22 مارس 2021

الكاف يعلن استبعاد تشاد من التصفيات

  



كتبت :دارالنعيم عابدين 


‏ اعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف انه ستبعد منتخب تشاد  من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2021 بسبب التدخل الحكومي في كرة القدم، تشاد تلعب ضمن المجموعة الأولى رفقة مالي وغينيا وناميبيا.

المريخ يكثف من تدريباته والجهاز الفني يخضع اللاعبين لتدريبات صباحية و أخرى عصراً

  


المكتب الإعلامي

عاد فريق الكرة بنادي المريخ للتدريبات اليوم الإثنين، وقد أخضع الجهاز الفني اللاعبين لتدريبات صباحية و أخرى عصر اليوم، وكان الجهاز الفني للمريخ بقيادة المدير الفني للمريخ الإنجليزي لي كلارك قد وضع برنامج مكثف للتدريبات عقب العودة من تنزانيا وتشمل التدريبات الصباحية تمارين سباحة وتدريبات بدنية حيث أخضع المعد البدني إسلام جمال اللاعبين لتمارين سباحة وأخرى بدنية بمقر إقامة الفريق الذي يعسكر بفندق كورال تأهباً لمواجهة الأهلي المصري ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، كما إشتمل مران الفريق الذى أقيم عصر اليوم بملعب فرع الرياضة العسكري على مجموعة الحركات الإحمائية إضافة لتدريبات تكتيكية بإشراف المدير الفني الإنجليزي لي كلارك، وشهد المران حضور جميع اللاعبين ما عدا نجوم الفريق الذين غادرو رفقة المنتخب الوطني لأداء مباراة ساوتومي، وشهد التدريب عودة النجم مصعب كردمان للتدرب مع المجموعة فيما واصل النجم عماد الصيني عمليات التأهيل الطبي، وينتظر ان يواصل الفريق تدريباته اليومية لحين موعد مباراة الأهلي المصري مطلع أبريل المقبل.

المريخ يمدد للنجم بكري المدينة لثلاثة مواسم

 


المكتب الإعلامي 

جدد المريخ تعاقده رسمياً مساء اليوم الإثنين الموافق 22-3-2021م مع النجم بكري المدينة لمدة ثلاثة مواسم بحضور رئيس نادي المريخ السيد آدم سوداكال والمهندس أبوبكر عوض العقيد مدير نظام الإنتقالات الإلكتروني ال"TMS"  الجدير بالذكر ان صفقة تجديد اللاعب تكفل بها مشكوراً رئيس النادي الفخري معالي الشيخ أحمد التازي.

المهاجم الناميبي بيتريسجل 19 هدفاً لنادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي

 



كتبت :دارالنعيم عابدين 


سجل المهاجم الناميبي بيتر شالوليلي  19 هدفاً لنادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي 8 أهداف في الدوري الجنوب أفريقي الممتاز، 3 أهداف أهداف في دوري أبطال أفريقيا، ثلاثه أهداف في كأس نيدبانك

14 هدفًا في 24 مباراة، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الجنوب أفريقي الممتاز عن شهر فبراير.



وكان نادي ماميلودي صن داونز قد خطف الثلاث نقاط في اللحظات الأخيرة بعد فوزه على مضيفه نادي ستيلينبوش بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الـ 20 من الدوري.


 ولم ينهزم الفريق في ابطال أفريقيا حيث لعب أربعة مباريات مباريات وفاز فيها ويتصدر المجموعه، ويعتبر نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي  من هو النادي الوحيد في أفضل 7 بطولات في أفريقيا الذي لم يهزم في جميع المسابقات في عام 2021. حيث لعب 14 مباراة فاز في (11) مباراة، وتعادل في ثلاث، ولم يخسر منذ يناير من هذا العام، حيث لم يهزموا في الدوري  الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وكأس نيدبانك.

حارس منافس الهلال يحافظ على نظافة شباكه في 11مباراة

 



كتبت:دارالنعيم عابدين 



حافظ دينيس أونيانجا  حارس نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي على نظافة شباكه في (11) مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم أكثر من أي  حارس آخر في الدوري  حيث 11- مباراة في الدوري، 2في دوري أبطال أفريقيا ،  استقبل 8 أهداف في جميع المسابقات.