01 سبتمبر 2021

مصر في مواجهة أنجولا

 


كتبت :دارالنعيم عابدين 


 يواجه المنتخب المصري الأول لكرة القدم أنجولا اليوم الأربعاء، واختتم المنتخب بقيادة حسام البدري المدير الفني تدريباته امس الثلاثاء وتواجه  مصر منتخب أنجولا على إستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.


وخاض منتخب مصر معسكراً مغلقاً  استعدادًا لأنجولا ثم السفر لمواجهة الجابون في الجولة الثانية يوم 5 من شهر سبتمبر ويشارك منتخب مصر في المجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم مع كل من أنجولا وليبيا والجابون.

بوادو يحصل على جائزة أفضل مدرب

 



كتبت :دارالنعيم عابدين 


حصل المدرب الغاني " صامويل بوادو  المدير الفني لنادي هارتس أوف أوك الغاني لكرة القدم على جائزة أفضل مدرب في الدوري الغاني الممتاز هذا الموسم، وكان نادي هارتس أوف أوك قد فاز بلقب الدوري الغانى لكرة القدم للمرة  الـ 11 في تاريخه، وتوج  بكأس غانا 2021.

سيمبا التنزاني يقدم طلب للأهلي لمباراة ودية

 



كتبت :دارالنعيم عابدين 


تقدم سيمبا التنزاني لكرة القدم بطلب  لإدارة نادي الأهلي المصري من أجل دعوة النادي  للمشاركة في مباراة ودية ضد النادي التنزاني على ملعب بنجامين مكابا في دار السلام في اليوم الخاص بنادي سيمبا لتقديم الصفقات الجديدة للفريق أمام الجماهير.

الغيابات تضرب السيلي




كتبت :دارالنعيم عابدين 


انضم كامسو مارا وسيدوبة سوما إلى منتخب غينيا صباح امس الثلاثاء 31 أغسطس، وأن الكابتن نابي كيتا وأمادو دياوارا ومحمد بايو وعلي كيتا ومحمد علي كامارا وإبراهيما سوري كونتي وصلو مساء يوم الاثنين إلى نواكشوط.

 وسيغيب المهاجم أحمد مينديز موريرا ، الذي يتوجه إلى كوناكري لتسوية جواز سفره  عن المباراة الأولى ضد غينيا بيساو.

إصابة معصم مدافع سانت إتيان سيدو سو ضد مرسيليا في بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسية، مدافع الخضر الموجود في المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات  غير مؤكد للغاية بالنسبة لهذه المباراة الأولى من تصفيات كأس العالم، وعقدت الدورة التدريبية الأولى لسيلي ناشيونال غينيا في نواكشوط يوم الاثنين وقد وصل أمس الثلاثاء وصول نجم ليفربول الإنجليزي  نابي كيتا رفقة أمادو دياوار لاعب روما الايطالي ومحمد بايو محترف كليرمونت فوت  إلى انواكشوط للانضمام لمنتخب بلادهم  استعدادا لمواجهة غينيا بيساو  في  الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم قطر.