06 أغسطس 2022

السنتر : اذاعة pro106.6 تحصل علي الدرع الفضي لليوتيوب



اذاعة pro106.6 حصولهم على الدرع الفضي لليوتيوب وذلك بوصولها إلي 500 ألف متابع ومشاهد لبرامجها المتميزة 



هيثم مصطفى يعود للهلال بعد 10 سنوات من شطبه

 

نفذ مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، قراره الصادر أمس الثلاثاء، بإعادة تسجيل بعض لاعبيه السابقين وشطبهم مباشرة بعد التوقيع، وذلك لمنحهم شرف ختام مسيرتهم بالنادي الأزرق، حيث قام مساء اليوم الأربعاء، بتسجيل قائد الفريق السابق هيثم مصطفى.


ولعب هيثم مصطفى، للهلال حوالي قرابة العقدين، لكن تم شطبه لسوء السلوك في سنة 2012، من قبل مجلس إدارة ناديه آنذاك والذي كان يرأسه الأمين البرير، وتعاقد بعد عدة أيام مع الغريم التاريخي نادي المريخ، وسط أجواء جماهيرية عاصفة، هزت جماهير الهلال كثيرا.


وأشرف مسؤول نظام التعاقدات الإلكتروني بالهلال مهيار الطيب، على إجراءات تسجيل هيثم مصطفى في كشوفات النادي مرة أخرى.


واحتفى هيثم مصطفى، على صفحته بـ"فيس بوك" بهذه اللحظة، قائلا: "أجد نفسي عاجزا عن التعبيرعن شكري وعرفاني وامتناني لمجلس إدارة نادي الهلال ولجنته الثلاثية لإتاحتهم لي الفرصة لإعادة تسجيلي في كشوفات نادي الهلال العظيم لتكون بمثابة الختام المسك لحياتي الرياضية في النادي الذي أنعم الله علي بأن جعلني فردا في منظومته وجنديا من جنوده لعقدين من الزمان وسأظل كذلك ما بقي في العمر بقية".


وأضاف هيثم مصطفى: "بالرغم من أنني لم أكن بعيدا عن النادي يوما، إلا أن إعادة تسجيلي وختم مسيرتي الرياضية به، يعني عودتي لداري ووطني الصغير الذي قضيت به أجمل سنين عمري".


وختم: "الشكر موصول ومحفوف بمحبتي وتقديري لجمهور الهلال العظيم الذي كان ولا زال وسيظل مصدر قوة هذا النادي العريق

هلال السوداني يكرم 3 نجوم سابقين بختام مشرف



واصل نادي الهلال السوداني، تنفيذ قرار مجلس إدارته، بإعادة تسجيل لاعبين سابقين للفريق وفاء لمسيرتهم، ومنحهم الفرصة لختام مشرف بالقميص الأزرق.

وأعلن الهلال، مساء اليوم السبت، تسجيل 3 نجوم سابقين نالوا نصيبهم من الشهرة والعشق الجماهيري وقضوا سنوات طويلة بين جدران الهلال.

ويتعلق الأمر بحارسي المرمى الرشيد فيصل الذي لعب للهلال في تسعينات القرن الماضي، والمعز محجوب الذي لعب للفريق في بدايات الألفية الجديدة، إلى جانب قلب الدفاع سيف مساوي الذي لم يتم تجديد عقده قبل 4 مواسم، في عهد رئيس النادي السابق أشرف الكاردينال.

وتمت عملية تسجيل اللاعبين الثلاثة، الرشيد فيصل والمعز محجوب وسيف مساوي بستاد الهلال، تحت إشراف مساعد رئيس نادي الهلال، الفاضل التوم، ومسؤول إكمال إجراءات التسجيل والتعاقدات سكرتير المكتب التنفيذي مهيار الطيب، وأسطورة الفريق مهند الطاهر.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الهلال، بدأ تنفيذ مبادرة الوفاء للاعبين السابقين، الخميس الماضي، بتسجيل قائده السابق هيثم مصطفى وحارس الفريق نهاية تسعينات القرن الماضي أحمد النور

كوبر يكسب توقيع كل من المدافع برعي عوض وإبراهيم ضفر والحارس خميس محمد كافي


كوبر يكسب توقيع كل من برعي عوض مدافع الشعب شمبات وإبراهيم أبشر (ضفر) مدافع ايسر من الشعلة شمبات ويستكمل تسجيل الحارس خميس محمد كافي


بمدينة أروشا التنزانية في العاشر من أغسطس وفد السودان بقيادة معتصم ومجدي وأسامة يشارك في عمومية الكاف وإجتماعات سيكافا

 بمدينة أروشا التنزانية في العاشر من أغسطس

وفد السودان بقيادة معتصم ومجدي وأسامة يشارك في عمومية الكاف وإجتماعات سيكافا



يشارك الإتحاد السوداني لكرة القدم بوفد يضم رئيس مجلس الإدارة الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول الأستاذ أسامة عطا المنان حسن والأمين العام المحامي مجدي شمس الدين في أعمال الجمعية العمومية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) المنعقدة بمدينة أروشا التنزانية يوم العاشر من أغسطس 2022م.

وسيشارك وفد السودان علي هامش عمومية (الكاف) بأروشا في إجتماعات إتحاد شرق ووسط إفريقيا سيكافا الذي سيناقش عددا من الأجندة علي رأسها تقرير النشاط والميزانيات المجازة والتحضير لبطولات المنتخبات والأندية وتصفيات الزون لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب مصر 2022م والتي تقدم السودان بطلب لإستضافتها في إكتوبر المقبل.

الأمين العام للاتحاد السوداني يعود من السعودية ويباشر مهامه

 

عاد من مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية المحامي مجدي شمس الأمين العام للإتحاد السوداني لكرة القدم بعد أن ترأس لجنة الإستئنافات لكأس العرب للمنتخبات تحت (20) سنة في نسختها الثامنة التي نظمها الإتحاد العربي لكرة القدم.

وسيباشر الأمين العام مهامه صباح يوم الأحد السابع من أغسطس 2022م وسيغادر مع وفد الإتحاد السوداني للمشاركة في عمومية الكاف وإجتماعات إتحاد سيكافا الثلاثاء التاسع من أغسطس 2022م بأروشا التنزانية.

الحكم الدولي محمود شانتير يشارك في أول كورس تحضيري للشان بالقاهرة

 



إختار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) الحكم السوداني الدولي محمود علي محمود شانتير من ضمن (46) حكما في القارة للمشاركة في أول كورس تحضيري لبطولة كأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين (الشان) المقامة في الجزائر العام 2023م.

هذا وسيقام الكورس في الفترة من السادس من سبتمبر 2022م وحتي العاشر منه بالعاصمة المصرية القاهرة.

رسمياً نادي حيدوب يتعاقد مع المدرب ابراهومة



النهود : عزالدين الحيدوسي

 حسم نادي حيدوب ظهر اليوم السبت ملف التدريب وأعلن رسمياً عن التعاقد مع المدرب إبراهيم حسين ( إبراهومة ) بعد تواصل مستمر ومشاورات مكثفة بين أعضاء مجلس الإدارة تكللت الجهود بالوصول لاتفاق مع المدرب ابراهومة وتم التوقيع على العقد وسينضم إلى غرفة التسجيلات الإختيار اللاعبين الذين يشارك بهم في منظومة الدوري الممتاز ، كما قرر المجلس البقاء على العناصر الأساسية التي اوصلت الفريق إلى الدرجة الممتازة

المريخ يضم اللاعب الكولومبي برايان إدينسون

 



المريخ يتعاقد مع لاعب الوسط المهاجم الكولومبي برايان إدينسون لمدة عامين بحضور رئيس النادي القنصل حازم مصطفى

المريخ يستعيد كرتكيلا ومرفعين




 استعاد المريخ لاعب الطرف الأيمن رامي كركتيلا لمدة عامين قادماً من اهلي مروي كذالك استعاد المريخ المهاجم سيف الدين داؤود “مرفعين” لمدة اربع سنوات قادماً من اهلي مروي بحضور المدير العام للنادي اللواء دكتور محمد آدم النقيب.

ملتقى الرياضيين لمبادرة نداء السودان يلتئم ببري

 


انعقد بمنتجع درة وادي النيل عصر السبت الاجتماع التمهيدي لتكوين المكتب التنفيذي للرياضيين لمبادرة نداء أهل السودان للوفاق الوطني والحوار السوداني السوداني برئاسة الكابتن منتصر زاكي الدين زيكو والكابتن شوقي عبد العزيز نائبا والمهندس صديق إبراهيم نائبا ورشاد الدين دوليب أميناً عاما والكابتن خالد أحمد المصطفى نائبا له والأستاذ الطيب جديد امين للإتصال والعلاقات العامة وعضوية كل من معتمد خوجلي وشيخ إدريس بركات وعبده الشيخ وجندي نميري وعمر محمد عبدالله.

ويشارك الرياضين ظهر الأحد في قاعة الصداقة في ملتقى المبدعين.


جندي نميري : الرياضه ضد العنصرية 


الكابتن جندي نميري قال ان الرياضة تدعوا لنبذ الخلافات والجهويه والعنصرية وهو ما يدعم مبادرة الشيخ الجد واعتقد ان الرياضه ستكون حجر اساس في هذه المبادره حتى نصل لاتفاق.



رشاد دوليب : الرياضيين وحدو الوجدان


سكرتير هيئة البراعم والناشئين السابق برابطة امبده رشاد الدين دوليب قال ان الرياضيين وحدوا وجدان ومشاعر الجميع.

والرياضة تدعو لمحاربة العنصرية وهي فرصه لإرسال في بريد كل السودانين لنبذ الخلافات



شوقي عبد العزيز : الرياضه تجمع الوان الطيف


الكابتن شوقي عبد العزيز قال إن الرياضه تجمع وتوحد كل الوان الطيف السياسي في بوتقه واحده ومصلحة البلد هي الأهم حتى نعبر إلى بر الأمان 

رموز المجتمع والرياضة والسياسة يشاركون القطب المريخي بحر الدين ادم الهادي الأفراح بمناسبة زواج كريمته

 


الدكتور جبريل ابراهيم ومني اركو مناوي واللواء عبدالرحمن الصادق المهدي والزين جمعه الشمبلي حضورا 



عزالدين حكومة والشاذلي عبدالمجيد والصادق مادبو وعدنان ابوسفالة يشرفون المناسبة 




شهدت دار رجل الأعمال والقطب المريخي بحر الدين ادم الهادي بالمهندسين بامدرمان أمس الجمعة ٥ اغسطس ٢٠٢٢ حضورا كبيرا من المسئولين ورموز المجتمع والقيادات ورموز الرياضة والشيوخ وأهل الطرق الصوفية والضيوف وذلك لمشاركة رجل الاعمال والقطب المريخي بحر الدين ادم الهادي الأفراح بمناسبة زواج كريمته ريان بحر الدين ادم الهادي علي العريس المريخابي الوجيه امير بخيت فضل حيث تناول الجميع وجبتي الافطار والغداء وسط فرحة غامرة من الأهل والأصدقاء والجيران .




قيادات الدولة ورموز المجتمع حضورا 


شرف المناسبة عدد كبير من المسئولين والقيادات ورموز المجتمع علي رأسهم الدكتور جبريل ابراهيم محمد وزير المالية والاقتصاد الوطني والسيد مني اركو مناوي  حاكم اقليم دارفور واللواء عبدالرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية السابق وبحر ادريس ابوقردة وزير الصحة الاتحادي السابق والتجاني سيسي رئيس السلطة الإقليمية لدارفور السابق ورجل الأعمال الزين جمعة الشمبلي وعمر الزين جمعه الشمبلي ومحمد بابكر العدني والشيخ محمد مصطفي عبدالقادر وقيادات حزب الأمة وهيئة شؤون الانصار والطرق الصوفية والدينية وعدد كبير من الضيوف .




رموز الرياضة يشرفون المناسبة



شرف المناسبة عدد كبير من قادة ورموز الرياضة بقيادة الشاذلي عبدالمجيد رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم الخرطوم واقطاب ورموز نادي المريخ بقيادة عزالدين حسين فضل حكومة والصادق مادبو وعدنان ابوسفالة وأمير حسب الله مسئول الاعلام والعلاقات العامة بالاتحاد السوداني لكرة القدم ونجم المريخ الدولي السابق فتح الرحمن سانتو مدرب شباب المريخ وحسين ادم محمد صالح نائب رئيس رابطة سيد الشهداء امبدة والزملاء الاعلاميين الطيب جديد وحسين سحري ويعقوب جلالين وعلي ابونا والمصور المبدع ابوبكر شرش وابراهيم عبدالقادر شيكورا. 


قطاع الشباب بنادي المريخ يكرم العريس 


قام قطاع الشباب والمراحل السنية بنادي المريخ بقيادة الكابتن فتح الرحمن سانتو مدرب شباب المريخ بتكريم العريس امير بخيت فضل بوشاحات ودروع فاخرة .