06 يناير 2023

حي العرب يهزم هلال الساحل.. وفوز مهم لود نوباوي

 حقق كل من حي العرب بورتسودان وود نوباوي، فوزين مهمين مساء اليوم الجمعة، ضمن المباريات المؤجلة بمسابقة الدوري السوداني الممتاز.


فعلى ملعب ستاد مدينة بورتسودان في شرق السودان، فاز حي العرب بديربي المدينة العريق وشرق السودان على هلال الساحل (1-0).


أحرز هدف حي العرب مهاجمه مصعب مكين بضربة رأسية في الدقيقة 80.


وعاد حي العرب لسكة الانتصارات، بعد خسارة مباراته السابقة المؤجلة أمام المريخ.


ورفع حي العرب رصيده إلى 35 نقطة منهيا الدور الأول في المركز الثالث، بينما تجمد هلال الساحل عند 19 نقطة وتراجع للمركز ال13.

ود نوباوي X الشرطة القضارف

وعلى ستاد حليم/شداد واصل فريق ود نوباوي صحوته بفوز غال على ضيفه الشرطة القضارف، بنتيجة (1-0)، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس.

وأحرز الهدف لود نوباوي مع بداية الشوط الثاني، مهاجمه الهمام عثمان بطريقة رائعة، حينما لحق بكرة خلف المدافعين ولعبها عالية في الشباك لحظة خروج حارس الشرطة من مرماه.

الفوز رفع رصيد ود نوباوي إلى 21 نقطة، وقفز قفزة كبيرة في الترتيب من المركز ال13 إلى المركز العاشر، وتجمد الشرطة عند 18 نقطة وتراجع إلى المركز ال14.

لاعبو الهلال السوداني خارج الخدمة لمدة 10 أيام

 قررت الإدارة الرياضة بنادي الهلال السوداني، منح لاعبي فريق كرة القدم راحة لمدة 10 أيام، بعد فترة لعب امتدت أكثر من 3 أشهر بمسابقة الدوري.


وبحسب الإدارة فإن فريق الكرة بالهلال، وعقب فراغه من أداء مباراة فريقه الأخيرة ضمن المواجهة المؤجلة أمام الأهلي مروي، الأحد المقبل، سوف يمنح لاعبيه راحة لمدة 10، تنطلق من صباح يوم 9 يناير/ كانون الثاني الجاري.


وأكدت أن الجهاز الفني الأجنبي واللاعبين الأجانب، سوف يغادرون إلى دولهم لقضاء فترة الإجازة القصيرة مع ذويهم.

ويضم الهلال في جهازه الفني المدير الفني فلوران إيبينجي الكونجولي، وأيضا مواطنه مدرب الحارس، إلى جانب مدرب الأحمال المغربي، ومدرب الأحمال التايلندي.

كما يضم الهلال في كشفه 6 لاعبين أجانب، هم: حارس المرمى عيسى فوفانا من كوت ديفوار، ومواطنه لاعب المحور كلود سينجوني.. فضلا عن ثنائي قلب الدفاع سالمون بانجا الكاميروني، وفيكتور نانكي الأنجولي، وصانع الألعاب النيجيري عابدول أجاجون، والجناح الكونجولي ليليبو ماكابي، والجناح الدولي الجامبي لامين دياديو جارجو.

الهلال بطائرة خاصة إلى مروي لمواجهة الأهلي في الدوري عصر الأحد


أكمل نادي الهلال بواسطة القطاع الرياضي ودائرة الكرة كافة الترتيبات المتعلقة بمغادرة بعثة فريق الكرة الأول، إلى مدينة مروي بالولاية الشمالية لمواجهة الأهلي مروي ضمن جولات مسابقة الدوري الممتاز، عصر الأحد المقبل.

وتقرر أن تغادر البعثة عبر طائرة خاصة عند الثانية عشر من ظهر يوم المباراة، على أن تعود البعثة إلى العاصمة الخرطوم عقب المباراة مباشرة..

وتتكون البعثة من “38” فردًا، وفضل النادي مغادرة البعثة جؤا من أجل راحة اللاعبين.



استعداداً لمواجهة المريخ .. الزومة الخرطوم يعود للتدريبات بملعب جامعة السودان

 

اجري فريق كرة القدم الاول بنادي الزومة الخرطوم مراناً على ملعب جامعة السودان عصر اليوم في اطار استعداداته لمباراته الاخيرة في الدوري الاولي لبطولة الدوري الممتاز امام المريخ يوم الاحد القادم بملعب شيخ الاستادات وخلال المران يعمل المدير الفني للفريق عصام ادريس على معالجة الاخطاء في مباراة الهلال لتفاديها وتجنب تكرارها في مباراة المريخ المهمة التي يتطلع من خلالها الزومة  لتحقيق فوزه للابتعاد من المركز الاخير في الترتيب في الدوري الاولي للدوري الممتاز