24 أكتوبر 2020

لوك ايميل برئ من اتهامات يانجا




كتبت:دارالنعيم عابدين 


تأكد أن المدرب البلجيكي لوك ايميل لم يصف جماهير  نادي يانجا  افريكا التنزاني بالقرود وان كل ما يقال غير صحيح وان  مقطع يانغا المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي مزيف ولا يوجد دليل رسمي .

حيث لم تتم  معاقبة المدرب لا من الإتحاد الأفريقي أو الفيفا  المدرب  عملت لمدة 10 سنوات في إفريقيا دون أي مشكلة كيف يمكن أن يكون عنصريًا فجأة 

ويعتبر لوك من المدربين المميزين وان كل الاتهامات التي توجه ضده هي غير حقيقية .

السنتر الرياضية المريخ يجدد للثنائي السماني الصاوي والتاج يعقوب

 


المكتب الإعلامي

جدد نادي المريخ تعاقده مع الثنائى السماني الصاوي والتاج يعقوب لثلاثة مواسم وشهد التوقيع حضور رئيس نادي المريخ السيد آدم سوداكال إضافة لمدير نظام الإنتقالات والتسجيلات الإلكترونية ال"TMS" بالنادي المهندس أبوبكر عوض العقيد.

انعقاد الاجتماع الفني لمباراة القمة


 

انعقد في الحادية عشرة من صباح اليوم السبت 24 اكتوبر 2020م بقاعة اجتماعات اللجنة المنظمة للمسابقات في مقر الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA؛ الاجتماع الفني لمباراة الهلال الخرطوم والمريخ الخرطوم في ختام بطولة الدوري الممتاز.

واشرف على الاجتماع الأستاذ حسين محمد حسن السيد (أبوقبة) عضو مجلس ادارة الاتحاد، عضو اللجنة المنظمة للمسابقات، وذلك بحضور مراقب المباراة الأستاذ محمد عبدالسميع القوصي عضو اللجنة المنظمة للمسابقات، والأستاذ هشام محمد أحمد المنسق الامني للاتحاد، والكابتن عامر عثمان نائب رئيس لجنة الحكام للشئون الفنية، وممثلي الفريقين؛ الأستاذ نزار عوض مالك عضو مجلس ادارة نادي الهلال، والكابتن هيثم الرشيد عضو مجلس ادارة نادي المريخ ومدير الكرة بكلا الفريقين، الأستاذ عبدالمهيمن الامين والأستاذ انس نصرالدين.

وسادت الاجتماع روح أخوية بين الفريقين، وشدد الاتحاد على الاجراءات الخاصة بالمباراة، وعملية الدخول ، وتم تحديد انطلاق المباراة في السابعة مساءا باستاد الخرطوم، على أن تغلق الأبواب قبل ربع ساعة من بداية المباراة.

وأكد الاستاذ حسين أبوقبة أن المباراة تعتبر بداية انطلاقة احتفالات الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA باليوبيل الفضي لبطولة الدوري الممتاز ، التي اكملت 25 عاماً، وكانت لجنة المسابقات حددت 31 اكتوبر 2020 لاقامة احتفالية خاصة بهذه المناسبة.

وسيرتدي الهلال الازرق والابيض، بينما يرتدي المريخ الاحمر والاصفر...

السنتر الرياضية المريخ يجدد رسميا للثنائي منجد النيل وضياء الدين محجوب



المكتب الإعلامي

جدد نادي المريخ رسميا تعاقده مع ثنائي الفريق الحارس منجد النيل وضياء الدين محجوب لثلاثة مواسم وشهد التوقيع حضور رئيس نادي المريخ السيد آدم سوداكال وأعضاء مجلس المريخ الصادق مادبو وعمر محمد عبدالله واحمد مختار إضافة لمدير نظام الإنتقالات والتسجيلات الإلكترونية ال"TMS" بالنادي المهندس أبوبكر عوض العقيد.

المريخ يتعاقد رسميا مع مهاجم هلال الأبيض

 


المكتب الإعلامي

تعاقد نادي المريخ رسميا اليوم الجمعة مع مهاجم هلال الأبيض السابق محمد عباس كنان لمدة ثلاثة مواسم، وشهد التوقيع حضور رئيس نادي المريخ السيد آدم سوداكال إضافة لمدير نظام الإنتقالات والتسجيلات الإلكترونية "TMS" بالنادي المهندس أبوبكر عوض العقيد.

ديمباباري للسنتر: أتمنى فوز الهلال والتتويج بالدوري




كتبت:دارالنعيم عابدين 


قال المدافع المالي السابق لفريق الهلال ديمبا باري في تصريح خاص (للسنتر الرياضية) أن مباراة القمة اليوم بين الهلال والمريخ ستكون صعبة للفريقين، واتمني الفوز لفريق الهلال.

وأضاف على  الهلال  أن يلعب بشكل أفضل حتى يتمكن من تحقيق الفوز والتتويج ببطولة الدوري السوداني .