07 يونيو 2021

الهلال يجري تدريباته تأهباً للاستحقاقاته التي تنتظره في الدوري ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ



  عاد الهلال للتدريبات تأهباً للاستحقاقات التي تنتظره على مستوى مسابقة الدوري ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ، حيث ادى حصة تدريبية على ملعبه عصر الْيَوْم، في غياب الدوليين الذين انضموا لكلية المنتخب الوطني، وغاب عن المران الثنائي نزار حامد وجمال سالم لظروف خاصة، باْذن من دائرة الكرة 

المريخ يتدرب بملعبه والمران يشهد إنضمام ثلاثي الشباب

 


المكتب الإعلامي

أجرى فريق الكرة بنادي المريخ حصة تدريبية بملعبه بأمدرمان عند الرابعة من عصر الإثنين، وشهد المران الذي أشرف عليه الإنجليزي لي كلارك وطاقمه المعاون إنضمام ثلاثي الحراسة بفريق الشباب قدال، وهاب عنتر، وجماع، وذلك في ظل إلتحاق الثنائي منجد النيل ومحمد المصطفى بتحضيرات صقور الجديان، وإشتمل المران على الإحماء البدني والتدرب بالكرة، وينتظر ان يواصل الأحمر تحضيراته بمران عند الرابعة من عصر الثلاثاء بملعبه بأمدرمان.

رسميا.. تكريم المنتخب في القصر الجمهوري 14 يونيو

 



خلال لقاء مطول جمع الفريق ركن ياسر العطا، عضو مجلس السيادة، والدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، في مكتب الأول، تم التأمين رسميا على إقامة حفل تكريم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؛ بمناسبة تأهله إلى نهائيات أمم افريقيا بالكاميرون 2022م؛ حيث سيكون التكريم مساء الإثنين المقبل، الذي يوافق 14 يونيو 2021م.. وسيتم الكشف عن تفاصيل البرنامج في التشريف والتنظيم خلال الساعات القادمة..

منتخب السيدات يواصل تحضيراته باكاديمية تقانة كرة القدم استعدادا للمشاركة في البطولة العربية المقررة في مصر أغسطس المقبل.

منتخب السيدات يواصل تحضيراته باكاديمية تقانة كرة القدم استعدادا للمشاركة في البطولة العربية المقررة في مصر أغسطس المقبل.