12 مارس 2017

مدرب المريخ يحتج على الحكم


احتج مدرب المريخ كثيرا على حكم المباراة جهاد جريشة و الذي ذبح المريخ من الوريد للوريد بقراراته غير المبررة و التي تقاضى فيها عن حالات تسلل بجانب اثارة لاعبي المريخ

في إجتماع مجلس الإدارة اليوم برئاسة معتصم جعفر



إتحاد الكرة يوافق علي تعديلات النظام الأساسي ويحدد موعد عموميته ويكون لجنتي الإنتخابات والإستئنافات
عقد مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماه الدوري المهم رقم (19) اليوم بقاعة الإجتماعات الكبري بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة الدكتورمعتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس الإدارة وبحضور عدد كبير من الأعضاء (29) عضواً وإستمر الإجتماع لوقت طويل من الليل.
وبعد مداولات مطولة ونقاش مستفيض من الأعضاء والمنصة أصدر المجلس القرارات التالية:
أولاً : أجاز المجلس محضر الإجتماع السابق رقم (17) المنعقد بتأريخ 3/1/2017م.
ثانياً : أجاز المجلس مشروع النظام الأساسي لعام 2017م بعد الإطلاع على تقرير اللجنة التى كلفت لإعداد مسودة المشروع والملاحظات التى أبداها الأعضاء.
وأشاد المجلس بجهود ودور اللجنة المكلفة بإعداد المشروع وسيقوم المجلس بإرسال مسودة المشروع للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وعرضه على الجمعية العمومية للإتحاد في جلستها المقرر لها الثلاثين من مارس 2017م الجاري.
ثالثاً : تم تحديد يوم الثلاثين من مارس 2017م الجاري موعداً لجلستي الجمعية العمومية للإتحاد السودانى لكرة القدم صباحاً ومساء وستكون الأولي لإجازة النظام الأساسي وإنتخاب لجنة الإنتخابات والثانية لإنتخاب لجنة الإستئنافات الإنتخابية.
رابعاً : حدد يوم السابع والعشرين من أبريل المقبل موعداً لعقد الجمعية العمومية لإنتخاب مجلس الإدارة الجديد.

الهلال يكتسح بورت لويس بثلاثية ويقترب من المجموعات



حقق الهلال فوزاً عريضاً على بورت لويس الموريشصي بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم على ملعبه بامدرمان في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، أنهى الهلال الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما الغاني اوغستين اوكراه ومحمد احمد بشة وفي الشوط الثاني سجل بشة الهدف الثالث للهلال والثاني الشخصي له في المباراة ليضع فريقه على بُعد خطوة من التأهل لدور المجموعات حيث سيخوض الأزرق لقاء الإياب الاسبوع المقبل بعدة فرص من أجل التأهل للمجموعات.

الزعيم يخسر بالثلاثة أمام ريفرز و التعويض بالسودان بإذن الله


في مباراة غير متوقعة خسر الزعيم أمام ريفرز يونايتد النيجيري عصر اليوم ببورت هاركورت في ذهاب الدور الأول من دوري الأبطال، استقبلت شباك المريخ هدفين في ربع الساعة الأولى من الشوط الأول بأخطاء من الحارس جمال سالم وخط الدفاع فيما نجح الفريق النيجيري في إضافة الهدف الثالث قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، وسيحتاج المريخ إلى معجزة من أجل التأهل لدور المجموعات حيث سيحتاج للفوز بأربعة أهداف نظيفة على الأقل للتأهل مباشرة للمجموعات