16 مارس 2021

مهاجم بلوزداد الجزائري للسنتر جاهزون لمواجهة الهلال

 



كتبت :دارالنعيم عابدين 

قال مهاجم شباب بلوزداد الجزائري اسلام بالخير في تصريح خص به السنتر الرياضية ان فريقه جاهز لمواجهة الهلال اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

غوربلر هداف الدوري الجنوب أفريقي

  



كتبت :دارالنعيم عابدين 


واصل اللاعب الجنوب افرقي  " برادلي غوربلر " ذو ال 33 عاماً تقديم مستوى مميز مع مع ناديه سبور سبورت حيث لعب في الدوري الممتاز  19 مباراة، سجل 13 اسيست 2 ، هداف الدوري الجنوب أفريقي

بوكو:مستعدون للمباراة وسنفوز على المريخ

 



كتبت :دارالنعيم عابدين 


قال جون بوكو قائد نادي سيمبا التنزاني في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام نادي المريخ في الجولة الرابعه من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مستعدون للقتال في الملعب من أجل الثلاث نقاط، وأضاف نفتقد الجماهير في لقاء اليوم وسنفوز على المريخ.

كنيزات أول امرأة تتولى منصب نائب الرئيس في الإتحاد الإفريقي

 



كتبت :دارالنعيم عابدين


اعلن يوم الجمعه الماضي عن رئيس الاتحاد الإفريقي والأعضاء وبعد توليها منصب النائب الخامس لرئيس الإتحاد الأفريقي  كنيزات إبراهيم من جزر القمر تصبح أول امرأة تتولى منصب نائب الرئيس في الإتحاد الإفريقي لكرة القدم و اعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم الذين تم أنتخابهم  في الجمعية العمومية للكاف .


‏منطقة شمال افريقيا 


‏وديع الجرئ  - تونس 


‏منطقة غرب افريقيا أ 


‏مصطفى إشولا راجي - ليبيريا   


منطقة غرب أفريقيا ب 


‏جبريلا هيما حميدو النيجر  


لمنطقة الوسطى


‏سيدو مبومبو نجويا - الكاميرون  


‏المنطقة الشرقية الوسطى


‏سليمان وابيرى  جيبوتي  


المنطقة الجنوبية


‏إلفيس راجا شيتى  - سيشيل 

‏ماكلين كورتيز ليتشويتى - بوتسوانا 

مقعد المرأة


‏كنيزات إبراهيم  جزر القمر

فيتاكلوب الكنغولي يستضيف الأهلي

 


كتبت :دارالنعيم عابدين 

يستضيف فريق فيتاكلوب الكنغولي نادي الأهلي اليوم في الجولة الرابعه من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا،وكان فيتاكلوب قد تعادل أمام الأهلي في الجولة الثالثه من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

صن داونز الجنوب أفريقي يواجه تي بي مازيمبي

 


كتبت :دارالنعيم عابدين 

 

يستضيف نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي فريق تي بي مازيمبي الكونغولي في الجولة الرابعه من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ولم ينهزم البرازيليين في ابطال أفريقيا حيث لعب 3 مباريات وفاز فيها ويتصدر المجموعه بتسع نقاط، ويعتبر نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي  من هو النادي الوحيد في أفضل 7 بطولات في أفريقيا الذي لم يهزم في جميع المسابقات في عام 2021. حيث لعب 14 مباراة فاز في (11) مباراة، وتعادل في ثلاث، ولم يخسر منذ يناير من هذا العام، حيث لم يهزموا في الدوري  الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وكأس نيدبانك.