنادي الأستاذ عبدالحي العاقب بتسلم نجوم الأحمر حافز الفوز والرواتب.

القطن الكاميروني يخسر امام جاراف ويتاهل

 


تأهل القطن الكاميروني يتأهل لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية رغم خسارته خارج قواعده أمام نادي جاراف دي داكار السنغالي بهدفين مقابل هدف في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

الرجاء يتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية




تمكن نادي الرجاء المغربي من أن يتأهل لدور نصف النهائي بعد فوزه على نادي أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي برباعية نظيفة في إياب دور ربع النهائي من الكونفيدرالية سجل رباعية الرجاء بين مالانجو هدفين و زكرياء الوردي و سفيان رحيمي

الاتحاد الجنوب أفريقي :ما حدث هو إفساد لسمعة جنوب افريقيا و ليس فقط إهانة لبيتسو

 



كتبت:دارالنعيم عابدين 


أصدر الإتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم بيان رسمي على لسان " تيبوجو موتلانثي " المدير التنفيذي للإتحاد و يؤكد تقدم الإتحاد بطلب رسمي للشرطة و لنادي ماميلودي صنداونز لتوضيح ما حدث قبل المباراة في تقرير رسمي 


‏تيبوجو في تصريحاته وصف الحدث هو إفساد لسمعة جنوب افريقيا ككل و ليس فقط إهانة لبيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري مؤكدا انهم لن يدخروا جهدآ في تحديد هؤلاء الأشخاص وتقديم أقسى عقوبة عليهم.


‏تيبوجو إختتم تصريحاته بتأكيده على عدم وجود نية للتسامح مع هؤلاء الأشخاص ، مؤكدآ أن ما حدث يحتاج للإدانة من المجتمعات المتحضرة.

صن داونز الجنوب أفريقي يعتذر للأهلي

 


كتب :دارالنعيم عابدين 


تقدم نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي  بإعتذار رسمي لنادي الأهلي المصري ولمدربه بيتسو موسيماني، بسبب توجيه جماهير الفريق للإساءات المؤسفة تجاه المدير الفني بيتسو موسيماني مدرب النادي القاهري في جنوب أفريقيا .


‏وجاء في بيان الاعتذار " نعتذر للنادي الأهلي على تصرفات الجماهير الغير لائقة تجاه حافلة فريقهم قبل مواجهة الفريقين وسنتخذ إجراءات مشددة ضد هؤلاء المشجعين .. نحن حريصون على إستمرار العلاقات الطيبة بين النادين.