30 ديسمبر 2022

محمد عطا" مدرباً للأمل عطبرة



استقال المدرب "جوليت" من رأس الإدارة الفنية للأمل عطبرة رسمياً بعد مباراة اليوم امام الأهلي العاصمي في الأسبوع الأخير من الدورة الأولى للموسم، "1/0" للفرسان..

وودع "جوليت" اللاعبين وزملاءه الفنيين وتمنى لهم التوفيق..

‏وبحسب المتابعات فإن إدارة الأمل قبلت استقالة "جوليت"، وعلى الفور توصلت لاتفاق مع كابتن "محمد عطا" المدرب السابق للفلاح، لقيادة الفهود مؤقتاً في مواجهة المريخ المؤجلة من الدورة الأولى.

بعثة منافس السودان تغادر الي تونس في الثاني من يناير

 


دارالنعيم عابدين 


تغادر بعثة منتخب مدغشقر إلى تونس يوم الثاني من شهر يناير حيث يواجه الكونغو برازافيل و النيجر يومي 6 و 9 يناير في تونس ، 

ويتواجد مدغشقر في المجموعة الثالثة مع السودان، غانا، المغرب ، حيث تستضيف الجزائر بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين في الفترة من 13 يناير 2023م وحتى الرابع من فبراير 2023م.

قرار صعب : قمة الفوضي والعشوائية



 قرار صعب 

دارالنعيم عابدين 

قمة الفوضي والعشوائية

تحسرت على مباراة الامس بين الهلال والمريخ مؤسف ان تقال هذه قمة السودان، لا اخلاق، لا تكتيك، لا مستوى فني، لا خطط، لا انضباط، لاعبين كل همهم إرسال كرات طويله، إبعاد الكرات من مناطق الجزاء مافي اي شئ يدل على أن هؤلاء يعرفون كرة القدم. 


هل شاهد اللاعبين مباريات كاس العالم، هل شاهد اللاعبين كيف تلعب كرة القدم وكيف تكون الروح الرياضية، لاعبي القمة دخلوا في حالات انفعالات لا مبرر لها، كل تركيزهم كان الأعتراض على قرارات الحكم، وحتى الحكم كان ضعيف الشخصية ولم يحتسب عدد من التدخلات بعضها كان يستحق البطاقات الحمراء وبعضها يستحق الصفراء وتقاضي عنها، ولم يحتسب حالات الضرب المتعمد اي حكم هذا ومن أين اتي واين تعلم قوانين التحكيم يبدو أنه جاء من ناس صحبي وصحبك ومن قائمة الساقطين في الاختبارات. 


معلق المباراة قال كلما أشاهد لاعب تألق اتذكر المنتخب أين هذا التألق الذي تتحدث عنه ربما انت تقصد مباراة أخرى غير الذي شاهدتها بالأمس،انها قمة الفوضي والعشوائية. 


بعد كل هذا المستوي الله يستر على المنتخب الذي يشارك بعد أيام في بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين، الله يستر على الهلال والمريخ في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.