21 أبريل 2018

السنترالرياضية الهلال يبدأ مشواره بالمجموعات أمام النهضة بالمغرب وينتهي في مصر



سيبدأ الهلال مشواره في مجموعات البطولة الكونفدرالية بمواجهة نهضة بركان المغربي بالمغرب فيما سيخوض المباراة الثانية أمام المصري بامدرمان في السادس عشر من مايو ويلتقي دي سونجو بموزمبيق في الثامن عشر من يوليو المقبل وسيلعب الهلال الجولة الرابعة أمام دي سونجو الموزمبيقي بملعبه في التاسع والعشرين من يوليو ويلتقي في الجولة الخامسة مع نهضة بركان بملعبه في التاسع عشر من أغسطس ويلتقي مع المصري البورسعيدي في الجولة السادسة ببورسعيد في التاسع والعشرين من اغسطس.

السنتر الرياضية قريش: الورشة للتعديل أو الاضافة في مسودة النظام الاساسي.. وخطوة في طريق تطوير ودعم استقرار النادي



تحدث السيد رئيس نادي المريخ بالانابة، محمد جعفر قريش، مبيناً موضحاً المغزى الحقيقي من عقد ورشة العمل، يوم غد الاحد، المتعلقة بمناقشة مسودة النظام الاساسي للنادي.
وقال قريش: في اطار التشاور داخل الاسرة المريخية، يعقد مجلس ادارة نادي المريخ باشراف اللجنة القانونية ومركز (الاكاديمية الدولية للتدريب الرياضي)، ورشة لتعديلات النظام الاساسي الجديد. ونقدم فيها مسودة لمرحلة القراءة الاولى للنظام الاساسي المقترح للنادي.
وواصل قريش: تمت دعوة كل اعضاء الطيف المريخي من دستوريين، اقطاب ورموز، قدامى لاعبين واعلاميين. تحت شعار (نحن في المريخ إخوة) لكي نستفيد من خبراتهم وتجاربهم السابقة في اضافة أو تعديل او حذف مسودة النظام الاساسي ولكي نصل الى دستور للمستقبل في كيفية اعادة هيكلة النادي، وفقاً لقانون ترخيص الاندية المحترفة ووفقاً للنظام الاساسي للاتحاد السوداني لكرة القدم والنظام الاساسي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). والغرض هو عقد جمعية عمومية لتعديل النظام الاساسي ومن ثم عقد جمعية عمومية أخرى لإنتخاب مجلس ادارة جديد وفقاً للنظام الاساسي المُعدّل. وذلك دعماً لإستقرار وتطوير نادي المريخ. متمنين التوفيق من رب العالمين.