09 يونيو 2018

السنتر الرياضية الهلال يشطب كاريكا ويصرف النظر عن تسجيل لحارس أكرم الهادي


السنتر : الخرطوم

أنهى مجلس ادارة نادي الهلال ظهر اليوم رسميا عقد قائد الفريق مدثر كاريكا بالتراضي بين الطرفين ليسدل الستار على مسيرة واحد من خيرة هدافيه في السنوات الأخيرة ، كما إالهلال صرف النظر عن تسجيل لحارس أكرم الهادي سليم بعد تدخل رئيس النادي أشرف الكاردينال ومطالبته بوقف إجراءات ضم اللاعب وهو ما جعل المجلس يعتذر للحارس أكرم وابلاغه بقرار عدم إكمال تعاقده مع الأزرق .

اندية الممتاز تنافس المريخ على تسجيل فوزي الجريف

استقبل مجلس ادارة نادي الجريف الخرطومي المشارك بدوري الدرجة الاولى اتصالات رسمية من ممثلي اندية تشارك بالممتاز منها المريخ العاصمي والاهلي شندي واهلي الخرطوم ومريخ الفاشر من اجل حسم صفقة المدافع الشاب المتميز فوزي محمد الذي برز بصورة ملفتة للانظار خلال الموسم الحالي في دوري الاولى وشكل ثنائية متميزة مع زميله محمد حماد الجس المنتقل مؤخرا لصفوف المريخ العاصمي ؛ وينتظر ان تحسم ادارة الجريف بقيادة الرئيس محمد حسن مضوي امر المفاوضات مع المدافع فوزي خلال اليوم او غدا والكشف عن هوية الفريق الذي سينتقل له اللاعب خلال فترة التسجيلات التكميلية الحالية ؛ يذكر ان ادم سوداكال كان قد اتصل بادارة الجريف وتحدث عن امكانية ضم فوزي بجانب مفاوضات اخرى من الاهلي العاصمي ومريخ الفاشر واهلي شندي ؛ حيث تدخلت هذه الفرق بقوة اليوم لتحويل وجهة المدافع فوزي الجريف.

العين السعودي يوجه ضربة قوية لهلال التبلدي ويتعاقد مع شييبولا

وجه فريق العين أحد أندية الدرجة الأولى بالسعودية ضربة قوية لهلال التبلدي وأكمل تعاقده مع النيجيري عزيز شيبولا لاعب وسط الهلال السابق، وذكر الموقع الرسمي للنادي أن مجلس إدارة ناديه أكمل تعاقده لاعب الهلال السوداني رسمياً، وكان شيبولا قريباً من الانضمام لهلال التبلدي حيث أكمل النادي اتفاقه معه في انتظار وصوله للخرطوم من أجل التعاقد معه كلاعب محترف بمكاتب الاتحاد العام خلال التسجيلات التكميلية الحالية.

الاتحاد يرفض مشاركة الهلال والمريخ في بطولة سيكافا ودورة تبوك



يعقد الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعاً مهماً برئاسة الدكتور كمال شداد لمناقشة عدد من القضايا المهمة أبرزها مناقشة الطلبين المقدمين من ناديي القمة بخصوص مشاركتهما في بطولتي سيكافا ودورة تبوك الدولية بالسعودية حيث يرغب الهلال في المشاركة في بطولة سيكافا بتنزانيا فيما وافق المريخ مبدئياً على المشاركة في دورة تبوك الودية بالسعودية، ويتوقع أن يرفض الاتحاد العام طلب الناديين وعدم السماح لهما بالمشاركة في البطولتين خاصة وأنهما تأتيان في توقيت واحد مع انطلاقة مباريات دوري النخبة الذي تحدد له الثاني عشر من يوليو المقبل.

أندية الممتاز تتصارع حول كاريكا .. والمريخ الأقرب



تلقي قائد الهلال مدثر كاريكا العديد من العروض عقب اعلانه الموافقة على اخلاء خانته ومغادرة كشوفات النادي الازرق .. وعلمت السنتر ان اللاعب في انتظار اجراء مخالصته النهائية واخلاء خانته بمكاتب الاتحاد العام لكرة القدم السوداني للرد على هذه العروض .. وعلمت ذات السنتران عرض المريخ يعتبر الاكثر جدية ولا تستبعد انتقال اللاعب الي كشوفاته.

مجلس المريخ السابق يتبرأ من قرار الفيفا ويؤكد توصله لمخالصة مع الإيفواري



تبرأ مجلس المريخ السابق من العقوبة التي أصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحق النادي وحرمانه من التسجيل لمدة عام بسبب فشله في سداد مستحقات الإيفواري كواسي مارسيال لاعب الفريق السابق وقال حاتم عبد الغفار عضو مجلس المريخ السابق إن مجلسه توصل إلى مخالصة مع الايفواري بتسليمه مستحقاته على دفعات والتزموا في مجلسهم بسداد الدفعات المستحقة عليهم، وبعد نهاية فترة المجلس تبقت للاعب دفعات أخرى واجبة السداد لكن المجلس الحالي فشل في سدادها، وذكر حاتم أن قرار الفيفا مثّل صدمة لكل المريخاب بحرمان النادي من التعاقدات لمدة عام لافتاً إلى أن هذا الأمر حدث بسبب الصراعات الإدارية الحالية بالنادي.

إبراهيم جعفر يقترب من الانتقال للسوكرتا



اقترب ابراهيم جعفر لاعب وسط المريخ السابق والذي أنهى عقده مع حي الوادي نيالا بالتراضي أمس الأول، اقترب من التوقيع في كشوفات حي العرب بورتسودان خلال الساعات القليلة المقبلة ويرغب في الاستفادة من خدمات اللاعب في الاستحقاقات المهمة التي تنتظره في المرحلة المقبلة على صعيد دوري النخبة، وفي حال اكتملت المفاوضات بين ابراهيم جعفر وادارة حي العرب بنجاح سيظهر اللاعب في مكاتب التسجيلات من أجل الانضمام للسوكرتا رسمياً.

الهلال يتعاقد مع اكرم الهادي ظهر اليوم



علمت المتابعات ان الهلال سيكمل اجراءات التعاقد مع الحارس اكرم الهادي سليم ظهر اليوم بمكاتب الاتحاد العام لكرة القدم السوداني بعد أن اكمل الطرفين الاتفاق على كافة التفاصيل .. والمعروف ان مجلس ادارة نادي الهلال اعلن مساء أمس التوصل الي اتفاق مع اللاعب للتوقيع في الكشوفات الزرقاء.

الهلال يؤدي مرانا ساخنا .. وتألق لافت للنجوم الجدد



عاد الهلال للتحضيرات مساء أمس عقب الراحة السلبية التي استمرت لمدة 4 أيام .. وادي مرانا ساخنا بمشاركة جميع اللاعبين وتحت اشراف ثنائي الجهاز الفني بقيادة التونسي الزعفوري المدرب العام وخالد الزومة مساعد المدرب .. هذا وشهد المران تألق لافت لنجوم الفريق الجدد خاصة فارس عبدالله والمحترف النيجيري هارونا.