12 يونيو 2016

نادر شوقي يوضح: شرط برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع العفيجي


كشف، نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، لاعب وسط النادي الأهلي، قيامه بتسويق اللاعب في كل أندية أوروبا بداية من زينيت الروسي وحتى العمالقة الثلاثة برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ.

وقال شوقي إن هذه الاندية وبالذات العريقة منها ردت عليه بأنها تريد في البداية أن ترى رمضان صبحي وهو يلعب في ناد أوروبي ودوري مميز، حتى تتأكد من أنه لاعب يستطيع التأقلم في اللعب بالقارة العجوز، وأنه سيكون مميزًا مثلما هو حاله مع منتخب مصر والنادي الأهلي.

وتابع: "مشروع احتراف رمضان صبحي في نادي ستوك سيتي هو مجرد خطوة البداية نحو صناعة نجم عالمي مصري ينتظره كبار أندية العالم".

برهان تية في أول حديث رسمي لر


هدفي الدوري والكأس بعد الخروج الأفريقي وفارق النقاط مع الهلال غير مزعج

الفريق به وفرة في جميع الخانات ومستوى اللاعبين متميز والأفضلية للمجد في التدريبات والمباريات

اكد مدير الجهاز الفني لنادي المريخ برهان تيه في حديث خاص للموقع الرسمي ، أكد بأنه سعيد بثقة مجلس الاداراة وثقة جماهير المريخ بتولي مهمة التدريب في الظروف الحالية ، مؤكدا بان التجربة الثانية له مع الفريق تمثل تحدي كبير لتحقيق نجاحات أفضل من التجربة الاولي ، وأشار الي أن التركيز سيكون كبيرا في بطولة الدوري والكاس وذلك بعد الخروج من الاستحقاقات الأفريقية . فلابد من التتويج المحلي بعد الإخفاق الأفريقي .

برهان اشار الي ان هناك فارق بين العناصر التي اشرف عليها في عام 2014 والعناصر الموجودة الآن مع الفريق وتغيرات ليس قليله علي مستوي التشكيلة الأساسية مثل المصري أيمن سعيد الكيني وانغا ، لكن هذا الأمر لايقلل من قيمة اللاعبين الحاليين في صفوف الفريق اذا ما اكتملت العناصر فهناك الغيابات لعناصر أساسية بداعي الإصابة .

إضافة إلي عامل آخر وهو أنه قد اشرف عي التسجلات التي سبقت توليه مهمة تدريب الفريق في المرة الاولي فضم عناصر لاتزال الفريق مثل بخيت خميس وعبدو جابر ومجدي عبداللطيف ، بينما المرة الحالية تم الاتفاق معه بعد التسجلات . وبشكل عام فريق المريخ ليست به ثغرات في أي من الخانات بل هناك وفرة في البدائل في عدد من الخانات .

وأوضح بأنه تولي الاشراف علي الفريق قبل 4 ايام فقط من مباراة هامة أمام أهلي شندي تعقبها مباراة كبيرة مع الهلال ورغم أن الفترة غير كافية للاعداد بشكل علمي سيما في ظل الغيابات لعناصر أساسية بسبب الإصابة ، لكننا متفائلون بتحقيق نتائج جيدة في المباريات المؤجلة فالروح المعنوية عالية لدي اللاعبين . 

وأكد بأن تخلف المريخ خلف الهلال في صدارة الدوري أمر غير مزعج فالدوري لايزال طويلا ويكفي أن الدورة الثنية بها 17 مباراة يمكن ان تكون فيها العديد من المتغيرات .الدوري الممتاز لم يعد مثل السابق والاندية أصبحت قوية والتعثر وأراد لأي فريق . ولكن سنواجه الدورة الثانية بنهج جديد وإعداد مختلف وسنقيم معسكر للاعداد بشكل جيد لتلافي سلبيات الدورة الاولي .

برهان اوضح بأنه لا يفضل سياسة الاعتماد علي عدد محدود في التدريبات وهو أمر تفرضه شخصية اللاعب السوداني الهشة ، فالعديد من الأندية دفعت ضريبة الاعتماد علي أسماء معينة ، ويحب أن تكون التدريبات بقاعدة اختيار كبيرة وتجهيز البدلاء وجعلهم في مستوي اللاعب الأساسي ، وكذلك الاعتماد علي عدد من لاعبي الرديف في تدريبات الفريق الأول وايضا الاعتماد علي المباريات الودية بشكل مستمر ، وذلك أيضا لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين .

وفي ختام حديثة دعا برهان جماهير المريخ والوقوف خلف الفريق لدعمه في المباريات القادمة الهامة وتشجيع اللاعبين

بولندا تدخل تاريخ بطولة أوروبا بفوزها على إيرلندا الشمالية

حقق منتخب بولندا لكرة القدم أول فوز له في بطولات أمم أوروبا بتغلبه على منتخب إيرلندا الشمالية 1 / صفر اليوم الاحد في افتتاحية مباريات المجموعة الثالثة ببطولة أمم أوروبا (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا. 

ويدين منتخب بولندا بالفضل في هذا الفوز للاعبه اركاديوش ميليك الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .51

وحصد منتخب بولندا أول ثلاث نقاط في البطولة وتصدر المجموعة مؤقتا إنتظارا لما ستسفر عنه نتيجة مباراة ألمانيا واوكرانيا التي تقام في وقت لاحق من اليوم، فيما يظل منتخب إيرلندا الشمالية بلا نقاط.

وجاءت المباراة من طرف واحد وهو منتخب بولندا الذي سيطر على مجريات اللعب وسط تراجع غير مبرر من جانب منتخب إيرلندا الشمالية.

يويفا يهدد باستبعاد إنجلترا وروسيا من بطولة يورو 2016


حذرت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم )يويفا) إنجلترا وروسيا من امكانية استبعادهما من بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2016) المقامة في فرنسا حال استمرار العنف بين جماهيرهما خلال البطولة. 

وأصدرت اللجنة التنفيذية ليويفا بياناً رسمياً قالت خلاله: " لن نتردد في فرض عقوبات إضافية على كلاً من الاتحادين الروسي والإنجليزي ".

وأضافت: " عقوباتنا لن تتوقف عن حد معين، فمن الوارد أن نقوم بإقصاء منتخبي إنجلترا وروسيا من يورو 2016 إذا ما تكرر العنف مجدداً ".

وكانت مباراة إنجلترا وروسيا قد شهدت أحداث عنف قوية قبل وأثناء وبعد المواجهة بين مشجعي المنتخبين، مما أدى لوجود عديد الإصابات.

الفنان مودريتش يعزف أجمل الألحان بشباك تركيا

حقق المنتخب الكرواتي فوزا ثمينا أمام نظيره التركي بهدف نظيف عصر اليوم الأحد على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أوروبا 2016 .

وسُجل هدف اللقاء الوحيد للمنتخب الكرواتي بالشباك التركية بواسطة نجم وسطه المميز لوكا مودريتش بالدقيقة 41 من تسديدة صاروخية 
على الطائر سكنت الزاوية اليمنى لحارس الأتراك
 




ليحقق المنتخب الكرواتي الثلاث نقاط الأولى ويتصدر ترتيب المجموعة الرابعة مؤقتا لحين انتهاء المباراة الأخرى بين إسبانيا والتشيك ، فيما تكبدت تركيا خسارتها الأولى في يورو 2016 .

الشوط الأول :

حضرت السيطرة الكبيرة من البداية للمنتخب الكرواتي على منطقة الوسط وكانوا الأفضل من جميع النواحي وسنحت لهم فرص للتهديف ولكن الضربات الرأسية والتسديدات الكرواتية وجدت دفاع قوي وحارس ثابت ومميز في مرماه " فولكان باباكان" .

وجاءت الهجمة الخطيرة الأولى للأتراك في الدقيقة 21 عن طريق توفان الذي تابع ركلة حرة غير مباشرة بضربة رأسية مميزة ولكن الحارس الكرواتي المميز سوباسيتش كان في الزمان والمكان وتصدى لها ببراعة.

بعد ذلك ظلت السيطرة كرواتية وسط دفاع متواصل من قبل المنتخب التركي ،وسيطرت الالتحامات والمناوشات على المجريات فتلقى لاعب تركيا سينك توسان بالدقيقة 31 بعد ضربة قوية لخصمه كورلوكا برأسه جعلت الدماء تسيل على أرضية الميدان ليخرج الكرواتي للعلاج ومن ثم عاد للأرضية وواصل اللعب.




ومع تواصل الهجمات الكرواتية على المرمى التركي ، تمكن مايسترو فريق ريال مدريد والكروات لوكا مودريتش من تسجيل هدف التقدم الأول بالدقيقة 41 بعدما سدد كرة رائعة على الطائر بعد عودتها من الدفاع التركي لتسكن الزاوية اليمنى للحارس فولكان " وسط فرحة كبيرة منه وكذلك زملائه والجماهير الكرواتية الكبيرة في ملعب حديقة الأمراء.

ورغم المحاولات الكرواتية، ولكن الدفاع والحارسين كانوا في الموعد بالدقائق المتبقية من الشوط الأول لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بتفوق كرواتي بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني :

واصل المنتخب الكرواتي هيمنته على المباراة من جميع النواحي وسط تحسن طفيف في الأداء التركي،وكاد داريو سرنا يضيف هدف ثاني للكروات من ركلة حرة مباشرة بالدقائق الأولى ولكن تسديدته المميزة أصطدمت بالعارضة الأفقية وخرجت وسط مشاهدة من الحارس التركي قبل أن يعود ويتابع كرة خطيرة مرتدة من حامي عرين الأتراك بتسديدة لكنها جاورت القائم الأيسر بالدقيقة 52 .

وحضرت فرصة رائعة للهديف للكروات في الدقيقة 60 بعدما أستلم بروزوفيتش كرة من دفاع تركيا على الصدر وسددها قوية بيسراه ولكنها مرت فوق المرمى بقليل ليضيع هدف ثاني على رفاق مودريتش.

ووضح ضعف المنتخب التركي في منطقة الوسط وعدم وجود لاعبين مميزين قادرين على صناعة الفارق بجانب أردا توران وتوصيل الكرات للمقدمة الهجومية وسط سيطرة وحضور مميز من قبل الكروات.

وكاد بريسيتش يضيف هدف ثاني في الدقيقة 71 ولكن كرته الرأسية أصطدمت بالعارضة بعد عرضية مميزة من ماندذوكيتش لتستمر العارضة وكذلك الحارس في التصدي للهجمات الكرواتية الكثيرة خلال المباراة القوية والتي يهيمن عليها الكروات.

وحملت الدقيقة 80 فرصة لتسجيل تركيا لهدف التعادل الأول من ركلة حرة مباشرة ولكن تسديدة إركين وجدت الحارس الصلب سوباسيتش.

ورد عليه الكروات بهجمة خطيرة عن طريق بريسيتش بعد تمريرة حريرية من راكيتيتش ولكن تسديدته تصدى لها الحارس التركي.

وبالرغم من الحضور الكبير للمنتخبين في الدقائق المتبقية للقاء ، ولكن المباراة أنتهت بتفوق كرواتي بهدف دون مقابل


يويفا يهدد باستبعاد إنجلترا وروسيا من بطولة يورو 2016


حذرت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم )يويفا) إنجلترا وروسيا من امكانية استبعادهما من بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2016) المقامة في فرنسا حال استمرار العنف بين جماهيرهما خلال البطولة. 

وأصدرت اللجنة التنفيذية ليويفا بياناً رسمياً قالت خلاله: " لن نتردد في فرض عقوبات إضافية على كلاً من الاتحادين الروسي والإنجليزي ".

وأضافت: " عقوباتنا لن تتوقف عن حد معين، فمن الوارد أن نقوم بإقصاء منتخبي إنجلترا وروسيا من يورو 2016 إذا ما تكرر العنف مجدداً ".

وكانت مباراة إنجلترا وروسيا قد شهدت أحداث عنف قوية قبل وأثناء وبعد المواجهة بين مشجعي المنتخبين، مما أدى لوجود عديد الإصابات.

ﻗﺮﺍﺭﺍﺕ ﺧﻄﻴﺮﺓ ﻟﻠﻜﺎﺭﺩﻳﻨﺎﻝ


ﺭﺋﻴﺲ ﻧﺎﺩﻱ ﺍﻟﻬﻼﻝ الدكتور اشرف سيداحمد الكاردينال ﻳﺘﺄﻫﺐ ﻻﺻﺪﺍﺭ ﻗﺮﺍﺭﺍﺕ ﺧﻄﻴﺮﺓ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﺍﻟﻘﺎﺩﻣﺔ ﻭﺫﻟﻚ ﻋﻘﺐ ﺍﻧﺨﺮﺍﻃﻪ ﻓﻲ ﺍﺟﺘﻤﺎﻋﺎﺕ ﻣﺘﻮﺍﺻﻠﺔ ﻟﻤﻨﺎﻗﺸﺔ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻀﺎﻳﺎ ﺍﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ ﺑﺎﻟﺸﺄﻥ ﺍﻟﻬﻼﻟﻲ ﻭﺍﻻﺣﺪﺍﺙ ﺍﻟﻬﺎﻣﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺟﺮﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﺔ .. ﻭﺳﻴﺴﺘﻤﻊ ﺍﻟﻜﺎﺭﺩﻳﻨﺎﻝ ﺍﻟﻲ ﺗﻨﻮﻳﺮ ﺷﺎﻣﻞ ﻣﻦ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ .

ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﻳﺘﺄﻫﻞ ﻟﺪﻭﺭ 16ﻟﻜﺎﺱ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ


ﺗﺄﻫﻞ ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﻟﺪﻭﺭ الستة عشر ﻋﻘﺐ ﺇﻧﺴﺤﺎﺏ ﻓﺮﻳﻖ ﻫﻼﻝ ﺍﻟﻔﺎﺷﺮ ﻭ ﺍﻟﺬﻱ ﺭﻓﺾ ﺧﻮﺽ ﻣﺒﺎﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﻌﻠﻨﺔ ﻓﻲ ﻛﺎﺱ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ﺑﻌﺪ ﺍﻥ ﻃﻠﺐ ﺗﺄﺟﻴﻞ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﻤﻌﻠﻨﺔ ﻭ ﻳﺠﺪﺭ ﺫﻛﺮﻩ ﺍﻥ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺍﻟﻔﺎﺷﺮ ﻛﺎﻥ ﻗﺪ ﺗﻌﺎﻗﺪ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﻫﻴﺜﻢ ﺳﻠﻤﺎﻥ ﺑﺪﻻ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﻃﺒﻴﺰ

ﺑﻌﺜﺔ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺗﻐﺎﺩﺭ ﻟﺸﻨﺪﻱ ﺑﺎﻟﺜﻼﺛﺎﺀ ﻟﻤﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻨﻤﻮﺭ


ﺗﺘﻮﺟﻪ ﺑﻌﺜﺔ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺍﻟﻰ ﺷﻨﺪ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺜﻼﺛﺎﺀ ﺍﻟﻤﻘﺒﻞ ﻭ ﺫﻟﻚ ﻻﺩﺍﺀ ﻣﺒﺎﺭﺍﺗﻪ ﺿﺪ ﺍﻻﻫﻠﻲ ﺷﻨﺪﻱ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ ﻋﺸﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﺠﺎﺭﻱ ﻓﻲ ﺑﻄﻮﻟﺔ ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ ﻭ ﺳﺘﻌﻮﺩ ﺍﻟﺒﻌﺜﺔ ﻋﻘﺐ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻟﺘﺴﺘﻤﺮ ﻓﻲ ﻣﻌﺴﻜﺮ ﻣﻘﻔﻮﻝ ﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻓﻲ ﻗﻤﺔ ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ ﺍﻟﻌﺸﺮﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﺠﺎﺭﻱ

ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻳﺘﺪﺭﺏ ﺑﺄﻡ ﺩﺭﻣﺎﻥ ﻭﻳﻌﺴﻜﺮ بكنون



ﻳﻮﺍﻟﻲ ﻓﺮﻳﻖ ﻛﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ ﺍﻷﻭﻝ ﺑﻨﺎﺩﻱ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺍﺳﺘﻌﺪﺍﺩﺍﺗﻪ ﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ﺃﻣﺎﻣﺔ ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﺍﻟﻤﻘﺮﺭ ﻟﻬﺎ ﻋﺸﻴﺔ ﺍﻷﺭﺑﻌﺎﺀ ﺍﻟﻤﻘﺒﻞ ﻓﻲ ﻟﻘﺎﺀ ﻣﺆﺟﻞ ﺑﻴﻨﻬﻤﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﺭﺓ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﻟﻠﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ، ﻭﻳﺆﺩﻱ ﻣﺮﺍﻧﺎً ﻣﺴﺎﺀ ﺍﻟﻴﻮﻡ ‏( ﺍﻷﺣﺪ ‏) ﻋﻠﻰ ﻣﻠﻌﺒﻪ ﺑﺄﻡ ﺩﺭﻣﺎﻥ ﺑﻘﻴﺎﺩﺓ ﻣﺪﻳﺮﻩ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﺍﻟﺮﻭﻣﺎﻧﻲ ﺇﻳﻠﻲ ﺑﻼﺗﺸﻲ ﻭﻃﺎﻗﻤﻪ ﺍﻟﻤﻌﺎﻭﻥ ﻭﺑﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﻗﺎﺋﻤﺔ ﺍﻟـ 24 ﻻﻋﺒﺎً ﻭﺧﻼﻟﻪ ﻳﻌﻤﻞ ﺑﻼﺗﺸﻲ ﻋﻠﻰ ﺗﻔﻌﻴﻞ ﺍﻟﺠﺮﻋﺎﺕ ﺍﻟﺘﻜﺘﻴﻜﻴﺔ ﻋﺒﺮ ﺗﺪﺭﻳﺒﺎﺕ ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ ﻭﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻘﻴﻦ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻭﺍﻟﺒﺪﻧﻲ، ﻋﻠﻰ ﺻﻌﻴﺪٍ ﺁﺧﺮ، ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻘﺮﺭ ﺃﻥ ﺗﻨﺘﻈﻢ ﺍﻟﻔﺮﻗﺔ ﺍﻟﺰﺭﻗﺎﺀ ﻓﻲ ﻣﻌﺴﻜﺮ ﻣﻐﻠﻖ ﻳﻮﻡ ﻏﺪٍ ‏( ﺍﻻﺛﻨﻴﻦ ‏) ﺑﻔﻨﺪﻕ ﻛﻨﻮﻥ ﺑﺎﻟﺨﺮﻃﻮﻡ 2 ﺗﺄﻫﺒﺎً ﻟﻠﻤﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﺪﻭﺭﻳﺔ ﺍﻟﻘﺎﺩﻣﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﺘﺠﻤﻊ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻋﺸﻴﺔ ﺍﻷﺭﺑﻌﺎﺀ ﺑﺎﻟﺨﺮﻃﻮﻡ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﺿﻤﻦ ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ، ﻭﻛﺎﻥ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻗﺪ ﺩﺭﺝ ﻋﻠﻰ ﺇﻗﺎﻣﺔ ﻣﻌﺴﻜﺮ ﻣﻐﻠﻖ ﻗﺒﻞ 24 ﺳﺎﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﺟﻬﺎﺕ ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﺔ ﺇﻻ ﺃﻧﻪ ﺳﻴﻌﺴﻜﺮ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻗﺒﻞ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻣﻦ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﻜﻮﻣﺎﻧﺪﻭﺯ .

اجتماع لمجلس الهلال خلال الايام المقبلة


من المتوقع ان يقود الدكتور اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال، خلال الايام القادمة، اجتماع مجلس الادارة لمناقشة العديد من الامور المدرجة فى جدول الاعمال فيما يخص فريق الكره الاول وفريق الرديف ؛ ويتوقع ان يصدر المجلس خلال الاجتماع عدد من القرارات المهمة بعد ان استمع الرئيس خلال الجلسة الإدارية التي عقدت بمنزله لتنوير شامل من اعضاء المجلس عن مادار خلال الفترة الماضية