22 ديسمبر 2020

المهاجم السنغالي للسنتر :الامل فريق كبير وجاهزون للمباراة

 




أكد المهاجم السنغالي لساليتاس البوركيني أوليفر بويسي  في تصريح خص به "السنتر الرياضية "انه جاهز لمواجهة الأمل في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وأضاف سجلت هدفين في نادي الاشانتي جولد الغاني واتمنى ان اسجل في فريق الأمل. 


الفوز يجعلنا نلعب مباراة الإياب ﺑﻜﻞ ﺛﺒﺎﺕ ﻭﻫﺬﺍ ﻣﺎ ﺳﻨﺤﺮﺹ ﻋﻠﻰ ﺗﺮﺟﻤﺘﻪ ﻓﻲ ﻟﻘﺎﺀ الأمل ﻭﺳﺘﻜﻮﻥ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ  وتتطلب  ﺗﺮﻛﻴﺰاً ﻛﺒﻴﺮاً، ﻭﻗﺪ ﻗﻤﻨﺎ ﺑﺪﺭﺍﺳﺘﻪ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻟﻌﺐ فريق الأمل ﻣﻦ ﺍﺟﻞ ﺗﺤﻘﻴﻖ اﻟﻔﻮﺯو ﻣﺘﺤﻔﺰﻭﻥ ﻣﻦ ﺍﺟﻞ تقديم أفضل مباراة  ﻭﻣﺘﺤﻤﺴﻮﻥ ﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﺍﻟﻔﻮﺯ.

السنتر الرياضية كورونا تهدد السوداني محمد المصطفى بعد إصابة لاعبي فيتاكلوب

 



أجرى نادي فيتا كلوب الكونغولي  فحوصات فيروس كورونا للاعبيه قبل رحلته الأفريقية ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا  وأظهرت نتائج الفحوصات بحسب صحفي مقرب من النادي إصابة ثلاثة لاعبين من بينهم نجم المنتخب الموريتاني يعقوب سيدي عثمان  هذا وتم وضع اللاعبين في الحجر الصحي في كينشاسا في انتظار نتيجة الاختبار الثاني، ونتمنى أن لا يصاب اللاعب السوداني محمد المصطفى بكورنا بعد إصابة عدد من لاعبي الفريق. 




وكان نادي فيتا كلوب قد تغلب على نظيره نادي سيمبا بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الـ 13 من الدوري الكنغولي وفاز نادي تي بي مازيمبي  على ضيفه نادي رينجرز اف سي بهدفين نظيفين في إطار الجولة الـ 13 من الدوري