14 أكتوبر 2022

يدخلها البحارة للتعويض، فتح الأبواب للجمهور عند الرابعة عصرا، والدخول مجاناً.


رصد ومتابعة: أيمن عبدالنبي أحمد 

تم عصر الجمعة 14 إكتوبر بفندق Renaissance بالتجمع الخامس بالقاهرة الاجتماع الفني لمباراة الإياب في الدور 32 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية بين هلال الساحل وبيرامي دز المصري.

ويحل هلال الساحل ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء السبت 15 إكتوبر 2022 على استاد الدفاع الجوي (إستاد 30 يونيو) بمصر الجديدة، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل البحارة اللقاء لتعويض خسارة جولة الذهاب التي إنتهت بهدفين دون رد.

تم خلال الاجتماع الفني الاتفاق على كافة تفاصيل المباراة، حيث سيرتدي بيراميدز صاحب الأرض اللون الأخضر الكامل، بينما يرتدي حارس المرمى الأسود الكامل، فيما يرتدي الهلال اللون الأزرق الكامل ويرتدي حارس المرمى اللون الرمادي.

ومن المقرر أن يصل كل فريق إلى ملعب المباراة قبل اللقاء بساعة ونصف مع تقديم التشكيل بمجرد الوصول للملعب مباشرة.

وتفتح الأبواب للجمهور عند الرابعة عصراً، وسيكون الدخول عبر جواز السفر أو إثبات الشخصية مجاناً لعدد 150 شخص فقط.

الجدير بالذكر أن المباراة يشرف عليها مراقب من زنزنبار ويديرها طاقم التحكيم المغربي بقيادة الحكم نور الدين الجعفري،  وبمعاونة لحسن أزاجو المساعد الأول،  وهشام أيت أبو المساعد الثاني،  والحكم الرابع عادل زاروك. 

المكتب الإعلامي لهلال الساحل.






الاجتماع الفني لمباراة المريخ وأهلي طرابلس يحدد شروط دخول الجمهور السوداني

 



انعقد مساء الجمعة بفندق الفخامة في مدينة بنغازي الاجتماع الفني لمباراة المريخ وأهلي طرابلس الليبي المقررة مساء السبت في اياب دور ال32 من ابطال افريقيا.


ومثل المريخ في الاجتماع رئيس البعثة محمد الحافظ، ونائب رئيس البعثة محمد الفاتح المقبول، وعضو المجلس هيثم كابو، والمدير الرياضي عبدالكريم النفطي، ومسؤول المراسم والبروتوكول خالد عبدالعزيز، وسليمان بشير مسؤول المعدات.


وسيؤدي المريخ المباراة بالأحمر الكامل بينما يلعب اهلي طرابلس بالاخضر الكامل.


وتم تخصيص مدرج خاص للجماهير السودانية، وإجراءات الدخول تتطلب التذكرة اضافة إلى جواز سفر ساري المفعول عليه إقامة في ليبيا أو تاشير

طاقم التحكيم الإثيوبي بقيادة "باملاك تيسيما وييسا" يصل الخرطوم لإدارة مباراة الهلال المقبلة في الأبطال.



طاقم التحكيم الإثيوبي بقيادة "باملاك تيسيما وييسا" يصل الخرطوم لإدارة مباراة الهلال المقبلة في الأبطال..

مازد المريخ سيتأهل الي المجموعات

 


قطع الخبير "محمد عبد مازدا" المدير الفني سابقا للمنتخب السوداني بقدرة المريخ على التأهل إلى مجموعات الأبطال، مشيراً إلى أهمية الفوز في مباراة الذهاب، وقال: المريخ يملك الخبرة وجودة العناصر، فهو قادر على الخروج بالنتيجة التي تضعه في المرحلة القادمة، اعتقد بأنه حقق نتيجة مهمة في السودان ولن يعجز عن تزويدها بانتصار او تعادل، أو حتى خسارة غير مؤثرة.

الشرطة القضارف تشكو اتحاد بورتسودان إلى المسابقات

 



تقدم نادي الشرطة القضارف باعتراض مساء الجمعة الي للجنة المسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم بسبب اصدار لوائح جديدة من اتحاد بورتسودان منعت الشرطة من أداء مرانها الرئيس لمواجهة السوكرتا في توقيت المباراة على ملعب المدينة الأول، واكدت إدارة الشرطة ان الفريق أدى الحصة الرئيسية في نصف ملعب وقبل المواجهة بـ"٢٠" ساعة.


مدير الكرة بأهلي مروي يشكر الرياضين بالقضارف




أعرب مدير الكرة بنادي أهلي مروي أحمد جميل عن شكره وتقديره لقبيلة الرياضين بولاية القضارف على الاستقبال الطيب والاهتمام بالبعثة. 

وخص جميل كل من أكرم محمد الحسن سنبل وسعادة النقيب شرطة ماهر محمد خاطر من شرطة تأمين السياحة بالشكر الجزيل .

وقال جميل أنهم يشيدون بتعاضض المجتمع الرياضي وسماحته

خاص بالسنتر : بعد ثلاث مباريات حراس المريخ يتفوقون على حراس الهلال أفريقياً

 بعد ثلاث مباريات حراس المريخ يتفوقون على حراس الهلال أفريقياً

شباك المريخ استقبلت هدف وشباك الهلال اهتزت بثلاثية 

المريخ حافظ على نظافة شباكه في مواجهتين والهلال في لقاء 

كتبت : دارالنعيم عابدين 

تفوق حراس نادي المريخ على حراس نادي الهلال بعد أن خاض كل فريق ثلاثة مباريات في ابطال أفريقيا مباراتين في الدور التمهيدي ومباراة في دور ال32 حيث اهتزت شباك الهلال بثلاثة أهداف والمريخ هدف، وقد حافظ المريخ على نظافة شباكه في مباراتين وحافظ الهلال على نظافة شباكه في مباراة. 

المريخ استقبل هدف في ثلاث مباريات

استقبل فريق الكرة الأول بنادي المريخ هدف في ثلاثة مباريات في ابطال أفريقيا والهدف أمام ارتا سولار الجيبوتي

حراس الهلال ثلاثة مباريات ثلاثة أهداف 

استقبلت شباك الهلال ثلاثة أهداف في ثلاثة مباريات هدفين أمام سانت جورج الأثيوبي وهدف أمام يانج أفريكانز حيث استقبل عيسى فوفانا  هدف في اول مباراة له مع الهلال افريقياً حيث استقبل هدف في مباراة الذهاب امام سانت جورج الأثيوبي في ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التي فاز فيها سانت جورج بهدفين مقابل هدف في في بحر دار في إثيوبيا.

فوفانا حافظ على نظافة شباكه في مباراة 

حافظ عيسى فوفانا على نظافة شباكه أمام سانت جورج الأثيوبي في إياب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التي فاز فيها الهلال بهدف دون مقابل. 

ابو عشرين اهتزت شباكه أمام يانج أفريكانز التنزاني 

اهتزت شباك حارس فريق الكرة الأول بنادي الهلال ابو عشرين بهدف في مواجهة نادي يانج أفريكانز التنزاني في التي تعادل فيها الفريقين بهدف لكل في ذهاب دور الـ 32 من دوري ابطال افريقيا. 


محمد المصطفى استقبل هدف في مواجهة ارتا سولار 

استقبل حارس المريخ محمد المصطفى هدف في  ارتا سولار الجيبوتي في لقاء الذهاب في الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التي فاز فيها المريخ بهدفين مقابل هدف. 

حارس المريخ حافظ على نظافة شباكه أمام ارتا سولار الجيبوتي 

  حافظ  محمد المصطفى على نظافة شباكه أمام ارتا سولار الجيبوتي في إياب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التي تعادل فيها المريخ سلبياً امام ارتا سولار الجيبوتي في بحر دار في إثيوبيا.

نظافة الشباك في مواجهة اهلي طرابلس 

تمكن حارس فريق الكرة الأول بنادي

 المريخ محمد المصطفى من المحافظة على نظافة شباكه في مواجهة نادي اهلي طرابلس في ذهاب دور الـ 32 من دوري ابطال افريقيا في المباراة التي فاز فيها المريخ بهدفين دون مقابل.

مباريات الدور التمهيدي الثاني لمنافسة الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز الجمعة ١٤ أكتوبر ٢٠٢٢م

 مباريات الدور التمهيدي الثاني

لمنافسة الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز 

الجمعة ١٤ أكتوبر ٢٠٢٢م



شباب المدينة الدبة × السكة حديد وادي حلفا 


الموردة اروما × الاهلي الحواتة 


المريخ تمبول × النهر رفاعة 


الموردة ابوقوتة × الرابطة ٢٤ القرشي 


النمور ودراوة × نمور الجول الباوقة 


برشلونة زالنجي × بطل مليط


الهلال الفولة × المريخ ابوزبد


المستقبل تندلتي × حي العرب بابنوسة 


بدر العيلفون × اركويت الخرطوم

الإتحاد السوداني ينعي حارس منتخب (ج) يوسف عبدو

 



ينعي الإتحاد السوداني لكرة القدم حارس مرمي منتخب مدرسة عبد الله موسي التي مثلت  السودان في بطولة (ج) الدولية في قطر ولاعب نادي الوفاق يوسف عبدو يوسف الذي توفي اليوم بمدينة ودمدني إثر علة مفاجأة.

وقد نعاه رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم كواحد من أفضل حراس كرة القدم بالبلاد شارك في بطولة (ج) مدافعا عن ألوان السودان وتميز بحب الوطن والغيرة علي شعاره في البطولة.

 سائلا  الله سبحانه وتعالي أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم آله وزويه الصبر وحسن العزاء.

لا حول ولا قوة إلا بالله (إنا لله وإنا إليه راجعون)

الحكم السوداني عبد الجبار في نهائي سيكافا للناشئين

 

إختارت لجنة الحكام بتصفيات زون شرق ووسط إفريقيا (سيكافا) تحت (17) سنة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023م بالجزائر  الحكم المساعد الدولي السوداني  عبد الجبار محمد ضمن طاقم تحكيم المباراة النهائية بين جنوب السودان والصومال يوم الثامن عشر من إكتوبر 2022م الجاري.


وفاة حارس مرمى منتخب السودان للناشئين


 


انتقل الى جوار ربه المغفور له بإذن الله تعالى اللاعب يوسف عبده حارس مرمى المنتخب السوداني الفائز ببطولة كأس جيم بدولة قطر
التعازي موصولة إلى أهله ومعارفه ولا حول ولاقوة إلا بالله 

السنتر : الزومة الخرطوم تهزم تريعة البجا وديا

 

ضمن استعدادات فريق الزومة للدوري الممتاز جرت مســاء اليوم الخميس مباراة ودية في ملعب التريعة والتي حقق فيها فريق الزومة الفوز بهدفين السي ويسن مقابل هدف امام تريعة البجا وشهدت المباراة نوعا من التجربة والتنافسيــة في مباراة تمثل اهمية كبيــرة لنادي الزومة واختباراً حقيقياً امام نادي كبير ولاهمية المباراة التي من خلالها تتضح الكثير من الرؤي الفنية للمدرب عصام الباك  من خلالها  يستطيع ان يعالجها في الفترات القادمة قبل اولي مباريات الدوري الممتاز امام ودنوباوي بشيخ الاستادات .