19 يونيو 2016

هلاريخ على جو روحاني



يلتئم عشية اليوم الاثنين وعند الساعة العاشرة مساءا تحديدا لقاء الغريمين الهلال والمريخ ضمن إستحقاقات النصف الاول من ممتاز هذا العام ، والتى تصادف منتصف شهر رمضان المعظم الذي نتنفس عبقة وعبيره هذه الايام وسط أجواء روحانية عالية لامثيل لها ولما لا؟!! وهو شهر الغفران والتوبة والعتق من النيران.
وبالنظر لحال الفريقين نجد ان الكثير من التغيرات طرأت على هيكل الفريقين على مستوى الإدارت الإدارية والفنية من جانب وعلى صعيد اللاعبين من جانب آخر منذ اخر لقاء لهما سويا ، فالهلال حافظ على مجلس إدارته بقيادة الكاردينال ولكن طرأ تغيراً على مستوى الجهاز الفني أكثر من مره وآخرها كان على أعقاب خروج الفريق من المشوار الافريقي ، كذلك قد أجرى العديد من عمليات الإحلال والإبدال ، ولكن الشاهد والمتابع يجد ان الهلال يعيش استقراراً منذ خروجه من المشوار الإفريقي هذا الموسم والذي أعاد الأمور الى نصابها في الهلال من جديد وهذا ما إنعكس عليه في مشواره في الدوري المحلي.
على الجانب الآخر نجد ان المريخ بدأ هذا الموسم متعثراً وبصورة غيره مستقرة تماما ، حيث بدءاً من المعسكر الاعدادي الاول والثاني ومروراً بمشاكل اللاعبين المالية وإستحقاقاتهم وخاصة الأجانب منهم وكذلك مشكلة المدرب والتي ظهرت الى السطح وبانت في أعقاب الخروج الإفريقي الاول للفريق والذي تلاه الخروج الثاني من الكونفدراليه التي تحول إليها من الأبطال.
كل تلك الأسباب جعلت بل ساهمت بصورة كبيرة في عملية تسير الفريق من قبل لجنة التسيير المكلفه من قبل الوزير والتي خارت قواها في مجابهة الأمور وصعابها والتي تمثلت في مديونية الفريق الكبيرة والإلتزامات تجاه اللاعبين وترحالهم وتنقلهم ، وكل تلك الأسباب مجتمعه ساهمت بصورة او بأخرى في إعاقة مسيرة الفريق في ممتاز هذا العام.
عموما كثيرة هي الأسباب والأمور التي تفرض نفسها في مباراة اليوم والتي للحقيقة لاعناوين بارزه لها وذلك لأسباب جمه ويأتي في مقدمتها الوقت وخصوصيته ، فالمبارة تأتي في ظل حالة ركود عام لكرة القدم والمسيرة الرياضيه بالبلاد اجمع على عكس بقية أيام الشهور ولذا من المتوقع ان تشهد المباراة إقبالا ضعيفا من جمهور الفريقين .
أخيراً تبقى الآمال معقوده بمشاهدة مباراة جميلة وممتعه ترضي الجميع ، وعلها لاتفسد لنا إستمتاعنا بيورو أوربا الذي نستمتع جداً هذه الأيام به ، وبسحر كرة القدم ، وجمالها الاخاذ ورونقها

صباح السنتر تأهل فرنسا وسويسرا .. فوز تاريخي لألبانيا .. "كاتشب" رونالدو

فرنسا وسويسرا معاً إلى ثمن النهائي بالتعادل السلبي

- ألبانيا تهزم رومانيا بهدف نظيف وتحقق أول انتصار لها بتاريخ اليورو.

- فرنسا 7 نقاط، سويسرا 5 نقاط، ألبانيا 3 نقاط وتنتظر أن تخدمها نتائج "الثوالث"

- ديدييه ديشامب مدرب فرنسا سعيد بالصدارة ويعد بالتحسن. 

- بول بوغبا لاعب فرنسا يرفض الرد على الانتقادات.

- آرسين فينغر مدرب آرسنال أن انتقاد بوغبا أمر قاسي، وأندريه جينياك مهاجم الفريق يطالب بتركه في هدوء.

كريستيانو رونالدو يعد بالتسجيل مستدلاً بـ"زجاجة الكاتشب" التي لا تخرج شيئاً في البداية ثم لا تتوقف! 

- أردا توران نجم تركيا يفكر في الاعتزال الدولي.

- غياب جيانلويجي بوفون حارس مرمى إيطاليا عن التدريبات بسبب ارتفاع درجة حرارته.

ألمانيا تستعيد مدافعها جيروم بواتينغ قبل مواجهة أيرلندا الشمالية. 

- إيفان راكيتيتش لاعب وسط كرواتيا يطالب اليويفا بعدم استبعاد منتخب بلاده من اليورو إثر أعمال الشغب.

- تجديد عقد روي هودغسون مدرب منتخب إنجلترا يتوقف على أداء الفريق في يورو 201




- أندريس إنييستا نجم إسبانيا لا يعتفد أنه تعرض للظلم في عدم حصوله على الكرة الذهبية. 

- إنييستا يشيد بمدربه فيسنتي ديل بوسكي وتقبل قائد المنتخب إيكر كاسياس للجلوس احتياطياً.

- التشيك تفقد جهود توماس روزيسكي لنهاية اليورو.


أخبار الانتقالات: 

- ريال مدريد لا يزال يطارد نغولو كانتي نجم ليستر سيتي.

- برشلونة يستهدف ضم جواو كانسيلو ظهير فالنسيا تعويضاً لداني ألفيس.

فرنسا تتعادل مع سويسرا ويتأهلا لـ16 اليورو.. والبانيا تقصي رومانيا وتنتظر المعجزة


حجز المنتخب السويسري لكرة القدم مقعده في الدور الثاني لبطولات كأس الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه اثر تعادله السلبي الثمين مع نظيره الفرنسي الأحد في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول ليورو 2016 بفرنسا.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى سبع نقاط ليحافظ على موقعه في صدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام المنتخب السويسري الذي حجز البطاقة الثانية للمجموعة إلى دور الستة عشر لتكون المرة الأولى التي يجتاز فيها دور المجموعات في تاريخ مشاركاته بالبطولات الأوروبية.

وضمن المنتخب الفرنسي بهذا مواجهة أفضل في الدور الثاني حيث يلتقي مع الفريق صاحب المركز الثالث في أي من المجموعات الثالثة أو الرابعة أو الخامسة فيما يلتقي المنتخب السويسري مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما فشل المنتخب الفرنسي في ترجمة ضغطه الهجومي وسيطرته شبه المطلقة على مجريات اللعب إلى أهداف في ظل تركيز المنتخب السويسري على الجانب الدفاعي بحثا عن نقطة التعادل التي تضمن له التأهل للدور الثاني.

وفجر المنتخب الألباني المفاجأة وحقق فوزه الأول في تاريخ بطولات كأس الأمم الأوروبية وأطاح بنظيره الروماني بالتغلب عليه 1 / صفر. 

وحصد المنتخب الألباني أول ثلاث نقاط له في البطولة ليتقدم إلى المركز الثالث في المجموعة ويحتفظ بالأمل في التأهل للدور الثاني كأحد أفضل أربعة منتخبات من المنتخبات التي تنهي الدور الأول في المركز الثالث بالمجموعات الست فيما أهدر المنتخب الروماني ما تبقى لديه من أمل وتجمد رصيده عند نقطة واحدة ليتراجع إلى المركز الأخير في المجموعة ويودع البطولة.

وأنهى المنتخب الألباني الشوط الأول لصالحه بالهدف التاريخي الذي سجله أرماندو ساديكو بضربة رأس في الدقيقة 43 ليكون الهدف الأول لمنتخب بلاده في تاريخ بطولات كأس الأمم الأوروبية حيث يخوض الفريق البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وفي الشوط الثاني ، قدم الفريقان أداء فاترا انحصر خلاله اللعب معظم الوقت في وسط الملعب لينتهي اللقاء بالفوز الثمين والتاريخي للمنتخب الأل

ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻳﺴﺘﻀﻴﻒ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ مساء اليوم ﻓﻲ ﻗﻤﺔ ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻲ

 
 
                            فريق الهلال


                            فريق المريخ

ﻳﺴﻌﻰ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺇﻟﻰ ﺍﻻﺑﺘﻌﺎﺩ ﺑﺼﺪﺍﺭﺓ ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻲ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺴﺘﻀﻴﻒ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ، اليوم ﺍﻹﺛﻨﻴﻦ، ﻋﻠﻰ ﻣﻠﻌﺐ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺑﺄﻡ ﺩﺭﻣﺎﻥ، ﺿﻤﻦ ﺍﻟﺠﻮﻟﺔ ﺍﻟـ 18 ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻄﻮﻟﺔ .
ﻭﻳﺘﺼﺪﺭ ﺍﻟﻬﻼﻝ، ﺻﺪﺍﺭﺓ ﻓﺮﻕ ﺍﻟﺒﻄﻮﻟﺔ ﺑـ 43 ﻧﻘﻄﺔ، ﻭﺑﻔﺎﺭﻕ 7 ﻧﻘﺎﻁ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ، ﺍﻟﺬﻱ ﻟﻌﺐ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺃﻗﻞ .
ﻭﻳﺴﻌﻰ ﻛﻞ ﻓﺮﻳﻖ ﻟﻠﻔﻮﺯ ﺑﺎﻟﻠﻘﺎﺀ، ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺄﺟﻞ ﻷﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺳﺒﺐ، ﺣﻴﺚ ﻳﺴﻌﻰ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻟﺘﺄﻛﻴﺪ ﺻﺪﺍﺭﺗﻪ، ﻭﺍﻻﺑﺘﻌﺎﺩ ﺑﻔﺎﺭﻕ 10 ﻧﻘﺎﻁ، ﻓﻴﻤﺎ ﻳﺮﻏﺐ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻓﻲ ﺗﻘﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﺎﺭﻕ ﻭﺍﻻﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺎﻓﺴﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻘﺐ، ﺧﺎﺻﺔ ﻭﺃﻥ ﺍﻟﻔﺮﻳﻘﻴﻦ ﻟﻢ ﻳﻌﺪ ﺃﻣﺎﻣﻬﻤﺎ ﺇﻻ ﺍﻟﺒﻄﻮﻟﺔ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ، ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻔﺸﻞ ﻓﻲ ﺑﻄﻮﻻﺕ ﺃﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﺎﻡ .
ﻭﺍﺳﺘﻌﺪ ﺍﻟﻬﻼﻝ، ﻟﻠﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﺟﻴﺪًﺍ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻓﺘﺮﺓ ﺇﻋﺪﺍﺩﻳﺔ، ﺍﻣﺘﺪﺕ 40 ﻳﻮﻣًﺎ ﺗﺤﺖ ﺇﺷﺮﺍﻑ ﻣﺪﻳﺮﻩ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﺇﻳﻠﻲ ﺑﻼﺗﺸﻲ ﺍﻟﺮﻭﻣﺎﻧﻲ، ﺗﺨﻠﻠﻬﺎ 3 ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﻭﺩﻳﺔ ﻣﻊ ﻣﺘﺪﺭﺟﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻮﻯ .
ﻭﺗﻌﺮﻑ ﺑﻼﺗﺸﻲ، ﻋﻠﻰ ﻗﺪﺭﺍﺕ ﻻﻋﺒﻲ ﺍﻟﻬﻼﻝ، ﻭﺑﺎﺗﺖ ﺗﺸﻜﻴﻠﺔ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻭﺍﺿﺤﺔ ﺃﻣﺎﻣﻪ، ﻭﻳﺘﻮﻗﻊ ﺃﻥ ﻳﺨﻮﺽ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻴﺮﻭﻧﻲ ﻣﺎﻛﺴﻴﻢ ﻓﻮﺩﺟﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﻣﻰ، ﻭﻓﻲ ﻗﻠﺐ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﺍﻟﻘﺎﺋﺪ ﺳﻴﻒ ﻣﺴﺎﻭﻱ، ﻭﻋﻤﺎﺭ ﺍﻟﺪﻣﺎﺯﻳﻦ " ﺃﺑﻮ ﻋﺎﻗﻠﺔ " ، ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻈﻬﻴﺮﻳﻦ، ﺃﻃﻬﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻴﻤﻴﻦ ﻭﻣﻌﺎﻭﻳﺔ ﻓﺪﺍﺳﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻴﺴﺎﺭ، ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻮﺳﻂ ﺍﻟﻤﺪﺍﻓﻊ ﻧﺼﺮ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺍﻟﺸﻐﻴﻞ، ﻭﺑﺸﺔ " ﺃﺑﻮ ﻋﺎﻗﻠﺔ " ، ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻴﺠﻴﺮﻱ ﻋﺰﻳﺰ ﺷﺎﺑﻮﻻ، ﻭﻭﻧﺰﺍﺭ ﺣﺎﻣﺪ ﻃﺸﺮﻑ ﺷﻴﺒﻮﻥ " ، ﻭﺃﻣﺎﻣﻬﻤﺎ ﻣﺪﺛﺮ ﻛﺎﺭﻳﻜﺎ .
ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ، ﻓﺨﺎﺹ ﺑﺪﻭﺭﻩ ﻣﺮﺣﻠﺔ ﺇﻋﺪﺍﺩ، ﻭﺧﺎﺽ 3 ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﻭﺩﻳﺔ، ﻟﻜﻦ ﻇﺮﻭﻓﻪ ﺗﺒﺪﻭ ﺃﺳﻮﺃ ﻧﺴﺒﻴًﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻬﻼﻝ، ﺣﻴﺚ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﺍﻟﺒﻠﺠﻴﻜﻲ ﻟﻮﻙ ﺇﻳﻤﻞ، ﺍﻻﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﻓﻲ ﻣﻬﻤﺘﻪ ﻣﺪﻳﺮًﺍ ﻓﻨﻴﺎ، ﻟﻴﺴﺘﻌﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺏ ﺑُﺮﻫﺎﻥ ﺗِﻴَّﺔ، ﺍﻟﺬﻱ ﺳﺒﻖ ﻭﻗﺎﺩ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﻋﺪﺓ ﺑﻄﻮﻻﺕ .
ﺍﻻﺳﺘﻘﺮﺍﺭ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﺑﺎﻟﻤﺮﻳﺦ، ﻟﺤﻖ ﺑﻪ ﺍﺳﺘﻘﺮﺍﺭ ﺇﺩﺍﺭﻱ ﺑﻌﺪ ﻣﻌﺎﻧﺎﺓ ﺷﺪﻳﺪﺓ ﻣﻊ ﻟﺠﻨﺔ ﺍﻟﺘﺴﻴﻴﺮ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﺔ ﺑﺮﺋﺎﺳﺔ ﺍﻟﻤﻬﻨﺪﺱ ﻭﻧﺴﻲ، ﺣﻴﺚ ﺟﺎﺀﺕ ﻟﺠﻨﺔ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﺍﻷﺳﺒﻮﻉ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﺑﺮﺋﺎﺳﺔ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺨﻲ ﻟﻠﻨﺎﺩﻱ ﺟﻤﺎﻝ ﺍﻟﻮﺍﻟﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻋﺎﺩ ﺍﻷﻣﻮﺭ ﻟﻨﺼﺎﺑﻬﺎ، ﻭﺑﺪﺃ ﻓﻲ ﺣﻞ ﺃﺯﻣﺔ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﺎﺩﻳﺔ .
ﻭﻳﺴﺎﻋﺪ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻓﻲ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻹﺛﻨﻴﻦ، ﻃﺎﻗﺔ ﻻﻋﺒﻴﻪ ﺍﻟﺒﺪﻧﻴﺔ ﺍﻟﻤﻜﺘﺴﺒﺔ، ﻣﻦ ﺧﻮﺽ ﻋﺪﺓ ﻣﺮﺍﺣﻞ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺔ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﺮﺣﻠﺘﻴﻦ ﺑﺪﻭﺭﻱ ﺍﻷﺑﻄﺎﻝ، ﻭﻣﺮﺣﻠﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﺑﺪﻭﺭ ﺍﻟﺘﺮﺿﻴﺔ، ﺿﺪ ﺍﻟﻜﻮﻛﺐ ﺍﻟﻤﺮﺍﻛﺸﻲ، ﻭﻫﻮ ﻣﺎ ﻳﺴﺎﻋﺪ ﺟﻬﺎﺯﻩ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭ ﺍﻟﺘﺸﻜﻴﻞ ﺍﻟﻤﺜﺎﻟﻲ ﻟﺨﻮﺽ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ .
ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻤﺤﺘﻤﻞ ﺃﻥ ﻳﻘﻮﺩ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ، ﻛﻞ ﻣﻦ جمال سالم ﻓﻲ ﺣﺮﺍﺳﺔ ﺍﻟﻤﺮﻣﻰ، ضفر ونمر ﻓﻲ ﻗﻠﺐ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ،ويفقد خط الدفاع امير كمال وعلي جعفر ﻭﻣﺼﻌﺐ ﻋﻤﺮ رمضان عجب، ﺍﻟﻈﻬﻴﺮﻳﻦ، ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻮﺳﻂ ﺍﻟﻤﺪﺍﻓﻊ ﻳﻔﻘﺪ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻻﻋﺒﺎ ﻣﺆﺛﺮﺍ ﻫﻮ ﺍﻟﻨﻴﺠﻴﺮﻱ ﺟﺎﺑﺴﻮﻥ ﺳﺎﻟﻤﻮﻥ، ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺘﻮﺍﺟﺪ ﺑﺒﻼﺩﻩ ﻣﻨﺬ ﺁﺧﺮ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺧﺎﺿﻬﺎ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺿﺪ ﺍﻟﻜﻮﻛﺐ ﺍﻟﻤﺮﺍﻛﺸﻲ، ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻤﺤﺘﻤﻞ ﺃﻥ ﻳﻠﻌﺐ ﻋﻼﺀ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻳﻮﺳﻒ ﻓﻲ ﻣﻮﻗﻌﻪ، ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﺍﻟﻐﺎﻧﻴﻴﻦ ﺃﻭﻛﺮﺍ " ﺭﺍﺟﻲ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺎﻃﻲ " ، ﻭﻛﻮﻓﻲ ومحمد الرشيد ﻭﻓﻲ ﺭﺃﺱ ﺍﻟﺤﺮﺑﺔ ﺑﻜﺮﻱ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﻋﺒﺪﻩ ﺟﺎﺑﺮ " ﻋﻨﻜﺒﺔ ."
ﻭﺣﻮﻝ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﺼﻴﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺃﺩﺍﺀ ﻻﻋﺒﻲ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻭﺍﻟﻤﺮﻳﺦ، ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ، ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻲ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﻭﺍﻟﺨﺒﻴﺮ ﺍﻟﻤﺤﻠﻲ ﻭﺍﻟﻤﺤﺎﺿﺮ ﺑﺎﻹﺗﺤﺎﺩ ﺍﻻﻓﺮﻳﻘﻲ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ، ﺃﺣﻤﺪ ﺑﺎﺑﻜﺮ ﻟـ " :" ﺍﻟﺼﻴﺎﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺘﻮﻗﻊ ﺃﻥ ﻳﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﻓﻲ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻭﺍﻟﻤﺮﻳﺦ، ﻓﺎﻹﻧﺴﺎﻥ ﻳﻔﻘﺪ ﺍﻟﺴﻮﺍﺋﻞ ﺑﻨﺴﺒﺔ %85 ﺧﺎﺻﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻌﻘﺐ ﺍﻹﻓﻄﺎﺭ، ﻓﺎﻟﻼﻋﺐ ﻓﻲ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻳﺘﺪﺭﺏ ﻟﻴﻼ ﺧﻼﻝ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻭﻳﻈﻞ ﺑﺤﺎﺟﺔ ﻟﻠﺘﻌﻮﻳﺾ ﺍﻟﺪﻗﻴﻖ، ﻭﻣﺎ ﻟﻢ ﻳﺠﺪ ﺍﻟﺘﻌﻮﻳﺾ ﺍﻟﺪﻗﻴﻖ ﻓﺈﻥ ﺫﻟﻚ ﻳﺤﺪ ﻣﻦ ﻗﺪﺍﺭﺗﻪ ﺍﻟﺒﺪﻧﻴﺔ ﻭﺍﻹﺳﺘﻴﻌﺎﺑﻴﺔ ﻭﻳﺼﻌﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﻴﻨﻬﺎ ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﺎﻷﺩﻭﺍﺭ ﺍﻟﻔﺮﺩﻳﺔ ﻭﺍﻟﺠﻤﺎﻋﻴﺔ، ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﺩﻳﻦ ﺍﻟﺒﺪﻧﻲ ﻭﺍﻟﺬﻫﻨﻲ، ﻓﻔﺘﺮﺓ ﺍﻟﻠﻌﺐ ﺍﻟﺘﻨﺎﻓﺴﻲ ﻓﻲ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﺗﺤﺘﺎﺝ ﻟﻼﺗﺰﺍﻥ ﺍﻟﻐﺬﺍﺋﻲ ﺍﻟﺪﻗﻴﻖ ﺑﺘﻨﺎﻭﻝ ﺍﻟﻨﺸﻮﻳﺎﺕ ﻭﺍﻟﺴﻜﺮﻳﺎﺕ ﻭﺍﻟﺘﻘﻠﻴﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﺤﻮﻡ ﻷﻧﻬﺎ ﺻﻌﺒﺔ ﺍﻟﻬﻀﻢ ."

ﺍﻷﻫﻠﻲ ﺷﻨﺪﻱ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻲ ﻳﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﺇﻋﺪﺍﺩ ﻣﻌﺴﻜﺮ ﺧﺎﺭﺟﻲ



ﻳﻌﺎﻭﺩ ﺍﻷﻫﻠﻲ ﺷﻨﺪﻱ ﻧﺸﺎﻃﻪ ﺍﻹﻋﺪﺍﺩﻱ ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ ﻗﺒﻞ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﻫﺬﺍ ﺍﻷﺳﺒﻮﻉ، ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻣﻨﺢ ﻻﻋﺒﻴﻪ ﺭﺍﺣﺔ ﻟﻤﺪﺓ 5 ﺃﻳﺎﻡ ﻋﻘﺐ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻷﺭﺑﻌﺎﺀ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﺍﻟﺘﻲ ﺧﺴﺮﻫﺎ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ .2-0
ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻲ ﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻷﻫﻠﻲ ﺷﻨﺪﻱ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻤﻬﻴﻤﻦ، ﻓﻲ ﺗﺼﺮﻳﺢ ﻟﻤﻮﻗﻊ " " ﺍﻟﺴﺒﺖ : " ﺳﻴﺴﺘﺄﻧﻒ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺇﻋﺪﺍﺩﻩ ﻟﻠﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺳﻢ ﺧﻼﻝ ﻫﺬﺍ ﺍﻷﺳﺒﻮﻉ ﻭﻟﻜﻦ ﺑﻤﻌﺴﻜﺮ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ، ﻭﻟﻜﻦ ﻫﻨﺎﻙ ﺧﻴﺎﺭﺍﺕ ﻳﻘﻠﺒﻬﺎ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻮﻥ ﺣﻮﻝ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﻓﺘﺮﺓ ﻣﻌﻜﺴﺮ ﺧﺎﺭﺟﻲ ﻗﺼﻴﺮ، ﻭﻟﻜﻨﻬﺎ ﺗﺒﻘﻰ ﻣﺠﺮﺩ ﺧﻴﺎﺭﺍﺕ ﻣﻄﺮﻭﺣﺔ ﻟﻠﻨﻘﺎﺵ ﻭﻗﺎﺑﻠﺔ ﻟﻠﺘﻨﻔﻴﺬ ."
ﻭﻗﺎﻝ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻤﻬﻴﻤﻦ ﻓﻲ ﺗﻌﻠﻴﻘﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﺓ ﺍﻟﻤﺮﻳﺮﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺠﺮﻋﻬﺎ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺑﻤﻠﻌﺒﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ : " ﺍﻷﻫﻠﻲ ﺷﻨﺪﻱ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﺴﻴﻄﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﻭﻧﺘﻴﺠﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ ﻻ ﺗﻌﺒﺮ ﻋﻦ ﻭﺍﻗﻌﻬﺎ ﻭﻟﻜﻦ ﻫﺬﻩ ﻫﻲ ﻛﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ، ﻭﻫﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﻻ ﺗﺒﺨﺲ ﻓﻮﺯ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻭﻻ ﺗﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺪﺭﺍﺕ ﺍﻟﻔﻨﻴﺔ ﻟﻸﻫﻠﻲ ﺷﻨﺪﻱ ﻭﺳﻴﻄﺮﺗﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﻭﺧﻄﻮﺭﺗﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﻣﻰ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺑﺪﻟﻴﻞ ﺃﻥ ﺣﺎﺭﺱ ﻣﺮﻣﺎﻩ ﺍﻟﻤﻌﺰ ﺗﻮﺝ ﺑﺠﺎﺋﺰﺓ ﺭﺟﻞ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ."

محمد يس ودخيرى يكتب


الكاردينال اسم تردد هنا وهناك في قطاع الرياضة والهلال لمع و بان و استدار هلال .
احبه قطاع الهلال  الكبير . 
وكانت لدينا حالة . طفلة صورتها شهادة و تتكلم ، بأنها تحتاج احباب الله ، الذين جعلهم الله سببا لدرء الناىبات وكشف الكربات، و أسباب نور يشرق في الظلمات .
عندها نادي سفيان يا أهل الخير والمرؤة، يا أهل  النداء  والإنسانية .
تفاعل الأحباب 
ثم لبي الكاردينال :
أنني بإذن الله أكمل مشوار سعي العلاج 
شكرا لله و حمدا 
شكرا لله و حمدا 
بارك الله فيك أيها الحبيب . قد لا يكون لنا اهتمام بالكرة والرياضة ، لكننا احببنا فيك الخير و نصرة الضعفاء والمرضي،   سخرك الله للخير كله و متعك صحة وعافية والخير كله وكل محب للخير . أننا والله نشكر الرجال عندما يجمعنا معهم الخير وحب الخير وفي الخير .
نحب الرجال الذين يمسحون دمعة المرضي والمساكين والمحتاجين .نحب الرجل عندما لا يعيش لنفسه وحيدا في أبراج العزلة 
شفي الله الطفلة وكل مريض 
وفتح الله عليك دنيا وأخري 
محمد يس ودخيرى

موعد مباراة الهلال والمريخ السوداني والقنوات الناقلة

يستعد فريق الهلال السوداني لإستضافة غريمه التقليدي في الكرة السودانية فريق المريخ السوداني وذلك يوم الإثنين الموافق 20-6-2016, وذلك عند الساعة العاشرة والنصف مسائا بتوقيت الخرطوم, أما القناة الناقلة ستكون قناة النيلين.
الهلال السوداني متصدر الدوري حتى الأن, سيسعى لتعزيز صدارته بتحقيق الفوز في هذه المباراة, إلا أن المريخ لن يكون لقمة سهلة أمام الهلال, حيث سيسعى لاعبي المريخ لتقليص فارق النقاط وتحقيق الفوز في هذه المباراة.
السنتر الرياضية

*سادومبا: أعرف كيف أتعامل مع مباراة القمة غداً

بذكريات الأهداف الأربعة التي سجلها في شباك المريخ في فترته الأولى مع الأزرق يدخل الزيمبابوي ادوارد مهاجم الأزرق مباراة الغد أمام المريخ حيث أبدى اللاعب ثقة كبيرة في قدرته على الظهور بمستوى مميز في القمة والإسهام مع زملائه في تحقيق الفوز والحصول على النقاط من المواجهة وذكر سادومبا في تصريحات إعلامية أنه يعرف أجواء القمة جيداً بعد أن شارك في الديربي أكثر من مرة في فترته الأولى ويستطيع أن يتعامل مع المباراة بالشكل الملائم والعمل بجدية من أجل قيادة فريقه للانتصار على المريخ غداً.

رئيس المريخ السوداني يحفز لاعبيه قبل مواجهة الهلال :
رفع جمال الوالي، رئيس نادي المريخ السوداني، من الحالة المعنوية لفريقه بزيارتهم داخل معسكرهم التدريبي قبل مباراة القمة السودانية، المقرر أن تجمع فريقه بالهلال، مساء غد الإثنين، ضمن مباريات الدوري السوداني.

وقام رئيس النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بمتابعة المران الرئيسي، الذي خاضه الفريق مساء أمس السبت بملعبه.

وتحدث الوالي مع اللاعبين، ثم لحق بهم في معسكر الفريق بفندق “أبَّشَر” غرب مطار الخرطوم، وأعلن عن تبرعه بمبلغ مالي، للاعبين، تحفيزًا لهم قبل المباراة المرتقبة، وبدوره تبرع أيضًا عضو مجلس الإدارة، علي الفادني، بملبغ 200 ألف جنيه سوداني.

من ناحية أخرى، شهد تدريب الهلال الرئيسي، مساء أمس السبت، والذي يأتي استعدادًا لمباراة القمة ضد نادي المريخ، حضور عضو مجلس إدارة النادي فوزي المرضي، وهو شخصية تاريخية في نادي الهلال كانت له صولاته وجولاته في مباريات القمة.

ولقي المرضي استقبالا حافلا من رئيس النادي وأمينه العام وأمين الصندوق إلى جانب عضوي المجلس المهندس محمد عبد اللطيف هارون ومحمود عبد الكريم.

*المريخ يكمل مناوراته لمواجهة الهلال في الممتاز

يختتم فريق كرة القدم بنادي المريخ مساء اليوم تحضيراته لمباراته أمام الهلال غدا لحساب الجولة المؤجلة من دوري سوداني الممتاز في دورته الأولي، وكان الأحمر قد ادى ثلاثة تدريبات أمس وامس الأول، وأجرى مرانه الرئيس للقاء أمس وضع من خلاله الإطار الفني بقيادة برهان تيه الاستراتيجية التي ينوي الاعتماد عليها في المقابلة، وارتفعت الروح المعنوية للاعبين عقب التألق اللافت للكبار ومشاركة بكري المدينة الفاعلة وتقديمه لمستوى متميز بجانب عنكبة لتكون المقدمة الهجومية بمثابة القوة التي سيعتمد عليها المدرب في مباراة الغد.
المريخ يسعى للتفوق على نده اللدود لأجل تقليص فارق النقاط بين العملاقين قبل انطلاقة الدورة الثانية، ويملك الأحمر مباراة مؤجلة مع هلال كادوقلي تحدد لها العاشر من يوليو المقبل، وكان الفريق تغلب على الأهلي شندي بهدفين دون مقابل في الجولة الماضية بدار جعل.
تشكيلة الفرقة الحمراء للمباراة ستخلو تماما من المفاجآت وسيدفع برهان ومحسن بذات العناصر التي شاركت في الفترة الماضية في وجود المعز محجوب، صلاح نمر، أحمد عبد الله ضفر، رمضان عجب ومصعب عمر، إبراهيم جعفر، وعلاء الدين يوسف كوفي فرانسيس وستيفن أوكراه ومحمد عبد المنعم عنكبة، بكري المدينة في المقدمة الهجومية وربما جلس أوكراه على مقاعد البدلاء ليلعب عنكبة في المقدمة الهجومية، رغبة نجوم المريخ في تحقيق بنتيجة ايجابية بدت واضحة من خلال التدريبات التي خضع لها الفريق والجدية التي كانت ديدن اللاعبين، الأحمر يرغب في الانتصار ومن ثم التفوق على اسود الجبال لكي يقلص فارق النقاط ليدخل القسم الثاني في وضعية وظروف أفضل بكثير من الظروف الحالية.
عجب: جاهزون للقمة
اعتبر رمضان عجب أن الفوز على الهلال بالنسبة لهم مسألة في غاية الاهمية ولن يفرطوا في نقاط المباراة لافتا إلى أنهم لا يرغبون في التعثر في الدوري، مشيرا إلى انهم يملكون خبرة كافية للتفوق على الأزرق محذرا في الوقت ذاته من قوة الهلال وإمكانات لاعبوه الكبيرة غير انه عاد واكد قدرتهم على تقديم الأفضل مشيرا إلى انهم عازمون على تحقيق نتيجة مقنعة ترضي تطلعات وطموحات جماهيرهم، وابدى عجب رغبته في احراز هدف في الشباك الزرقاء وتمنى أن يتمكن من تسجيل هدف يساهم في كسب نتيجة المباراة غير أن عجب عاد وقال أن هوية صاحب الهدف تبقى غير مهمة بالنسبة لهم وجميع لاعبي الفريق يستهدفون الفوز دون التفكير في هوية اللاعب الذي يصل إلى الشباك، عجب طالب انصار فريقه بالوقفة القوية خلف اللاعبين وتشجيعهم ومؤازرتهم طوال زمن اللقاء متمنيا أن يكونوا عند حسن ظن قاعدتهم.
محمد الرشيد: مستقبل المريخ في أمان
عقب تسجيله في كشوفات المريخ انهالت الإشادات على لاعب الأهلي عطبرة محمد الرشيد ووصف الضو قدم الخير اللاعب بالمميز مبينا أن الرشيد حال ضاعف من مجهوده واهتم بالكرة وتأقلم سريعا على الاجواء بالقلعة الحمراء فسيحق نجاحا ساحقا ممتدحا إمكاناته الكبيرة، ومن جانبه اعتبر المدرب على سومي الذي اشرف على تدريب الرشيد في الأهلي المناقل أن محمد الرشيد يملك إمكانات فنية عالية ورشحه للقمة قبل أن يوقع في كشوفات الأهلي، معتبرا أن اللاعب يملك إمكانات فنية مهولة ولن يكون عصيا عليه تحقيق النجاح أن واصل بذات الاهتمام ورمي سوي اللوم على القمة المريخ والهلال مبينا انهم يهملون الترشيحات من قبل المدربين ويرفضون تسجيل اللاعبين ليأتوا بعد ذلك ويدفعوا مبالغ طائلة لكسب توقيعهم مشيرا إلى أن لاعب المريخ الاسبق زيكو كان قد رشح اللاعب ليوقع في كشوفات المريخ في الرديف غير أن لا احد التفت اليه ليوقع في كشوفات الإكسبريس العطبراوي ويقدم نفسه كلاعب مميز تنافس عليه جميع الأندية، وينتظر اللاعب الفرصة من الجهاز الفني بقيادة برهان تيه ليقدم أفضل ما عنده للفرقة الحمراء.

*حُمى القمة تشتعل بين الهلال والمريخ

رفع فريق الكرة الأول بنادي الهلال، من نسق تحضيراته الجادة والقوية، تأهبا للقاء الذي ينتظر الفريق امام المريخ عشية الاثنين المقبل، في ديربي مسابقة الدوري الممتاز، المؤجل من القسم الأول.. وأدى الفريق حصة تدريبية ساخنة على ملعبه بأمدرمان مساء الجمعة، بمشاركة جميع عناصره وتحت اشراف الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني وطاقمه المعاون، واختتم المران بتقسيمة بين الأزرق والأخضر.. ويؤدي الفريق حصته التدريبية الرئيسية على ملعبه السبت.. وتابع المران أشرف الكاردينال، رئيس مجلس ادارة نادي الهلال، وعدد من اعضاء مجلس الادارة.

وجهز المدير الفني للهلال بيلاتشي اللاعب ادواردو سادوميا لجولة القمة في العشرين من الشهر الجري حيث اخضع اللاعب لتدريبات قوية وعنيفة قبل المران الرئيسي امس بهدف تجهيزه للقمة خاصة انه يعول عليه كثيرا مع بقية زملائه اللاعبين في تحقيق الفوز على المريخ

وفي دوائر نادي المريخ يواصل النادي تحضيراته للقمة تحت اشراف مدربه برهان تية، حيث يسعى المريخ لمواصلة الانتصارات وتقليص الفارق بينه وبين الهلال الذي حسم الدورة الأولي بـ 43 نقطة بينما يدخل المريخ لقاء القمة برصيد 36 نقطة.

ويجري المريخ مرانه الرئيس السبت بملعبه بمشاركة جميع الللاعبين وعودة المحترفين احمد سالم واوكرا بجانب المصاب بكري المدينة.

وﺃﺑﺪﻯ ﺑﺮﻫﺎﻥ ﺗﻴﺔ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺍﻟﻔﻨﻲ للفريقﻋﺪﻡ ﺗﺨﻮﻓﻪ ﻟﻐﻴﺎﺏ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻷﺳﻤﺎﺀ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﻓﺮﻳﻘﻪ ﻋﻦ ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻳﻮﻡ ﺍﻻﺛﻨﻴﻦ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻹﺻﺎﺑﺔ ونقلت صفحة الفريق على فيس بوك عن تية قوله ﺃﻥ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻳﻀﻢ ﻋﺪﺩﺍً ﻛﺒﻴﺮﺍً ﻣﻦ ﺍﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﺍﻟﻤﻤﻴﺰﻳﻦ ﻭﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﻤﻜﻨﻬﻢ ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺍﻟﻤﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﻤﺄﻣﻮﻝ ﻣﻨﻬﻢ ﻭﻗﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻟﻠﻔﻮﺯ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺍﻷﺣﻮﺍﻝ ﻭﻟﻔﺖ ﺑﺮﻫﺎﻥ ﺗﻴﺔ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﺍﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﺍﻟﻤﺼﺎﺑﻴﻦ ﻣﺆﺛﺮﻭﻥ ﻭﻟﻜﻨﻬﻢ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻳﺜﻘﻮﻥ ﻓﻲ ﺑﻘﻴﺔ ﺍﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﻭﻓﻲ ﻗﺪﺭﺗﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺍﻷﻓﻀﻞ ﻭﻗﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻟﻼﻧﺘﺼﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻭﺣﺼﺪ ﺍﻟﻨﻘﺎﻁ ﺍﻟﺜﻼﺙ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﺟﻬﺔ.

ويعقد السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ إجتماعاً مهماً بالجهاز الفني و أعضاء القطاع الرياضي اليوم للتفاكر حول خطة تجهيز الفريق للمرحلة المقبلة، وكذلك سيجتمع مع اللاعبين يوم السبت ويتناول وجبة الإفطار معهم، وسيقوم الوالي بتسليم جميع اللاعبين مستحقاتهم المالية في تلك الجلسة بغرض توفير أفضل الأجواء لفريق الكرة قبل موعد مباراة القمة.

*الكشف تكشف ملامح تشكيلة الهلال امام المريخ

من المتوقع ان يدفع الروماني بالتشكيلة التي ظل يهتم بها التدريبات الماضية التي تتكون من ماكسيم في حراسة المرمي .. مساوي .. عمار الدمازين .. معاوية فداسي .. اطهر الطاهر رباعي الدفاع .. بشة .. نزار .. نصر الدين الشغيل ثلاثي الوسط .. كاريكا .. سادومبا .. شيبولا ثلاثي الهجوم.

 فضيل محمد حميدات حكم لمباراةالقمة مساء غدا

سيدير القمة بين الهلال والمريخ المقامة مساء غد الاثنين باستاد الهلال في ديربي الدوري الممتاز الحكم فضيل محمد حميدان والذي كان ادار مباراة المريخ والاهلي شندي الاخيرة .. وكان الاتحاد العام فرض سرية كبيرة علي طاقم التحكيم الذي سيدير اللقاء وذلك لأهميته.

*الكاردينال: طالبنا بفحص المنشطات في القمة حتى لا يُسرق جهد أحد
أبدى أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال ثقته في قدرة نجوم الأزرق على تقديم مباراة كبيرة أمام المريخ غداً تؤهلهم لتحقيق الانتصار والانفراد بصدارة الدوري الممتاز بفارق مريح من النقاط بينه ونده التقليدي المريخ ولفت الكاردينال إلى أن الهلال في قمة الجاهزية حتى يكون في الموعد ليسعد أنصاره بتحقيق الانتصار على غريمه المريخ وتقديم النصر هدية لجماهيره الوفية وحتى يكون النصر بمثابة العيدية للجماهير الزرقاء وكشف الكاردينال عن الأسباب التي جعلت مجلسه يطالب بفحص المنشطات على اللاعبين قبل القمة مبيناً أنهم طلبوا هذا الأمر حتى لا يُسرق عرق أي من الجهات أثناء المباراة.

الشركة الصينية تكمل العمل في الكشافات اليوم


اكدت الشركة الصينية المكلفه باعمال التأهيل في الجوهرة الزرقاء فراغها من اكمال استبدال الكشافات القديمة بالكشافات الجديدة اليوم الأحد او صباح الاثنين وذلك حتى يكون الاستاد فى افضل صورة لاستقبال مباراة القمة المقرر لها يوم غداً الاثنين