04 ديسمبر 2020

السنتر الرياضية توضيح من مجلس إدارة نادي المريخ

 


المكتب الإعلامي

يؤكد مجلس إدارة نادي المريخ انه قد إتخذ قراراً بالتمرير تم خلاله تجميد عضوية أربعة أعضاء من مجلس الإدارة وتم الإعلان عن هذا إعلامياً كما تم إخطار الجهات ذات الصلة بهذا القرار بصورة رسمية، وقد نما إلى علم المجلس ان ذات الأعضاء المجمدة عضويتهم وهم الأستاذ علي مصطفى أسد، محمد موسى الكندو، هيثم محمد الرشيد، خالد أحمد المصطفى، قد قاموا بمخاطبة لجنة الإنتخابات بالنادي  مؤكدين على عدم قدرتهم على الإستمرار وهنا يجب توضيح نقطة مهمة وهي ان الأربع أعضاء منذ قرار المجلس بتجميد عضويتهم باتوا لا يحملون صفة تخول لهم مخاطبة اي من المكونات الخاصة بالنادي وفقدوا كل الصلاحيات التي كانوا يتمتعون بها ومنذ تجميد عضويتهم إتخذ مجلس الإدارة قراراً بالتمرير قضى بتكوين مكتب تنفيذي لمجلس الإدارة برئاسة الأستاذ الصادق صالح جابر "مادبو" رئيساً ونائباً له كل من الأستاذ علي أبشر والأستاذ أحمد محمد مختار إضافة للأستاذ عمر محمد عبدالله وعضوية الأستاذ عمر عبدالرحيم نقد، وعليه يؤكد مجلس المريخ على عدم مشروعية اي مخاطبات صدرت من هؤلاء الأعضاء المجمدة عضويتهم وان لا سند لها في نظام النادي الأساسي وتعتبر كأنها لم تكن وكذا ما يترتب عليها لإفتقادها الشرعية.

السنتر الرياضية الاتحاد يهنئ المريخ بالتأهل ويتمنى التوفيق للأمل والهلال

  


يتقدم الاتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة البروفسير كمال شداد بالتهنئة إلى نادي المريخ الخرطوم بمناسبه ترقيه إلى دور ال 32 من ابطال افريقيا 2020-2021 بعد فوزه عصر الجمعة 4 نوفمبر 2020م، "2-0” على ضيفه اتوهو الكونغولي في اياب الدور التمهيدي، في المباراة التي جرت باستاد الهلال.

وكان المريخ عاد بالتعادل "1-1” في مواجهة الذهاب التي أقيمت في الكونغو يوم الاحد الماضي.

وسجل هدفي المريخ وجدي عوض في الدقيقة 70، وسيف تيري في الدقيقة 89.

وسيواجه المريخ المتأهل من مباراة أنيمبا النيجيري ورحيمو البوركيني ذهابا في 22 او 23 ديسمبر وإيابا في 5 او 6 يناير.

وعلى ذات الصعيد يتمنى الاتحاد التوفيق لناديي الأمل عطبرة والهلال العاصمي يومي السبت والأحد 5 و 6 نوفمبر 2020م، في مواجهتي كيكوسي الزنزباري وفايبر الأوغندي.. في الدور التمهيدي بالكونفدرالية والابطال.. في زنزبار واستاد الهلال بأمدرمان..

السنتر الرياضية مجلس المريخ يقرر تعيين محمد المصطفى عضوا

 


المكتب الإعلامي

إتخذ مجلس المريخ قراراً بالتمرير تم بموجبه تعيين المهندس محمد المصطفى عبدالعزيز عضوا في مجلس الإدارة وينفذ القرار فور صدوره.

االسنتر الرياضية المريخ يخطف بطاقة العبور للدور الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن جندل أوتوهو الكنغولي بثنائية نظيفة

 


 المريخ يخطف بطاقة العبور للدور الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن جندل أوتوهو الكنغولي بثنائية نظيفة .. إصابات بالجملة وسط الفرقة الحمراء وتبديلات إطرارية وصلت لاربع تبديلات جميعها في الشوط الاول لم تغير في عزيمة الزعيم بل كان البدلاء قدر التحدي وقادوا المريخ بجدارة لتخطي الكنغولي العنيد بهدفيين وجدي هندسة وسيف تيري


 .

زوران يفاجئ فايبرز بالزمبابوي لاست جيسي

 


السنتر الرياضية

بدا واضحا من خلال تدريبات الفريق الاخيره، الظهور المتوقع لصانع الالعاب الزيمبابوي لاست جيسي لاول مرة مع الهلال، أمام فايبرز الأوغندي بمباراة العودة التي ستكون يوم بعد غدا بملعب الهلال بأمدرمان، وظهر جيسي بمستوى مميز خلال تدريبات الفريق الماضية عطفاً عن ان زوران فضل عدم اشراكه في موقعة الذهاب ليكون مفاجأة للفريق الأوغندي بمبارة الإياب ..