12 أغسطس 2022

سان جورج يحدد زمان ومكان مواجهة الهلال



اعلن نادي سان جورج الاثيوبي موعد استضافة الهلال السوداني، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا، وقرر اقامة اللقاء في الحادي عشر من سبتمبر المقبل، على ملعب بحر دار الدولي.


هلال واو يواجه الهلال والمريخ ودياً



يرغب نادي هلال واو الجنوب سوداني المشارك في النسخة المقبلة من بطولة كأس الإتحاد الافريقي، والذي يقوده المدرب القدير "حماد دونغا" يرغب في عقد معسكر خارجي بالخرطوم عاصمة شمال السودان، تتخلله جملة من المباريات الودية، ويضع الجهاز الفني ضمن إهتماماته القطبين الكبيرين "الهلال والمريخ".


الفلاح عطبرة يتعاقد مع لاعب الرابطة كوستي محمدعلي



ضم نادي الفلاح عطبرة الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز نجم ارتكاز الرابطة كوستي "محمد علي مركز"، في خانة شاغرة بعد انتهاء فترة قيده مع الذئاب.


الهلال يواجه فيتا كلوب ودياً




 في اطار استعدادته للنسخة الجديدة من دوري ابطال افريقيا والموسم المحلي المقبل، وجه نادي الهلال الدعوة لنادي فيتا كلوب الكنغولي، لزيارة الخرطوم لخوض تجربة اعدادية في السابع والعشرين من هذا الشهر، استعدادته لمباراته المهمة امام سان جورج الاثيوبي في تمهيدي دوري ابطال افريقيا.


الشرطة تضم هداف الوسيط مجتبي فيصل


تعاقد نادي الشرطة القضارف اليوم مع هداف الوسيط مجتبي فيصل لموسمين، قادماً من الاهلي القضارف.


الفلاح عطبرة يتعاقد مع شلش




واصل الفلاح عطبرة الذي سيمثل المدينة في النسخة المقبلة من الدوري الممتاز انتداباته النوعية خلال الميركاتو الجاري بتعاقده أمس مع المهاجم "الصادق شلش"، لموسمين قادماً من مريخ الفاشر، وقد تكون الخطوة اكتملت بتوجيه من المدير الفني الذي قاده في الموسم المنقضي "فاروق جبرة".


عبد المهيمن الأمين: الهلال سينتظم داخل معسكر مقفول






أعلن مقرر دائرة الكرة بالهلال "عبد المهيمن الأمين" أن الخامس عشر من أغسطس الجاري سيكون موعد ضربة بداية الإعداد لفريقه استباقاً للموسم الكروي المقبل قارياً وداخلياً، مشدداً على ضرورة إخضاع جميع اللاعببن للكشف الطبي، وقال: توصلنا إلى هذا الخيار، وسننتظم داخل معسكر مقفول بفندق النادي

المريخ يتعاقد مع النيجيري موسيس اودو

 


اكمل نادي المريخ تعاقده رسمياً مع المحترف النيجيري "موسيس اودو" لموسم واحد في خانة فارغة، ولدا اللاعب تجربة سابقة مع أمانة بغداد العراقي، وهو من مواليد "11/12/1993"، ويشغل خانة الهجوم.

#

مدرب الهلال الجديد الكونغولي فلوران إبينغي يصل الاحد



حدد مدرب الهلال الجديد الكونغولي "فلوران إبينغي"، موعد وصوله للخرطوم، عقب التنسيق مع مكتب العلاقات العامة بالنادي، وتقرر أن يصل مدرب نهضة بركان السابق فجر الأحد المقبل، على ان يتم تقديمه لوسائل الإعلام، ومن ثم تدشين إعداد الفريق تأهبا للموسم المقبل..

الجدير بالذكر أن مجلس الهلال تعاقد مع الكونغولي، لقيادة الدفة الفنية للفرقة الزرقاء لموسمين، ويستهل الفريق مشواره القاري بمنازلة سانجورج الاثيوبي ببحر دار  الشهر المقبل.