08 مارس 2016

ﺍﻻﻫﻠﻲ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﻳﺘﻌﺎﺩﻝ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻠﻌﺐ ﺍﻟﺘﻮﻧﺴﻲ ﺍﺳﺘﻌﺪﺍﺩﺍً ﻟﻠﻬﻼﻝ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻲ



ﺗﻌﺎﺩﻝ ﻓﺮﻳﻖ ﺍﻻﻫﻠﻲ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﺍﻟﻠﻴﺒﻲ ﻭﺩﻳﺎً ﺍﻣﺎﻡ ﻧﻈﻴﺮﺓ ﺍﻟﻤﻠﻌﺐ ﺍﻟﺘﻮﻧﺴﻲ ﺑﻨﺘﻴﺠﺔ 3-3 ، ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ ﺍﺳﺘﻌﺪﺍﺩﺕ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻟﺬﻫﺎﺏ ﺩﻭﺭ ﺍﻟـ 32 ﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﺑﻄﺎﻝ ﺍﻓﺮﻳﻘﻴﺎ .
ﺗﻘﺪﻡ ﺍﻻﻫﻠﻲ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻮﻁ ﺍﻻﻭﻝ ﺑﺜﻼﺛﺔ ﺍﻫﺪﺍﻑ، ﺣﻴﺚ ﺍﻓﺘﺘﺢ ﻣﺤﻤﺪ ﺻﻮﻟﺔ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻗﻴﻘﺔ 15 ﻭﺍﺿﺎﻑ ﻓﺮﺍﺱ ﺟﻤﻌﺔ ﺍﻟﻬﺪﻑ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻗﻴﻘﺔ 21 ، ﺛﻢ ﺳﺠﻞ ﺍﻟﻤﻬﺎﺟﻢ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻐﻨﻮﺩﻱ ﺍﻟﻬﺪﻑ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻗﻴﻘﺔ 43 ، ﻟﻜﻦ ﺷﺒﺎﻙ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﻠﻴﺒﻲ ﺍﺳﺘﻘﺒﻠﺖ 3 ﺍﻫﺪﺍﻑ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻮﻁ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻟﻴﻨﺘﻬﻲ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﺑﺎﻟﺘﻌﺎﺩﻝ .3-3
ﻳﺸﺎﺭ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻓﺮﻳﻖ ﺍﻻﻫﻠﻲ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﺳﻴﻼﻗﻲ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻲ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﺍﻟﻤﻘﺒﻞ ﻓﻲ ﺗﻮﻧﺲ، ﻓﻲ ﺫﻫﺎﺏ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﻣﺴﺎﺑﻘﺔ ﺍﺑﻄﺎﻝ ﺍﻓﺮﻳﻘﻴﺎ .

اربع قنوات تتنافس على نقل لقاء الهلال والأهلي



دخلت أربع قنوات فضائية في منافسة محتدمة بغرض الحصول على حقوق النقل الحصري لمباراة الهلال والأهلي طرابلس الليبي المقامة عصر السبت المقبل بالعاصمة تونس لحساب الدور الأول بمنافسة أبطال أفريقيا في جولة الذهاب، وتتنافس فضائيتان سودانيتان هما الملاعب والنيل الأزرق مع أخرتين ليبيتين؛ القناة الليبية و218 على الظفر بحقوق النقل لكن الأخرتين تعتبران الأقرب لحسم المنافسة من واقع حرص إدارة النادي الأهلي على التعامل مع المواجهة من زاوية الأرض والجمهور ما سيدفعها لاختيار أحداهما ، ويتوقع ان تحسم الساعات القليلة امر القناة الناقلة التلفزيونية

الزومة تواجه أسد البراري في ديربي الخرطوم بدارالرياضية بامدرمان



تختتم اليوم فعاليات الأسبوع السادس لمنافسة دوري الدرجة الأولى العاصمي بلقاءٍ يجمع بين فريقي الزومة وبري الخرطوميان بملعب دار الرياضة أم درمان عند الثامنة إلا ربعاً مساءً. الزومة تريد المحافظة على صدارتها
فريق الزومة برصيد 13 نقطة في الصدارة وفاز في آخر لقاءآته على نجوم أبوسعد الأم درماني بثلاثة أهداف مقابل هدف.
أسد البراري يعمل للمضي بثبات فريق بري في رصيده ثلاث نقاط وحقق الفوز في آخر لقاءآته على بيت المال الأمدرماني بهدف دون رد.


الاعلامي سيداحمد عبدالرحمن للسنتر انتشار برنامج انسان جديد لابد من التجديد



بصراحة وبكل امانه المهندس الاعلامي سيداحمد عبدالرحمن انسان يحمل في دواخله حب للوطن والانسانية، والقضايا الاجتماعيه عبر برنامج (انسان جديد) ،كان لكلماته التي يقدمها عبر البرنامج توجيه سامي وهادف لنا جميعا.. فقد اخذت تلك الكلمات الرقيقة التي يتحدث بها المبدع سيدو تؤثر على قلوبنا وعقولنا .. وكان هاجس ومسؤولية كبيرة لاهلنا في السودان . كان يشجع ويحث ويوجه بكلمات التي كان يتحدث بثقة وبثقافة عالية.. وكان تارة تأخذه الحمية ويتحدث بكلام صريح ليكون كلامة قريب للجميع ،، وتارة تأخذه الغيرة على الاحداث الاجتماعية .
فيروي ما يبكينا وحتى نحس بالطرف الأخر الذي عاش ومازال يعيش محنة.. من سمع ليس كمن رأى ..كان الأبرز والأقوى من البرامج الشبابية في هذه السنين ،،وكذلك الشكر موصول الي سيدو المبدع المتألق دائما الذي تحدث لموقع السنتر عن برنامج انسان جديد وقال في الموسم الثالث للبرنامج الذي يتم إعداده عبر منظمه شباب بر و احسان الخيريه الطوعية ( قروب نتفكر. .لنبدع ) 
وهذه المنظمه هي البيت الدافئ .
مجموعه شباب بدأو الفكره فأصبحت صرح شباب بر و احسان 
شكر مني خاص جدا لهذه المنظمه و التي اعتبرها عائلتي و اشكر اعلامها و اخص الشكر لقروب نتفكر. .لنبدع 
هذا القروب الجميل و الزي يضم شباب هم سر نجاح إنسان جديد .
البرنامج بدأ في أغسطس 2015بواقع حلقتين في الاسبوع علي شكل بوست صغير يحمل معاني التطوير و مع انتشار الفكره. .لابد من التجديد فكان برنامج إنسان جديد في موسمه الثالث قد انتشر في الشبكه العنكبوتيه علي شكل بوست و صوت mp3 ..
في ناس بتسأل ... 
عن الاستديو البنسجل فيهو الحلقات دة ما استديو ... التسجيل بيكون عبر جهاز موبايل و المونتاج بي ابسط البرامج ..
دي دعوة لي انو اي زول ممكن يعمل الحاجه العايزها بي ابسط الحاجات ... لكن اذا كان في هدف .. اكيد ح تقدر تقدم شي يفيد ..
تحياتي لموقع السنتر الرياضي وشكرا ليكم احبابي