25 يوليو 2018

السنتر الرياضية الهلال تدرب بملعبه قبل السفر لموزمبيق


كتب: عبد الرحمن الماحي
 رفع الهلال من نسق التحضيرات لمباراة دي سونجو الموزمبيقي المرتقبة مساء الأحد المقبل، وتدرب الفريق صباح اليوم بملعبه في أمدرمان بمشاركة جميع اللاعبين؛ وإستمر مران الهلال الصباحي لساعة ونصف عمد خلالها المدرب السنغالي لامين ندياي وطاقمه المعاون على إجراء تمارين تكتيكية متنوعة في حين خضعت العناصر التي شاركت بصورة أساسية أمام حي العرب بورتسودان لتمارين إستشفاء ترويحية؛ وقد أجرى الجهاز الفني تقسيمة في كامل الملعب إهتم خلالها بتجهيز العناصر المقيدة بالكشف الأفريقي والتي ستكون حاضرة بموزمبيق؛ وشهدت التقسيمة تألق لافت لعدد من عناصر الفريق الاول؛ في حين حرص المدير الفني على التحدث مع العناصرالوطنية التي ستبقى في أمدرمان لمواصلة التدريبات مع مدرب الأحمال الوطني فتحي بشير قبيلة في إطار التجهيز المعنوي.

السنتر الرياضية الزومة ترضى بالتعادل امام الجريف


تعادل فريق الزومة مع فريق الجريف بهدف لكل
فريق الزومة 21 نقطة والجريف 17 نقطة النتيجة 

السنتر الرياضية المريخ يأدي مرانه الرئيسي على ملعبه بأمدرمان استعداداً لمواجهة حي العرب بورتسودان يوم بعد غدٍ الجمعة الخامسة لدوري النخبة


أدى المريخ مرانه الرئيسي مساء اليوم على ملعبه بأمدرمان استعداداً لمواجهة حي العرب بورتسودان يوم بعد غدٍ الجمعة الخامسة لدوري النخبة وشارك في المران كل اللاعبين وشهد عودة بكري المدينة الذي غاب عن مران الأمس فيما غاب خالد النعسان الذي شكى من إصابة ايضاًفي مباراة أهلي شندي الأخيرة، واشتمل المران على تمارين تكتيكية وبدنية متنوعة، وسيؤدي المريخ مرانه الختامي مساء غدٍ الخميس على ملعبه بامدرمان استعداداً لمواجهة السوكرتا يوم الجمعة.

السنتر الرياضية سيف تيري مهاجم المريخ أنا جاهز لخوض مباراة حي العرب في دوري النخبة


قال سيف تيري مهاجم المريخ أنه جاهز لخوض مباراة حي العرب في دوري النخبة حيث يستضيف المريخ حي العرب بورتسودان في الجولة الخامسة من دوري النخبة مساء 27 يوليو. وأضاف تيري : " تدربت بشكل جيد مع الفريق، اعتقد اني وصلت مرحلة متقدمة من الجاهزية، واستطيع المشاركة في المباراة المقبلة، إذا رأى الجهاز الفني الاستعانة بي ". وكان مجلس المريخ سلم سيف تيري صباح الثلاثاء مبلغ مليون جنيه جزء من مقدم عقده، حسب الاتفاق بين اللاعب والنادي. وذكر تيري أن الحصول على مقدم العقد لم يكن هاجساً بالنسبة له وكان يثق في أن الإدارة ستسلمه المبلغ . وأضاف : ” كنت اشارك في التدريبات بشكل طبيعي خلال الايام الماضية من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للمباريات المقبلة” ووعد تيري جماهير المريخ بتقديم أفضل ماعنده لقيادة المريخ إلى النجاحات على الصعيد المحلي في بطولة كاس السودان والدوري الممتاز، إضافة إلى البطولة العربية. ويخطط مدرب المريخ يامن الزلفاني لإشراك سيف تيري في مباراة حي العرب بورتسودان، حتى يصبح اللاعب متاحا للمشاركة أمام فريق الجيش السوري في ذهاب دور الـ32 لكاس الأندية العربية الأبطال في الأول من أغسطس

السنتر الرياضية الجهاز الفني للمريخ يختار 22 لاعباً للسفر مع الفريق إلى لبنان يوم السبت المقبل


سيختار الجهاز الفني للمريخ بقيادة التونسي يامن الزلفاني المدير الفني قائمة من 22 لاعباً للسفر مع الفريق إلى لبنان يوم السبت المقبل تأهباً لمواجهة الجيش السوري في الأول من أغسطس في ذهاب الدور الأول من البطولة العربية، وسيحدد المدرب التونسي القائمة المسافرة لتونس عقب مباراة الفريق أمام حي العرب بورتسودان يوم بعد غدٍ الجمعة ضمن الجولة الخامسة لدوري النخبة حيث سينخرط اللاعبون المختارون للسفر إلى لبنان في معسكرهم عقب مباراة السوكرتا تأهباً للسفر يوم السبت المقبل.

السنتر الرياضية المريخ يعين ابراهومه مساعد للتونسي يامن الزلفاني المدير الفني للمريخ


تفيد متابعات للسنتر ان مجلس المريخ سوف يتعاقد مع الكابتن ابراهيم حسين المدير الفني لهلال التبلدي الذي قدم استقالته صباح اليوم من تدريب الفريق .
مجلس المريخ اتفقو علي ان يكون  ابراهومه مساعد وطني للتونسي يامن الزلفاني المدير الفني للمريخ 

السنتر الرياضية لجنة الاستئنافات تجتمع اليوم الخميس



 أعلن مولانا عبدالعزيز سيد أحمد رئيس لجنة الاستئنافات المنتخبة في الاتحاد السوداني لكرة القدم عن عقد اجتماع يوم الخميس المقبل الموافق 26 يوليو عند الساعة الثانية عشرة ظهراً للفصل في الاستئنافات المقدمة من فريق الوادى نيالا؛ طاعناً في قرار لجنة شئون اللاعبين القاضى بشطب اللاعب مؤمن والذي انتقل للنادي الاهلي الخرطوم، واستئناف كل من مريخ بورتسودان، واتحاد ود مدنى ضد قرار لجنة المسابقات القاضي باعادة مباراتهما في الدوري التاهيلي ..

السنتر الرياضية اختيار 20 لاعبا لمرافقة بعثة الهلال


متابعة : احمد علي
اختار الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الهلال بقيادة السنغالي لامين ندياي 20 لاعبا لمرافقة البعثة التي ستغادر فجر غدٍ الخميس الي موزمبيق لمواجهة دي سونغو في بطولة الكونفدرالية في مقدمتهم جمعة جينارو ويونس الطيب واطهر الطاهر وابوعاقلة وحسين افول وأطهر الطاهر وابوعاقلة عبدالله وبقية اللاعبين الذين تم اختيارهم.

السنتر الرياضية بعثة الأهلي مروي تصل الخرطوم والفريق يواجه منتخب الشباب غدا


متابعة : المكتب الإعلامي

وصلت إلى الخرطوم عصر اليوم بعثة ملوك الشمال قادمة من مروي بعد أداء مباراة الجولة الرابعة من دوري النخبة أمام هلال الأبيض بكريمة ، والتي كسبها الفريق بهدفين نظيفين ، وحلت البعثة بحي المعمورة بالخرطوم .
هذا ومن المنتظر أن يؤدي الفريق عدد من التجارب الودية يبتدرها عصر غد الخميس بمباراة أمام منتخب الشباب بملعب الصحافة ، وتأتي المباراة ضمن البرنامج الإعدادي الذي وضعه الجهاز الفني للمرحلة القادمة والإستفادة من فترة التوقف قبل مواجهة المريخ المحدد قيامها حتى الآن بتاريخ السادس من أغسطس القادم .
ومن المتوقع أن يشارك في مباراة الغد عدد من العناصر التي لم تلعب مباراة الأمس وذلك للوقوف على الجاهزية البدنية والفنية لكل اللاعبين .

عاااجل مدرب هلال الابيض ابراهومه يتقدم باستقالته من تدريب الفريق



 تقدم الكابتن أبراهومه بأستقالته من هلال الابيض وتم قبول الاستقالة

الشرطة يبحث عن الفوز الأول في دوري النخبة أمام الاكسبريس يوم الجمعة

يؤدي الشرطة مرانه الرئيسي عصر اليوم استعداداً لمواجهة أهلي عطبرة يوم بعد غدٍ الجمعة ضمن الجولة الخامسة لدوري العشرة، ويبحث الشرطة عن أول فوز له في هذه المرحلة على حساب الإكسبريس بعد أن تعثر الفريق بالتعادل في المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن أمام أهلي الخرطوم وهلال كادوقلي ومريخ كوستي وود هاشم سنار، وذكر العميد ابراهيم عبد الله رئيس القطاع الرياضي بالنادي أن فريقه يولي مباراة الأهلي اهتماماً كبيراً وسيخوضها بكل جدية حتى يحقق الفوز فيها ومن ثم مواصلة مشواره بنجاح للمنافسة على مركز متقدم يؤمّن به بقائه في مسابقة الدوري الممتاز، وكشف العميد ابراهيم أن فريقه اصطدم بسوء طالع غريب في مبارياته الماضية حرمه من الفوز فيها متمنياً أن يحالف الشرطة التوفيق في المباريات المقبلة ابتداءً من مباراة أهلي عطبرة يوم بعد غدٍ الجمعة وحتى يحقق الفوز فيها ومن ثم مواصلة المشوار بنجاح للحصول على مركز متقدم يؤمّن به استمراريته في مسابقة الدوري الممتاز.

الهلال يغادر الي موزمبيق فجر الخميس

تغادر بعثة الهلال الي موزمبيق فجر غدٍ الخميس لمواجهة دي سونغو في الجولة الرابعة لمجموعات بطولة الكونفدرالية الافريقية .. والبعثة برئاسة الفريق عبدالرحمن حطبة الي جانب القطاع الاداري والجهاز الفني واللاعبين الذين تم اختيارهم لمرافقة البعثة .. وقد حدد موعد مواجهة الفريق الموزمبيقي في معقله يوم 29 يوليو الجاري.

المريخ يستأنف تحضيراته استعداداً للقاء السوكرتا

استأنف المريخ تحضيراته مساء اليوم على ملعبه بأمدرمان عقب راحة لمدة 24 ساعة منحها الجهاز الفني للاعبين عقب العودة من شندي أمس الاثنين وأدى الفريق مراناً مساء اليوم على ملعبه بامدرمان شارك فيه كل اللاعبين ماعدا ياسر قصاري واكتفى الثنائي فوفانا ومجيد سومانا بمتابعة المران من الخارج بعد أن منحهما الجهاز الفني راحة طبية، وانخرط في المران كذلك الثنائي جمال سالم والتاج ابراهيم واللذين لم يغادرا مع الفريق في رحلته الأخيرة لشندي، وسيؤدي المريخ مرانه الرئيسي مساء غدٍ الأربعاء على ملعبه بامدرمان استعداداً لمواجهة حي العرب يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الخامسة لدوري النخبة.

السنتر الرياضية مأمون النفيدي رئيسا لنادي الخرطوم الوطني

اكتملت مساء امس الثلاثاء اجراءات الجمعية العمومية لنادي الخرطوم الوطني حيث تم انتخاب مجلس إدارة النادي الجديد من خلال العمومية  وأسفر المجلس عن تواجد كل من مأمون النفيدي رئيسا وفوز كل من عمار السني واللواء ابراهيم كهربا واللواء محمد عباس ودكتور صلاح عوض فيما تواجد في قائمةالاعضاء كل من محمد الحسن وعلاء الدين حامد ومصطفى فاروق وكانت موجة إنسحابات جماعية عرفتها العمومية ظهر نفس اليوم حيث إنسحب كل من مجدي مأمون وفؤاد نقة والفريق أبو بكر سليمان وهشام نصر ودكتور نصر محمد وخالد عبد الماجد ووقيع الله حسن